الخيارات الثنائية الأفكار


طرق جديدة للتداول الأفكار القديمة مع الخيارات الثنائية.


23 فبراير 2017.


في هذه المقالة:


واليوم سننظر في بعض الطرق لاستخدام خطوط الاتجاه التقليدية بطرق جديدة. يظهر الرسم البياني الشريطي لمدة 30 دقيقة أدناه مثالا مع بعض خطوط الاتجاه البسيطة على زوج العملات الأجنبية أوسد / جبي خلال الأسبوع الأخير من التداول. خطوط الرمادي تظهر مجموعتين من خطوط الاتجاه بسيطة. داخل مجموعة الخارجي هو مجموعة الداخلية من الخطوط التي هي مجرد حوالي 15 نقطة بعيدا الآن.


ويشار أحيانا إلى نمط هذه الخطوط الاتجاهية أقرب إلى تشكيل راية، لأن الهندسة تأخذ شكل مشابه لاسمها. ما يوحي تشكيل راية هو أن السعر قد تم تدعيم لفترة من الزمن، على وشك أن تقلص من هذا الراية، وسوف تبدأ قريبا في الاتجاه.


استخدام هذه الأنواع من خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم وأبسط الطرق للنظر في التحليل الفني. ومع ذلك، يمكن للتجار إيجاد طرق جديدة لتجارة هذه الأنماط التقليدية باستخدام الخيارات الثنائية. في وقت كتابة هذا التقرير، هو فقط بعد 7:00 صباحا إست في الولايات المتحدة. ربما كنت تستعد للذهاب إلى العمل في هذا الوقت، ولن يكون لديك الوقت للانتظار لمعرفة أي اتجاه هذا السوق ينفجر؛ أو قد تكون أنك تستعد للتداول، ولكنك تعلم أن السوق غالبا ما تواجه فواصل كاذبة وانتكاسات.


في كلتا الحالتين، التداول ثنائي يقدم شيئا مختلفا بالنسبة لك. إذا كنت تتداول في الفوركس التقليدي يجب أن تكون طويلة أو قصيرة أو مسطحة؛ ولكن مع الخيارات الثنائية يمكنك تداول توقعات حدوث اختراق في أي من الاتجاهين. عند الدخول في صفقة مع الخيارات الثنائية، تعرف دائما المخاطر الخاصة بك والمكافأة المتوقعة، والتي سوف تتحقق إذا كان سعر يغلق أعلى أو أقل من سعر الإضراب في وقت محدد، أو انتهاء الصلاحية. هذه الخيارات هي منظمة التجارة الحرة من أجل التجارة، ولها قيمة $ 100 قاعدة لكل عقد عند انتهاء الصلاحية.


يرجى أن نأخذ في الاعتبار ونحن نذهب على هذا المثال أن هذه المقالة ليست توصية من اتجاه السوق أو حتى من استراتيجية محددة، مجرد عرض تعليمي يدل على واحدة من العديد من الطرق الخيارات الثنائية الصفقات قد يتم تنفيذها.


سنستخدم مثال تشكيل الراية أعلاه لإظهار مثال على تجارة الخيارات الثنائية. بما أن الراية يمكن أن تشير إلى أن السوق على وشك الخروج في أي من الاتجاهين، إذا كنت تريد التجارة التي يمكن أن تكون مربحة بغض النظر عن الطريقة التي يتداول بها هذا السوق، هل يمكن أن التجارة اثنين ما يعرف باسم الخانق. وهذا ينطوي على تداول اثنين من الخيارات الثنائية - شراء واحدة وبيع الآخر.


عند شراء خيار ثنائي، تحتاج إلى السوق لإغلاق فوق سعر الإضراب الخيار. والمخاطر تقتصر على الشراء، والمبلغ في حين أن المكافأة المحتملة ستكون الفرق بين المخاطر ودفع 100 $. عند بيع خيار ثنائي، والعكس صحيح - تريد السعر لتسوية دون الإضراب؛ ومكافأتك المحتملة هي مبلغ بيع الخيارات، في حين أن الخطر سيكون الفرق بين سعر البيع هذا ومبلغ 100 دولار عند انتهاء الصلاحية. عند تداول خنق، فإن الخطر العام سيكون الخطر المشترك للخيارين، والمكافأة المحتملة ستكون الساق مربحة ناقص الساق غير المربحة.


لإدخال تداول مثل هذا، سوف تبحث عن الخيار ثنائي الضربات بالقرب من الأهداف المرجوة على جدول مثل واحد أدناه، والذي يظهر الثنائيات انتهاء الصلاحية اليومية التي يتم تقديمها حاليا على زوج العملات الأجنبية أوسد / جبي. ستنتهي هذه الخيارات في حوالي 16 ساعة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لنفترض أنه بالنسبة للقناة الأولى من الخانق، اخترت شراء خيار الإضراب 113.60، والذي يقع فوق خط الترند الأعلى على الرسم البياني، ولكن لا يزال دون المستوى الأسبوعي كما يظهر في الشريط الأحمر. هذا الخيار يمكن شراؤها ل $ 23.00، المخاطرة المبلغ الذي لجعل $ 77.00. بالنسبة للساق السفلية من الخانق، لنفترض أنك اخترت الخيار 112.60، والذي يقع أسفل الشريط الأخضر مباشرة على الرسم البياني حيث كان أدنى مستوى في الأسبوع الماضي يوم الجمعة. يمكنك بيع هذا $ 80.75 بينما تخاطر $ 19.25 على هذا الخيار.


ولكي يكون هذا النجاح ناجحا، فإن هذه التجارة سوف تحتاج للسوق للتحرك في أي من الاتجاهين مع تسوية عند انتهاء الصلاحية إما فوق 113.60 أو أقل من 112.60، وهو ما يبدو في الأساس. وإذا كانت التسوية بين الضربات بدلا من الخروج منها، فإن الخطر على كلا الإضرابين سيتحقق، وهو ما سيصل إلى 42.25 دولارا. ومع ذلك، ولكي تنجح هذه التجارة، ستحتاج إلى واحدة فقط من هذه الضربات لكي تنتهي بشكل مربح، وفي هذه الحالة فإن المكاسب الناتجة عن الإضراب الفائت ستفوق الخسائر على خيار الخسارة. وهذا من شأنه أن يجعل إجمالي الربح على هذه التجارة 57.75 $. وبالتالي، فإن المكافأة مقابل احتمال المخاطر هي أكثر بكثير من 100٪ على التجارة التي يمكن أن تستفيد من تحرك السوق في أي من الاتجاهين بعد انتهاء الليلة.


الخيارات الثنائية هي أداة تداول قيمة تقدم للتجار طرق جديدة لاستخدام أدوات تحليل السوق الحالية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر تشكيلات خط الاتجاه التقليدية. ثنائيات توفر المرونة التي تداول العقود الآجلة لا لا، والثنائيات لا تنطوي أبدا على خطر دعوة هامش، لأن المخاطر تقتصر على مبلغ محدد عندما يتم إدخال التجارة.


ملاحظة: رسوم الصرف غير المدرجة في الحسابات.


دافين بليث.


وكان دافين بليث (فيرفالو التاجر) متداول الخيارات بدوام كامل منذ عام 2008، وتداولت بنشاط الخيارات الثنائية منذ عام 2012. وهو يعمل أيضا في مرتوبست كمساهم / محلل / مشرف من غرفة التجارة إم برو، اجتماع اجتماعي من أجل العدالة، والعقود الآجلة وتجار الفوركس ويساهم بشكل روتيني في افتتاح الطباعة مرتوبست وكذلك على ياهو المالية والاستثمار ومنافذ أخرى.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


12 ديسمبر 2017.


ور / غبب تريد التحيز للأسبوع: 12.12.17.


12 ديسمبر 2017.


S & أمب؛ P 500 عرض فني منتصف الشهر.


12 ديسمبر 2017.


هل سيرفع الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة غدا؟


11 ديسمبر 2017.


خطة تداول السوق الأسبوعية ل S & P 500 ديسمبر 11th، 2017.


11 ديسمبر 2017.


خطة تداول السوق الأسبوعية للذهب في 11 ديسمبر 2017.


مقالات مقترحة.


12 ديسمبر 2017.


بيتكوين. لقاء ليتسوان.


12 ديسمبر 2017.


يلين قد ترك مع واحد أكثر معدل الفائدة الفيدرالية خفض.


11 ديسمبر 2017.


التغييرات في بنك الاحتياطي الفدرالي على السائق الاقتصادي الرئيسي.


11 ديسمبر 2017.


علامات نهاية العالم؟ ماذا سيحدث لبيتكوين؟


8 ديسمبر 2017.


أوسد فولاتيل تقرير نوفمبر غير الزراعي.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


أفكار الخيارات الثنائية.


احدث التعليقات.


الاقسام.


خيار خيارات الخيارات الثنائية هو خيار العائد الثابت لأنه لا توجد سوى النتائج المحتملة التي تتحقق بالكامل في بداية العقد.


الأشياء التي يجري تداولها تسمى الأصول الأساسية، ويمكن أن تكون مجموعة من المنتجات: السلع النقدية السعر الثابت الذي يبيعه المالك أو يشتريه يشار إليه باسم سعر الإضراب.


عند تداول مواقع الخيارات الثنائية، يختار المشتري ما إذا كان يعتقد أن الكامنة. ضرب سعر الإضراب من قبل وقت انتهاء الصلاحية. قد يكون في نهاية اليوم أو الاستنتاج. من ساعة أقرب، أسبوع أو شهر.


يحدد المالك خيار الاتصال إذا كان يعتقد أن وقت انتهاء الصلاحية سيكون الخيار أعلى من السعر الموجود. يضع المالك خيار وضع إذا كان يعتقد أن انتهاء صلاحية الخيار هو أقل من المرجح مقارنة بالسعر الحالي.


في هذا الصدد، الخيارات الثنائية تداول الخيارات مواقع الأصول مرنة جدا، وقت انتهاء الصلاحية ودعا اتجاه الأصول يمكن السيطرة من قبل صاحب الاستثمار الذي يمكن اختيار كل واحد كما يرغب. المتغير الحقيقي الوحيد غير المعروف هو إذا كان الأصل سينتهي أقل أو أعلى من التكلفة الحالية.


العائد من الخيارات الخيارات مواقع الخيارات الثنائية المنصوص عليها في بداية العقد. عندما تنتهي صلاحية الخيار في المال المشتري سوف تتلقى أرباح 65-71٪ إلى مبلغ الاستثمار. إذا كان الخيار تنتهي من خارج المال ثم (تم)، فإن العميل الحصول على 15٪ الاسترداد على أول استثمار له. اليقين من الخيارات الثنائية مواقع الخيارات تداول يجعل وسيلة مفضلة للتداول بالنسبة لمعظم المستثمرين منذ ليس فقط هو ممكن. اكتساب المعروفة في السرطان، ولكن أكثر احتمالا خسارة محتملة ثابتة، وسوف يطلب منهم لتغطية الاستثمار. الانتهاء من خارج النقدية.


المعدل الحالي للبترول. إذا أغلق عند أو أقل، فسيتلقى مبلغا قدره 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الخيارات الثنائية مواقع الخيار تتبع البساطة أنها وسيلة جذابة والمطلوبة للاستثمار لعدة مستثمرين.


الخيارات الثنائية & أمب؛ فوركس.


أفكار التداول الجديدة.


تداول الانفجارات - الخيارات الثنائية 5 دقائق.


غبب / أوسد فوريكس سيغنال - اجتماع بنك إنجلترا - 14 سبتمبر 2017.


غبب / أوسد فوريكس سيغنال - أوك كونستروكشيون بمي - 04 سيب 2017.


فوركس إشارات ثنائية.


وسيعقد اليوم أكثر من المتوقع والاجتماع النهائي للجنة السوق الفيدرالية المفتوحة. وسوف تختتم اللجنة الفدرالية للسوق النقدية اجتماعها للسياسة النقدية يومين من خلال الإفصاح عن بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. وسيشمل ذلك أيضا التوقعات الاقتصادية لموظفي البنك الفدرالي فضلا عن رفع أسعار الفائدة.


في حالة استمرار ارتفاع التضخم اليوم، فإن بنك انجلترا سيكون في مأزق من المرجح أن يرى البنك المركزي يعلن عن مزيد من التوجيه الصقور. في الأسبوع الماضي، تمكنت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من تحقيق انفراجة حيث وافق مسؤولون من الجانبين على مشروع قانون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. العقبة الرئيسية التالية هي حدود المملكة المتحدة مع أيرلندا التي كانت نقطة شائكة للمحادثات.


إشارة الخيارات الثنائية اليوم هي ورغب، وكان زوج العملات متقلبة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. اشترى المستثمرون الجنيه الإسترليني على أمل أن يتم إغلاق صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فإن البيع كان أيضا بنفس القدر من السرعة مع انهيار الصفقة. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يستمر تقلبات زوج العملات.


استراتيجيات التداول.


قبل البدء في التداول 5 دقائق استراتيجية ثنائية، لديك لقبول انها لن تعطيك 100٪ إشارات إيتم. لديك للتعامل مع التجارة مع انخفاض التوقعات واتبع العمل الحقيقي على الرسوم البيانية لبناء المعرفة.


استراتيجية التداول القائمة على أدكس هي نظام لحظي بسيط، يتم استخدامه بشكل مثالي من قبل التجار اليوم. لأننا نجمع بين مفهوم اليوم السابق والمنخفض ومن ثم اتخاذ موقف الاختراق من هذه المستويات باستخدام مؤشر أدكس، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أنهم يدخلون في موقف عندما بدأ الاتجاه لتصبح قوية.


ويمكن استخدام فرق بولينجر واستراتيجية مؤشر القوة النسبية كطريقة بسيطة لإدخال حق التجارة قبل توسيع التقلبات. بساطة هذه الاستراتيجية التجارية هو أنه يمكن استخدامها على الأطر الزمنية من H1 و H4. وهذا يجعل الاستراتيجية سهلة لمتابعة، وخاصة بالنسبة للتجار اليوم.


دروس التداول.


يمكن أن يكون أدكس مفيدا جدا في تجنب الأسواق ذات المدى. بل هو أداة موثوق بها عند تحديد نقاط القوة الاتجاه. يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى قيم تداول الخيارات الثنائية والعملات الأجنبية فقط عندما يبدأ هذا الاتجاه في إظهار علامات القوة.


وقد وضعت العديد من المؤشرات الفنية لقياس التقلب. من بين هذه، مؤشر بولينجر باند تبرز، كما أنه يقيس في وقت واحد التقلب والاتجاه. عندما يجمع التجار بين التقلب والاتجاه، يجب أن يكون سياق السوق واضحا.


المتوسطات المتحركة هي مؤشرات فنية بسيطة لكنها قوية يمكن أن توجه التجار للتداول بشكل أفضل في اتجاه هذا الاتجاه. و ما هو واحد من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما على نطاق واسع، والعديد من التجار يفضلون استخدام واحد على الأقل المتوسط ​​المتحرك في استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


دليل الوسطاء.


منصة إق الخيار هو سهل للتنقل. يمكن للمتداولين التبديل بين المنتجات بنقرة واحدة فقط. ويقدم دفعات عالية على الخيارات الثنائية (تصل إلى 93٪)، والرافعة المالية الرافعة المالية تصل إلى 500. قائمة التداول التشفير يتزايد باستمرار، لذلك يمكنك أن تتوقع المزيد من العملات الرقمية ليتم إضافتها إلى النظام الأساسي.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ليسوا دائما أفضل الإعلانات على يوتوب. مشاهدة الفتيات الجميلات على اليخت الذي التجارة ثنائي وتحقيق الأرباح كل 60 ثانية يمكن أن يغري لك أن تقفز إلى التداول على الفور. ومع ذلك، إذا كنت تاجر الذكية، فإنك لن تتبع العواطف ولكن سوف تفعل البحوث الصحيحة قبل الإيداع.


منصة التداول أيركس هي فريدة من نوعها تماما ويستحق أن يتم استعراضها بالتفصيل. منصة التداول على شبكة الإنترنت ومتنقلة ودية، لذلك يمكن للتجار ثنائي استخدامها على أي جهاز. وقد وضعت الشركة برامجها الخاصة ولا تستخدم طرف ثالث التكنولوجيا.


مقالات مدونة جديدة.


أول الأشياء الأولى، وصناعة الخيارات الثنائية ليست "العالم المثالي". آسف لانفجار فقاعة الخاص بك، ولكن هذه الصناعة ليست خالية من المحتالين والناس الذين هم مجرد الصيد أموالك تحت ستار كونه أصدقائك.


مواضيع المنتدى الأخيرة.


أبحث عن أفضل وسيط في سا. يمكن للشخص أن يقول لي الذي هو أفضل وسيط هناك.


فقط أريد أن أشارك تجربتي مع احتيال وسيط الخيار ثنائي الخيار الخبراء.


الخيارات الثنائية: استراتيجيات ونصائح.


في حين التنبؤ السوق على المدى القصير هو السوبر صعبة، وهناك خطر أقل قليلا مع الخيارات الثنائية. ثم ممارسة ما تعلمته مع شركائنا في محاكاة سوق الأسهم الحرة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، والخيارات الثنائية لها دفعات مختلفة، والرسوم والمخاطر. الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال تداول الخيارات بناء على سؤال واحد: هل وصل مؤشر الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية إلى سعر معين خلال فترة زمنية معينة أم لا؟ تمت إعادة تسمية & لدكو؛ بيناري & رديقو؛ لأن هناك دائما اثنين فقط من النتائج المحتملة. إذا التنبؤ التاجر للاتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت - بغض النظر عن مدى تحرك الصك. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح على اتجاه السوق يفقد له / لها الاستثمار.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية على مجموعة كاملة من الأحداث المختلفة. ففي بورصة نادكس، على سبيل المثال، يمكنك التداول على أسعار صرف العملات الأجنبية، وأسعار السلع الآجلة، والإحصاءات الاقتصادية الرئيسية مثل أرقام البطالة أو سعر الفائدة على الاحتياطي الفيدرالي. يمكنك أيضا تداول العقود الآجلة لأسهم الأسهم على أساس مؤشر داو، S & أمب؛ P 500، ناسداك، راسل 2000، والمؤشرات الدولية الرئيسية.


يمكنك اتخاذ أي من جانبي التجارة & نداش؛ شراء إذا كنت تعتقد أن سعر السوق الأساسي سيكون فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، وبيع إذا كنت تعتقد أنه لن يكون. هناك أيضا الكثير من العقود المختلفة للاختيار من بينها & نداش؛ يمكنك التداول على أساس الذهب فوق 1790 في 1:30 بعد ظهر هذا اليوم، على سبيل المثال، أو فوق 1795 في 2:30 بعد الظهر. هناك خيارات كل ساعة أو يومية أو أسبوعية في مجموعة من الأسعار المختلفة، لذلك لديك الكثير من المرونة في كيفية التداول.


ونظرا لأن أحداث السوق قصيرة الأجل يصعب التنبؤ بها، فمن المؤكد أن هناك مخاطر محتملة، كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الخيارات. ولكن مع الخيارات الثنائية، وكمية من المال في خطر ثابت. انها دائما التكلفة الأولية للتجارة. عند إجراء التجارة الثنائية، أنت تعرف بالضبط كم من المال يمكن أن تخسر، وكم كنت يمكن أن تجعل. ويمكنك أيضا بيع في وقت مبكر للحد من الخسائر الخاصة بك أو قفل في مكاسب وندش]؛ لا يتعين عليك الانتظار حتى تنتهي صلاحية الخيار.


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


استخدام استراتيجيات التداول التالية لتحقيق أقصى قدر من المكاسب:


استراتيجية التقلب العالية.


افترض أنك صعودي وتتوقع خطوة كبيرة في السوق الكامنة، ولكن التقلب سيكون أكثر من اللازم بالنسبة لك للمعدة. يمكنك استخدام الخيارات الثنائية كوسيلة للاتجاه التجاري مع التقلبات المتوقعة مع الحفاظ على التعرض الخاص بك محدودة.


في هذه الحالة يمكنك شراء الثنائيات خارج المال. هذا هو المكان الذي مستويات سعر الإضراب ثنائي سيكون أعلى من السعر الحالي للالأساسية. وكلما ارتفعت الإضراب، كلما كانت التكلفة الأولية أرخص مما يعكس عيبا تجاريا أكبر، إلا أنه يقدم عوائد صافية أعلى بكثير إذا انتهى الثنائي من المال.


على سبيل المثال، قد تجد مخالفة ثنائية ل أوتم تتداول عند 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان السوق الأساسي يرتفع صعودا كما تتوقع وينتهي فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية ثم قيمة التسوية الثنائية سوف تكون 100 وتكسب 75 $. إذا كنت مخطئا وانتهاء صلاحية الثنائي عند 0، فسيكون عائد التسوية صفرا وتفقد التكلفة الأولية البالغة 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


استراتيجية التقلب منخفضة.


إذا كنت تتوقع أن تكون الأسواق الأساسية مسطحة، فإن الإستراتيجية التي يمكن أن تكون فعالة ستستخدم في الخيارات الثنائية للأموال. شراء الثنائيات يعني أن الكامنة هي بالفعل على الإضراب أو بيع الثنائيات يعني الكامنة هو بالفعل تحت الضربة. إذا كان السوق الأساسي يبقى ثابتا، كما تتوقع، ثم ينتهي ثنائي الخاص بك في المال.


إذا كان الذهب يتداول حاليا عند 1800، على سبيل المثال، يمكنك شراء خيار ثنائي بسعر إضراب 1795 والذي يمكن تداوله عند 75 دولارا. هو أكثر تكلفة، لأنه هو بالفعل في المال ولديه احتمال أعلى لدفع عند انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر سوق الذهب يبقى ثابتا، أو حتى زلات كمية صغيرة، فإن الثنائية تنتهي في المال طالما أن سعر الذهب ينتهي فوق إضراب 1795 عند انتهاء الصلاحية. ستقتصر أرباحك على 25 دولارا مع خسارة محتملة قدرها 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). أنت تتبع استراتيجية أكثر تحفظا، وبالتالي فإن العائد أقل.


نصائح الخيارات الثنائية.


يمكن تحقيق النجاح ويمكن تقليل المخاطر عن طريق الحفاظ على النصائح التالية في الاعتبار عند الاستثمار في الخيارات الثنائية:


العثور على وسيط الخيارات الثنائية جيدة.


والوسيط الصلب الذي يعرف الاشياء له يمكن أن تجعل كل الفرق.


التجارة على المدى الطويل.


وضع خطة طويلة الأجل ومقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تنسجم مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك.


مقاومة الرغبة في الإفراط في الاستثمار.


التجار الجدد غالبا ما يفقدون المال عن طريق الحصول على هبوطها والإفراط في الاستثمار. الاستثمار مع كل من التفكير العقلاني وضبط النفس.


حافظ على رأس واضح.


العواطف يمكن أن تخلق الفوضى مع واحد من التداول. الجميع، ولكن المبتدئين خصوصا يجب تجنب التداول عندما تكون مضطربة عاطفيا.


الإعدادية نفسك قبل التداول.


دراسة السوق، والنظر في الرسوم البيانية. إبقاء على علم تداول الأخبار.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية.


وفيما يلي بعض الأنظمة الأكثر شعبية:


برامج تداول الخيارات الثنائية.


بعض التجار من ذوي الخبرة فائقة وضعت استراتيجياتها التجارية المعقدة الخاصة التي تجعل نتائج رهيبة باستخدام أنظمة متقدمة. بعض من أفضل هذه الأنظمة هي:


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي العالي المنخفض (أكا: استدعاء / وضع الخيارات الثنائية) هو بالتأكيد الأكثر شيوعا، ولكن هناك أنواع أخرى من الخيارات الثنائية موجودة. كما المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية يحصل أكثر تشددا، وسطاء ببساطة تقديم المزيد من منتجات الخيارات الثنائية.


& كوت؛ وان توش & كوت؛ الخيارات الثنائية.


مع خيار ثنائي لمسة واحدة، والثمن يحتاج فقط للمس الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأدناه من السعر الحالي، لذلك فإنه يصل إلى التجار لاختيار الهدف الذي يعتقدون سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


ومثل؛ المدى ومثل. الخيارات الثنائية.


يسمح خيار ثنائي المدى للمتداولين بتحديد النطاق السعري الذي يتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. يتم استلام العوائد فقط إذا كان السعر يبقى ضمن النطاق المحدد. إذا كان خارج نطاق محدد، يتم فقدان الاستثمار.

Comments