إشارات دخول التداول اليوم


الحصول على الوصول الفوري الآن!


ما عليك سوى النقر على الزر "إضافة إلى سلة التسوق" أدناه.


ووضع النظام الخاص بك على خادم آمن لدينا.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى مؤشرات روكويل التداول.


ويمكنك تحميله على الفور - حتى لو كان 02:00.


العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


هاتف: (866) 467-0747 (الرقم المجاني) أو (512) 553-0835.


يوم إشارات التداول.


استراتيجية # 1: الفجوة حتى - داخل بار - برياكوت.


هذا إشارة التداول اليوم، كما يوحي الاسم، يبدأ مع الفجوة. إذا كان الثاني أو الثالث 10 دقيقة. شريط يتطور إلى داخل بار، لديك الإعداد.


وكبديل لذلك، قد تفكر في الأسهم التي لم ترتفع إلا جزئيا طالما أنها تحتل مرتبة عالية في "قائمة الرابحين". من خلال انفصال جزئي، أعني فجوة فوق إغلاق اليوم السابق، ولكن لا يزال دون مستوى اليوم السابق. هذا النوع يمكن أن لا تزال توفر إشارات لحظية كبيرة، وخاصة في الأيام التي لا يكون هناك العديد من الأسهم فتح مع وجود فجوة كاملة.


أنا أفضل أن يكون واحد أو اثنين فقط 10 دقيقة القضبان تتطور قبل شريط داخل، لأن أكثر من شريطين عموما يعني السعر قد انتقلت بعيدا جدا بالفعل لهذا أن يكون الإعداد الفعال.


في كثير من الأحيان مع ثلاثة أو أربعة أشرطة التقدم مع ارتفاع أعلى، تليها شريط داخل، سترى الاختراق الصاعد ثم السعر سوف بسرعة جدا عكس وكسر تحت أدنى من شريط داخل. وكثيرا ما يتبين أن هذا هو بداية تصحيح كبير على ذلك الإطار الزمني.


لدي استراتيجيات أخرى القادمة، التي هي أفضل للاستخدام مرة واحدة في الأسهم قد انتقلت بالفعل مسافة جيدة من انها سعر الافتتاح.


لذلك مرة واحدة كنت قد حصلت على شريط داخل، ثم وضع وقف شراء مباشرة فوق أعلى من شريط في الداخل. الزناد هو برياكوت فوق شريط داخل.


كما ذكر في صفحة نظام التداول يوم الأسهم، يجب أن تعرف دائما مقدما حيث سيتم وضع المحطة الخاصة بك. قد تقرر وضعه مباشرة تحت شريط داخلي، أو اعتمادا على مجموعة من شريط داخل وانخفاض شريط الاختراق، قد تضع المحطة تحت شريط الاختراق بدلا من ذلك.


مرة واحدة في إشارة التجارة لديك طويلة وكنت قد حصلت على التوقف الخاص بك في مكان، ثم عليك أن تبدأ التفكير في أين وكيف كنت ترغب في الخروج.


هذا افتراض بطبيعة الحال، أن توقف الخاص بك لا يضرب. إذا كان هو، مجرد الطباشير عنه كخسارة والانتقال إلى التجارة المقبلة.


لا صفقة كبيرة، أليس كذلك؟ إذا كنت قد قرأت صفحتي على تداول الأموال وإدارة الموقف التحجيم فإنه لا ينبغي أن يكون.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على الاستراتيجية رقم 1.


هناك العديد من طرق الخروج المختلفة أو تقنيات التوقف الزائدة التي يمكنك استخدامها مرة واحدة في التجارة. خط الاتجاه أو دعم ومقاومة نوع الخروج في المثال الثاني أدناه قد خرجت هذه التجارة في حوالي نفس السعر.


ودائما اتبع هذا اليوم التداول طرف - أعرف أين توقف أن يكون قبل أن تأخذ التجارة. والأفضل من ذلك، استخدام برنامج التداول اليوم التي يمكن أن تضع تلقائيا تلك توقف بالنسبة لك ومن ثم ضبطها إذا كان لديك ل.


قواعد اختيار الأسهم عند التداول اليومي.


في عالم الأسهم، هناك الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها، ويمكن للتجار اليوم اختيار أي نوع من الأسهم التي يريدون. ولكن كيف تختار الأسهم الصحيحة للتداولات اللحظية؟


هناك تقريبا العديد من الاستراتيجيات كما أن هناك أسهم. ولكن عدد قليل من القواعد العامة لا تنطبق، كما أن أي تعليمي التداول الجيد خلال اليوم سوف اقول لكم.


كيفية تحديد الأسهم للتداول اليومي: المعايير.


القاعدة 1: السيولة والسيولة والسيولة. وربما يكون هذا هو أهم سمة لأفضل الأسهم للتداولات اللحظية. الأسهم السائلة تتداول بكميات ضخمة، حيث يمكن شراء كميات أكبر وبيعها دون التأثير بشكل كبير على سعرها. ومنذ استراتيجيات التداول اللحظي غالبا ما تعتمد على السرعة والتوقيت الدقيق، مع جميع المواقف تربيع في نهاية اليوم، كنت لا تريد من أي وقت مضى أن تترك دون سوق للأسهم الخاصة بك. القاعدة 2: التقلبات المتوسطة. على الرغم من أن بعض الإيجابيات ذات الخبرة العالية مثل ركوب البرية، فإن معظم التجار يتجنبون الأسهم شديدة التقلب - تلك التي يتقلب سعرها بعنف و / أو بطرق غير متوقعة، وتغير سعرها بأكثر من 5٪ في يوم نموذجي. بدلا من ذلك، فإنها تلتزم بالأسهم التي تتحرك بوتيرة أكثر متوسطة - تريد الحساء فقاعات، ولكن لا يغلي أكثر، وفي الواقع، وعادة ما تجعل أرباحها من التحولات السعرية الصغيرة، وليس تقلبات كبيرة. وتميل المخزونات شديدة التقلب إلى أن تكون غير سائلة إلى حد ما (انظر القاعدة 1). المادة 3: أتباع الجماعة. في حين أن هناك أولئك الذين يتخصصون في المسرحيات مناقضة، معظم التجار يبحثون عن الأسهم التي تتحرك في ارتباط مع قطاعهم ومجموعة المؤشرات. وهذا يعني عندما مؤشر أو القطاع يقف صعودا، وسعر السهم الفردية أيضا يزيد. لأنها تتبع المسار المتوقع من صناعتهم أو فئة، هذه الأسهم هي أكثر موثوقية وحركاتهم أكثر قابلية للتنبؤ - مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لوقت التحركات الخاصة بك.


كيفية تحديد الأسهم للتداول اليومي: استراتيجيات الدخول والخروج.


معرفة كيفية التعرف على الأسهم للتداول اللحظي ليست سوى الخطوة الأولى لاستراتيجية التداول التداول خلال اليوم. إن معرفة كيفية الدخول إلى مراكزك وخروجها هي الخطوة الثانية، ويمكن القول إنها أكثر أهمية من الأولى. كنت قد اخترت أحلى الأسهم في العالم، ولكن ما إذا كنت الربح من أن اختيار هو كل شيء في توقيت الصفقات الخاصة بك. استراتيجيات الدخول والخروج في اليوم هي العديد من المتداولين أنفسهم، ولكن مرة أخرى، من خلال التمسك ببعض المبادئ التوجيهية والبحث عن إشارات التداول لحظية معينة، كنت أكثر عرضة للنجاح. وهنا خمس استراتيجيات من هذا القبيل:


1. التجارة فقط مع الاتجاه اللحظي الحالي.


السوق يتحرك دائما في موجات، وكما يعرف أي سيرفر، وركوب ناجحة يعني الذهاب مع تدفق - وليس دق المد والجزر. كيف يترجم هذا إلى إيجاد مخزون للتداول اللحظي؟ في الأساس، وهذا يعني أنه خلال الثور المدى، انتقل للأسهم التي يمكن أن ترتفع، وعندما الدب هدر، ابحث عن الأسهم التي من المرجح أن تسقط. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاهات اللحظية لا تستمر إلى ما لا نهاية، تحدث الانتكاسات، ولكن عادة واحد أو اثنين من الصفقات، وأحيانا أكثر، يمكن أن يتم قبل أن يحدث ذلك. وعندما يتحول الاتجاه السائد، تبدأ التداول مع الاتجاه الجديد.


ويمكن أن يكون عزل الاتجاه صعبا. خطوط الاتجاه توفر استراتيجية بسيطة جدا ومفيدة للدخول ووقف الخسارة. ويبين الشكل 1 عدة اتجاهات قصيرة الأجل خلال يوم نموذجي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة في وقف الخسارة، انظر الطريقة المنطقية لإيقاف المواضع.)


يمكن رسم المزيد من خطوط الاتجاه عند التداول في الوقت الحقيقي، بدرجات متفاوتة من كل اتجاه. إن رسم المزيد من خطوط الاتجاه يمكن أن يوفر المزيد من الإشارات وأيضا يمكن أن يوفر المزيد من التبصر في ديناميات السوق المتغيرة.


2. تداول الأسهم القوية في اتجاه صاعد، وضعف الأسهم في اتجاه هبوطي.


لاختيار أفضل الأسهم للتداولات اللحظية، سوف يجد معظم التجار أنه من المفيد النظر إلى الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي لديها على الأقل علاقة معتدلة إلى عالية مع مؤشرات S & P 500، مؤشر داو أو ناسداك، ثم عزل تلك التي هي ضعيفة نسبيا أو قوية، مقارنة مع المؤشر. وهذا يخلق فرصة للتداول اليوم، لأنه يمكن أن عزل الأسهم التي من المرجح أن توفر عائد أفضل، نظرا لحركة الأسهم الفردية بالنسبة للمؤشر.


عندما تتحرك العقود الآجلة / السوق الآجلة، يجب على المتداولين أن يتطلعوا لشراء الأسهم التي تتحرك صعودا أكثر من العقود الآجلة. عندما تراجعت العقود الآجلة، فإن مخزون قوي لا تراجعت كثيرا، أو قد لا حتى التراجع على الإطلاق. هذه هي الأسهم للتداول في اتجاه صعودي، لأنها تؤدي السوق أعلى وبالتالي توفير المزيد من الأرباح المحتملة وانخفاض المخاطر؛ أصغر تراجع يعني أقل خطر.


عندما تنخفض المؤشرات / العقود الآجلة، أسهم بيع قصيرة التي تراجعت أكثر من السوق. عندما تتحرك العقود الآجلة أعلى داخل الترند الهابط، فإن السهم الضعيف لن تتحرك صعودا، أو لن تتحرك صعودا على الإطلاق. المخزونات الضعيفة هي أقل خطورة عندما تكون في وضع "قصير" وتوفر إمكانات ربح كبيرة عندما ينخفض ​​السوق. (لمزيد من المعلومات عن البيع القصير، راجع الفائدة القصيرة: ما يخبرنا به.)


الأسهم و صناديق الاستثمار المتداولة التي هي أقوى أو أضعف من السوق يمكن أن تتغير يوميا، على الرغم من أن بعض القطاعات قد تكون قوية نسبيا أو ضعيفة لأسابيع في وقت واحد.


ويبين الشكل 2 سبي، و S & P 500 إتف، بالمقارنة مع شوب، واستكشاف النفط إتف الإنتاج. وكان شوب (الخط الأزرق) قويا نسبيا بالمقارنة مع سبي، وخاصة على مسيرات السوق. وبشكل عام، تحرك السوق بشكل أعلى على مدار اليوم، ولأن شوب حققت مكاسب كبيرة في التجمعات، كانت رائدة في السوق وتفوقت على سبي على أساس نسبي.


3. كن صبورا - انتظر الانسحاب.


خطوط الاتجاه هي دليل مرئي تقريبي إلى حيث موجات السوق في السعر سوف تبدأ ونهاية. لذلك، في اختيار الأسهم للتداول اللحظي، يمكننا استخدام خط الاتجاه للدخول المبكر في موجة السعر المقبل في اتجاه هذا الاتجاه.


عند دخول موقف طويل، وشراء بعد يتحرك السعر وصولا نحو خط الاتجاه ومن ثم يتحرك إلى الوراء أعلى. ولرسم خط الاتجاه، ستكون هناك حاجة إلى انخفاض السعر ثم انخفاض سعر أعلى. يتم رسم الخط ربط هاتين النقطتين ثم تمتد إلى اليمين. ويوضح الشكل 3 كيف أن زلف، إتف القطاع المالي إتف، ارتدت من خط الاتجاه مرتين، وتوفير اثنين من الفرص التجارية المحتملة عن طريق التحلي بالصبر وانتظار الانسحاب في خط الاتجاه أن تحدث. (لمزيد من المعلومات حول خطوط الاتجاه، انظر التجارة الاتجاه المكسور دون الذهاب كسر).


البيع القصير في اتجاه هبوطي سيكون مماثلا. انتظر حتى يتحرك السعر لأعلى خط الاتجاه المنحدر الهابط، ثم عندما يبدأ السهم في التحرك إلى الوراء، يمكنك استخدام هذا كإشارة تجارية لجعل دخولك.


من خلال التحلي بالصبر، فإن هذين الحرفين الطويلين يوفران دخولا منخفضا جدا، حيث يتم الشراء بالقرب من مستوى التوقف، والذي قد يكون عدة سنتات تحت خط الاتجاه.


4. جمع يي الأرباح بينما كنت قد.


دعونا لا ننسى النصف الثاني من دخول خلال اليوم واستراتيجيات الخروج: معرفة متى يغادر. من الواضح أننا نريد الخروج قبل حدوث التصحيح. تجار اليوم لديهم وقت محدود للحصول على الأرباح، وبالتالي يجب قضاء أقل وقت ممكن في الصفقات التي تفقد المال أو تقليل "الربح الورقي" إلى حد كبير. عندما يتم إدخال التجارة، إذا أصبح مربحا، ولكن الربح غير محققة، فإنه يسمى "ربح الورق". ويريد تجار اليوم تحويل الأرباح الورقية إلى أرباح حقيقية قبل أن ينعكس اتجاهها. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر 3 أسباب عدم الفواصل بين النطاقات التجارية.)


هناك نوعان من القواعد البسيطة جدا التي يمكن استخدامها لتحقيق الأرباح عند التداول مع الاتجاهات.


في اتجاه صعودي أو موقف طويل، أخذ الأرباح عند أو أعلى قليلا من السعر السابق العالي في الاتجاه الحالي. في اتجاه هبوطي أو وضع قصير، قم بأرباح أو أدنى بقليل من السعر السابق المنخفض في الاتجاه الحالي.


ويبين الشكل 4 مخطط زلف نفسه الموضح سابقا. يتم وضع علامة على هذه الإدخالات الوقت ومخارج. يظهر الرسم البياني أنه مع استمرار الاتجاه ارتفاع السعر يدفع من خلال قمم الماضية، والتي توفر مخرج لكل موقف طويل منها اتخذت. وبما أن الأسواق تحقق قمم مزدوجة، أو قد يلتقي السعر بمقاومة أعلى من السعر القديم، يمكن أن تؤخذ الأرباح بنفس السعر الذي كان عليه السعر السابق. نفس الطريقة يمكن تطبيقها على الاتجاه الهبوطي. تؤخذ الأرباح عند أو أقل بقليل من السعر السابق المنخفض في هذا الاتجاه.


5. عندما الأكشاك السوق، لا تلعب.


الأسواق لا تتجه دائما. في بعض الأحيان، الاتجاهات اللحظية عكس ذلك في كثير من الأحيان أن الاتجاه الغالب من الصعب إنشاء. إذا لم يتم إجراء ارتفاعات عالية ومنخفضة، تأكد من أن الحركات اللحظية، والتي ستكون ضمن نطاق، كبيرة بما فيه الكفاية للحصول على مكافأة المحتملة لتجاوز المخاطر.


إذا كانت هناك فترات تتحرك فيها الأسعار في نطاق سعري أفقي، ما هي إستراتيجية الدخول والخروج اليومية؟ أن نضعها بصراحة: لا شيء. تنحى جانبا ولا تتاجر.


بدلا من ذلك، التحول إلى استراتيجية نوع التداول محددة النطاق التي تحدد تداول الأسهم في القنوات. ما يحدث هو أن الاتجاه العام غير موجود، ولكن هو في الواقع مجموعة، أو قناة. يشتري تاجر النطاق الأسهم عند مستوى الدعم الأدنى (أسفل القناة) ويبيعها بالقرب من المقاومة (أعلى القناة).


انتظر حتى يصل السعر بالقرب من قمة النطاق ثم يعود إلى أسفل. وسيوفر ذلك دخولا منخفض المخاطر وتخرج التجارة عند قاع النطاق أو بالقرب منه. يمكن تطبيق نفس الطريقة على إدخالات طويلة ضمن نطاق. قد تضطر إلى تكرار عملية الشراء في الدعم والبيع في المقاومة عدة مرات حتى ينفجر السهم من القناة. ولكن مرة أخرى، عندما تكون القيود منخفضة المخاطر غير موجودة أو واضحة للعيان، تنحى جانبا ولا تتاجر.


الخط السفلي.


تحديد الأسهم الصحيحة للتداول اليومي ينطوي على عزل اتجاه السوق الحالي من الضوضاء المحيطة ومن ثم الاستفادة من هذا الاتجاه. بعض السمات - السيولة والتقلبات المتوسطة والارتباط مع قطاعاتها ومؤشراتها - تميز أفضل الأسهم التداولية خلال اليوم، ولكن من المهم أيضا تطبيق استراتيجيات الدخول والخروج الصحيحة، المستمدة من دراسة خطوط الاتجاه ورسم موجات السوق. لا يوجد أفضل رسم بياني للتداول اللحظي، ولا توجد إشارة تداول لحظية واحدة لكمة التذكرة إلى الثروات. هذا هو السبب في اللاعبين الدهاء لديهم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول - بما في ذلك تلك التي تقول "لا تلعب اليوم".


إشارات دخول التداول اليوم. هذا النهج لتداول يوم منطقي ينطوي على تطبيق أربع خطوات من عدة مرشحات السوق لوضع بشكل صحيح، دخول والخروج من تجارة مربحة. سيتم تجاهل جميع الإشارات التي تشير إلى الصفقات القصيرة أو استخدامها للخروج من التجارة الطويلة قيد التقدم حاليا. هذا هو . وفي هذه الحالة سيتم تجاهل هذه الإشارات لأغراض الدخول.


مؤشر مؤشر الزخم العشوائي لمؤشرات التجارة الآمنة.


إشارات دخول التداول اليوم. واستراتيجية التداول ليست هي السبب الأول لهذا. إن الفشل في تنفيذ الاستراتيجية بشكل كامل وعدم اتباع القواعد والمبادئ التوجيهية هو السبب الأول لخسائر غالبية التجار اليوم. أنا أرفق طيه لقطات الشاشة من الرسوم البيانية التي تبين إشارات الدخول والخروج لعملات مختلفة.


في عالم الأسهم، هناك الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها، ويمكن للتجار اليوم اختيار أي نوع من الأسهم التي يريدون. ولكن كيف تختار الأسهم الصحيحة للتداولات اللحظية؟


هناك تقريبا العديد من الاستراتيجيات كما أن هناك أسهم. ولكن عدد قليل من القواعد العامة لا تنطبق، كما أن أي تعليمي التداول الجيد خلال اليوم سوف اقول لكم. معرفة كيفية التعرف على الأسهم للتداول اللحظي ليست سوى الخطوة الأولى لاستراتيجية التداول التداول خلال اليوم. إن معرفة كيفية الدخول إلى مراكزك وخروجها هي الخطوة الثانية، ويمكن القول إنها أكثر أهمية من الأولى.


كنت قد اخترت أحلى الأسهم في العالم، ولكن ما إذا كنت الربح من أن اختيار هو كل شيء في توقيت الصفقات الخاصة بك. استراتيجيات الدخول والخروج في اليوم هي العديد من المتداولين أنفسهم، ولكن مرة أخرى، من خلال التمسك ببعض المبادئ التوجيهية والبحث عن إشارات التداول لحظية معينة، كنت أكثر عرضة للنجاح.


وهنا خمس استراتيجيات من هذا القبيل:. السوق يتحرك دائما في موجات، وكما يعرف أي سيرفر، وركوب ناجحة يعني الذهاب مع تدفق وليس باكينغ المد والجزر. كيف يترجم هذا إلى إيجاد مخزون للتداول اللحظي؟ في الأساس، وهذا يعني أنه خلال الثور المدى، انتقل للأسهم التي يمكن أن ترتفع، وعندما الدب هدر، ابحث عن الأسهم التي من المرجح أن تسقط.


وبطبيعة الحال، فإن الاتجاهات اللحظية لا تستمر إلى ما لا نهاية، تحدث الانتكاسات، ولكن عادة واحد أو اثنين من الصفقات، وأحيانا أكثر، يمكن أن يتم قبل أن يحدث ذلك. وعندما يتحول الاتجاه السائد، تبدأ التداول مع الاتجاه الجديد. ويمكن أن يكون عزل الاتجاه صعبا. خطوط الاتجاه توفر استراتيجية بسيطة جدا ومفيدة للدخول ووقف الخسارة. ويبين الشكل 1 عدة اتجاهات قصيرة الأجل خلال يوم نموذجي. يمكن رسم المزيد من خطوط الاتجاه عند التداول في الوقت الحقيقي، بدرجات متفاوتة من كل اتجاه.


إن رسم المزيد من خطوط الاتجاه يمكن أن يوفر المزيد من الإشارات وأيضا يمكن أن يوفر المزيد من التبصر في ديناميات السوق المتغيرة. وهذا يخلق فرصة للتداول اليوم، لأنه يمكن أن عزل الأسهم التي من المرجح أن توفر عائد أفضل، نظرا لحركة الأسهم الفردية بالنسبة للمؤشر. عندما تراجعت العقود الآجلة، فإن مخزون قوي لا تراجعت كثيرا، أو قد لا حتى التراجع على الإطلاق. هذه هي الأسهم للتداول في اتجاه صعودي، لأنها تؤدي السوق أعلى وبالتالي توفير المزيد من الأرباح المحتملة وانخفاض المخاطر؛ أصغر تراجع يعني أقل خطر.


عندما تتحرك العقود الآجلة أعلى داخل الترند الهابط، فإن السهم الضعيف لن تتحرك صعودا، أو لن تتحرك صعودا على الإطلاق. المخزونات الضعيفة هي أقل خطورة عندما تكون في وضع "قصير" وتوفر إمكانات ربح كبيرة عندما ينخفض ​​السوق.


لمعرفة المزيد عن البيع القصير، انظر الفائدة القصيرة: ما يخبرنا. وبشكل عام، تحرك السوق بشكل أعلى على مدار اليوم، ولأن شوب حققت مكاسب كبيرة في التجمعات، كانت رائدة في السوق وتفوقت على سبي على أساس نسبي. خطوط الاتجاه هي دليل مرئي تقريبي إلى حيث موجات السوق في السعر سوف تبدأ ونهاية. لذلك، في اختيار الأسهم للتداول اللحظي، يمكننا استخدام خط الاتجاه للدخول المبكر في موجة السعر المقبل في اتجاه هذا الاتجاه.


عند دخول موقف طويل، وشراء بعد يتحرك السعر وصولا نحو خط الاتجاه ومن ثم يتحرك إلى الوراء أعلى. ولرسم خط الاتجاه، ستكون هناك حاجة إلى انخفاض السعر ثم انخفاض سعر أعلى.


يتم رسم الخط ربط هاتين النقطتين ثم تمتد إلى اليمين. البيع القصير في اتجاه هبوطي سيكون مماثلا. انتظر حتى يتحرك السعر لأعلى خط الاتجاه المنحدر الهابط، ثم عندما يبدأ السهم في التحرك إلى الوراء، يمكنك استخدام هذا كإشارة تجارية لجعل دخولك. من خلال التحلي بالصبر، فإن هذين الحرفين الطويلين يوفران دخولا منخفضا جدا، حيث يتم الشراء بالقرب من مستوى التوقف، والذي قد يكون عدة سنتات تحت خط الاتجاه. دعونا لا ننسى النصف الثاني من دخول اليوم والاستراتيجيات الخروج: من الواضح، ونحن نريد للخروج قبل حدوث التصحيح.


تجار اليوم لديهم وقت محدود للحصول على الأرباح، وبالتالي يجب قضاء أقل وقت ممكن في الصفقات التي تفقد المال أو تقليل "الربح الورقي" إلى حد كبير. عندما يتم إدخال التجارة، إذا أصبح مربحا، ولكن الربح غير محقق، فإنه يسمى "الربح ورقة. يوضح الشكل 4 نفس زلف المخطط المبين في وقت سابق. تم وضع علامة على هذه الإدخالات والمخارج الوقت. ويظهر الرسم البياني أنه كما يواصل الاتجاه ارتفاع السعر يدفع من خلال الارتفاعات السابقة، والتي توفر مخرج لكل موقف طويل منها اتخذت.


وبما أن الأسواق تحقق قمم مزدوجة، أو قد يلتقي السعر بمقاومة أعلى من السعر القديم، يمكن أن تؤخذ الأرباح بنفس السعر الذي كان عليه السعر السابق. نفس الطريقة يمكن تطبيقها على الاتجاه الهبوطي. تؤخذ الأرباح عند أو أقل بقليل من السعر السابق المنخفض في هذا الاتجاه.


الأسواق لا تتجه دائما. في بعض الأحيان، الاتجاهات اللحظية عكس ذلك في كثير من الأحيان أن الاتجاه الغالب من الصعب إنشاء. إذا لم يتم إجراء ارتفاعات عالية ومنخفضة، تأكد من أن الحركات اللحظية، والتي ستكون ضمن نطاق، كبيرة بما فيه الكفاية للحصول على مكافأة المحتملة لتجاوز المخاطر.


إذا كانت هناك فترات تتحرك فيها الأسعار في نطاق سعري أفقي، ما هي إستراتيجية الدخول والخروج اليومية؟ لوضعها بصراحة: خطوة جانبا ولا تتاجر. بدلا من ذلك، التحول إلى استراتيجية نوع التداول محددة النطاق التي تحدد تداول الأسهم في القنوات.


ما يحدث هو أن الاتجاه العام غير موجود، ولكن هو في الواقع مجموعة، أو قناة. يشتري تاجر النطاق الأسهم في المستوى السفلي من أسفل الدعم للقناة ويبيعها بالقرب من أعلى مقاومة للقناة.


انتظر حتى يصل السعر بالقرب من قمة النطاق ثم يعود إلى أسفل. وسيوفر ذلك دخولا منخفض المخاطر وتخرج التجارة عند قاع النطاق أو بالقرب منه. يمكن تطبيق نفس الطريقة على إدخالات طويلة ضمن نطاق. قد تضطر إلى تكرار عملية الشراء في الدعم والبيع في المقاومة عدة مرات حتى ينفجر السهم من القناة. ولكن مرة أخرى، عندما تكون القيود منخفضة المخاطر غير موجودة أو واضحة للعيان، تنحى جانبا ولا تتاجر.


تحديد الأسهم الصحيحة للتداول اليومي ينطوي على عزل اتجاه السوق الحالي من الضوضاء المحيطة ومن ثم الاستفادة من هذا الاتجاه. بعض السمات السيولة والتذبذب المتوسط ​​والارتباط مع القطاعات والمؤشرات تميز أفضل الأسهم التداول اللحظي، ولكن من المهم أيضا لتطبيق استراتيجيات الدخول والخروج الصحيحة، المستمدة من دراسة خطوط الاتجاه ورسم موجات السوق.


لا يوجد أفضل رسم بياني للتداول اللحظي، ولا توجد إشارة تداول لحظية واحدة لكمة التذكرة إلى الثروات.


هذا هو السبب في اللاعبين الدهاء لديهم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول بما في ذلك تلك التي تقول "لا تلعب اليوم قاموس المصطلح اليوم تضارب المصالح الكامنة في أي علاقة حيث يتوقع من أحد الأطراف إلى وسيط التعليقات العثور على أفضل وسيط ل احتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك انظر الاستعراضات.


محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. احتفال المستشارين الأكثر تأثيرا ومساهماتهم في المحادثات الهامة حول التمويل.


تصبح تاجر اليوم. كيفية تحديد الأسهم للتداول اللحظي: المعايير القاعدة 1: من المحتمل أن تكون أهم سمة لأفضل الأسهم للتداولات اللحظية. الأسهم السائلة تتداول بكميات ضخمة، حيث يمكن شراء كميات أكبر وبيعها دون التأثير بشكل كبير على سعرها. ومنذ استراتيجيات التداول اللحظي غالبا ما تعتمد على السرعة والتوقيت الدقيق، مع جميع المواقف تربيع في نهاية اليوم، كنت لا تريد من أي وقت مضى أن تترك دون سوق للأسهم الخاصة بك.


بدلا من ذلك، فإنها تلتزم بالأسهم التي تتحرك على وتيرة أكثر المتوسطة تريد الحساء محتدما، ولكن لا يغلي على ، وفي الواقع، وعادة ما تجعل أرباحها من التحولات السعرية الصغيرة، وليس تقلبات كبيرة. وتميل المخزونات شديدة التقلب إلى أن تكون غير سائلة إلى حد ما، كما ترى القاعدة 1. وهذا يعني عندما يرتفع المؤشر أو القطاع إلى أعلى، ويزداد أيضا سعر السهم الفردي. لأنها تتبع المسار المتوقع من صناعتهم أو فئة، هذه الأسهم هي أكثر موثوقية وحركاتهم أكثر قابلية للتنبؤ مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لوقت التحركات الخاصة بك.


استراتيجيات الدخول والخروج إن التعرف على كيفية تحديد الأسهم للتداولات اللحظية ليست سوى الخطوة الأولى لاستراتيجية تداول التداول خلال اليوم. وهنا خمس استراتيجيات من هذا القبيل: التجارة فقط مع الاتجاه اللحظي الحالي السوق يتحرك دائما في موجات، وكما يعرف أي سيرفر، وركوب ناجحة يعني الذهاب مع تدفق وليس التقيد المد والجزر.


تضارب المصالح المتأصل في أي علاقة من المتوقع أن يتصرف أحد الأطراف فيها في مصلحة أخرى. الاستثمار السلبي هو استراتيجية الاستثمار التي تحد من إجراءات البيع والشراء. سيشتري المستثمرون السلبيون الاستثمارات ما قيمة الأصل الثابت في نهاية عقد الإيجار، أو في نهاية عمره الإنتاجي. إذا قمت بتأجير سيارة لمدة ثلاث سنوات، تجزئة الهدف هو رقم يجب أن يكون رأس الكتلة المحشورة أقل من أو يساوي من أجل الحصول على كتلة جديدة. لا شكرا، أنا أفضل عدم كسب المال.

Comments