الكسوف تاجر الفوركس


كسوف.


هذا هو خبير خبير تنوعا للتداول على أي أزواج العملات. تطبق إي فقط المتوسط ​​المتحرك في التداول. عندما يراجع السعر إلى مسافة محددة مسبقا، يضع الروبوت شبكة من الأوامر المعلقة ومتوسطات الربح أثناء فتحها. تمت إضافة فلتر أخبار إلى مستشار الخبراء!


انتشار منخفض؛ زوج العملات - أي (مستحسن - يوروس و غبوسد)؛ الإطار الزمني - М30؛ في إعدادات مرشح الأخبار، فمن المستحسن تعيين 30 دقيقة قبل و 30 دقيقة بعد البيان الصحفي.


تكوينات.


استخدام المتوسط ​​- استخدام المتوسط ​​(صحيح / خطأ)؛ عدد الطلبات - عدد الطلبات في الشبكة؛ المضاعف - الكثير المضاعف. أخذ الربح - أوصت 10 نقطة (ل 4 أرقام نقلت)؛ الكثير - الموصى بها من 0.01 إلى 0.5؛ الانزلاق - الانزلاق. عدد السحر - عدد السحر. المسافة إلى الدرجة الأولى - المسافة البادئة من سعر السوق إلى أول شبكة النظام؛ المسافة بين أوامر - المسافة بين أوامر الشبكة (الموصى بها - 30 نقطة). الإزاحة من التحرك - الانحراف السعر من المتوسط ​​المتحرك. ما الفترة - الانتقال المتوسط ​​الفترة؛ استخدام زائدة - استخدام وظيفة وقف زائدة. توقف توقف عن العمل؛ مسافة توقف زائدة - خطوة زائدة؛ استخدام السحب - تمكين الحد الأقصى المسموح به السحب؛ السحب (٪) - قيمة السحب؛ تصفية الأخبار أون / أوف - تمكين أو تعطيل فلتر الأخبار. المسافة البادئة بعد الأخبار والدقائق - الوقت بعد بيان صحفي. المسافة البادئة قبل الأخبار والدقائق - الوقت قبل بيان صحفي. تمكين الأخبار الخفيفة - تمكين الأخبار ذات التأثير المنخفض؛ تمكين الأخبار المتوسطة - تمكين الأخبار ذات التأثير المتوسط؛ تمكين الأخبار الصعبة - تمكين الأخبار عالية التأثير. منطقتك الزمنية، غمت (للأخبار)؛ العملة لعرض الأخبار (فارغة - فقط العملات الحالية) - اختيار العملات لتتبع الأخبار ل. رسم خطوط على الرسم البياني. رسم فقط مستقبل خط الأخبار. إشارات على الأخبار القادمة.


تتطلب عملية تصفية الأخبار إضافة الرابط التالي إلى عنوان ورل الموثوق به:


يكون التداول سعيدة.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Замечательный советник с новостным фильтром. Спасибо автору! Я не пожалела о покупке، оно того стоит!


حقا جيدة جدا إي.


1. وأضاف القدرة على تحديد عدد الوقت من أوامر في الشبكة.


2. إضافة القدرة على تمكين / تعطيل المتوسط.


3. وأضاف مضاعف الكثير لشبكة النظام (الحد الأدنى هو قيمة 1)؛


4. وأضاف معلومات عن ستوبليفيل (مفيدة عند اختيار المعلمات إي).


إكليبس-فينانس ريفيو زيارة الموقع.


تنبيه: اشتعلت فبا العديد من حسابات المنتديات المستخدمة في سبامفرتيس ل إكليبس المالية وأعلى ثنائي إشارات. يمكنك أن ترى تلك المواضيع هنا وهنا.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الكسوف المالية في منتدانا.


قضايا المحكمة.


إكليبس-فينانس بروفيل بروفيد بي أندي مكدانيل، نوف 25، 2015.


إكليبس المالية هي منصة تداول الخيارات الثنائية المبتكرة التي تديرها شركة هيرولدز كابيتال لب، وهي شركة خدمات مالية مسجلة في المملكة المتحدة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تصاعدت القضية إلى ترادرس كورت فيليب فس إكليبس-فينانس | مذنب.


بحلول نهاية مارس 2016، استثمرت 50K مع إكليبس المالية من خلال أعلى الإشارات الثنائية [تبس) بداية ماي، 50K آخر. طالما كان عن الاستثمار، كان لي اجتماع يومي (البريد أو الهاتف) مع هؤلاء الرجال. بعد أن تم الاستثمار، لم يرد أحد على أي من أسئلتي بعد الآن (ولا روي ويبر في تبس، ولا شون جاكسون في الكسوف). لدي مكتبة كاملة من الرسائل والأسئلة التي لا تزال في انتظار الرد. لدي أيضا اتفاق مكتوب مع تبس بشأن الفائدة الشهرية. لم أتلق الوثائق مرة أخرى مع توقيعها. عندما سألت إكليبس لماذا أنا لا أتلقى الفائدة الشهرية على بطاقة الائتمان الخاصة بي، وقالوا لي سعر الفائدة هو غير تلك التي لدي على الاتفاق، وإذا لم يتم تحديد غيرها، يتم قيدها إلى حسابي. أنا أرسل لهم بالبريد الاتفاق المكتوب وسألتهم لماذا كان لي أن يكون بطاقة الائتمان، وكان الشهر الأول الفضل وفجأة، تم إضافة كل شهر آخر إلى حسابي. قلت لهم أيضا أمونث أنها الفضل ليس ما هو مكتوب على الاتفاق وطلب منهم أن الائتمان بطاقتي مع الفائدة المتفق عليها. لا أخبار من لهم منذ ذلك الحين (6 أكتوبر) تلقيت تقريرا أسبوعيا عن أرباحي، في البداية التنظيمية، منذ بضعة أسابيع، بشكل متقطع. اليوم، لدي أكثر من 800 ألف في حسابي. تم تقديم جميع الوثائق المطلوبة ل إكليبس (لدي شاشة طباعة حول ذلك) أنا قدمت 2 طلبات الانسحاب، واحد 9 أكتوبر ل 250 K واحد في 16 أكتوبر حوالي 200K (طباعة الشاشة متوافرة) أرسلت رسائل بريدية عن هذه الطلبات، وكذلك حاولت للاتصال بهم عن طريق الهاتف. لا رد على رسائل البريد، لا أحد التقاط الهاتف [إمغ]. ما هي الخطوة التالية بالنسبة لي أن أفعل؟ ماذا يمكن فبا تفعل؟ ما الوثائق التي يجب أن أقدم فبا للمساعدة في حل هذه الحالة (هناك مكتبة كاملة). شكرا مقدما وأطيب التحيات فيليب.


الكسوف المالية - أعلى الإشارات الثنائية، كارا طومسون الغش.


إكليبس المالية وأعلى الإشارات الثنائية تعمل معا لاحتيال العملاء.


بليسيدو لا تستثمر مع هذه المخادعين !! - أنها سوف تدير بعيدا مع المال الثابت الخاص بك.


تجربتي هي في الأساس نفس الكارثة مثل الأعضاء السابقين.


أقتبس من البريد الأولي الذي أرسلته لي كاتارينا بيلي (أو أيا كان اسمها أو اسمه؟) من التمويل الكسوف.


سترى أن أسماء كاتارينا & أمب؛ نيكول على حد سواء في خطوط مختلفة كما بقية الحروف التي تشير إلى أنها تستخدم قالب قياسي لدعوة المستثمرين الجدد فقط يتم تغيير أسماء في كل مرة. فمن ربما جو الصابون والذين من أي وقت مضى الآن.


اسمي كاتارينا بيلي من إكليبس المالية. أبلغت من قبل الآنسة نيكول بارنز أنك سوف تكون واحدة من عملائنا ماس والتفكير في الحصول على فتحة لتعزيز لدينا الذي ملكة جمال بارنز محفوظة لك.


ومع ذلك، كنت ازعجت من التعليقات التي قرأت على الانترنت.


أولا، أردت أن تعرف أن هناك الكثير من الناس في هذه الصناعة الذي يريد الحصول على المال الناس من أجل مصلحتهم الخاصة.


ومع ذلك، فإنها لا تستطيع أن تفعل ذلك إذا كان هناك أشخاص صادقين الذين يريدون المساعدة. العملاء دائما تبحث عن صادقة، جديرة بالثقة الشركات.


لذلك بعد أن قال، "الشركات السيئة" تحتاج إلى اخماد "الشركات الجيدة" من أجل الحصول على المال من جيوب عملائها وتختفي فقط.


السبب في أنني أرسل لك رسالة ليست لأننا أردنا لك لدفع معك كسب الأرباح معنا.


ولكن أردنا أن نكون حذرين من الذين يثقون أو الذين يؤمنون.


كنا نعمل مع تبس منذ ما يقرب من 4 سنوات الآن، ونحن لا تزال لديها عملاء من السنوات القليلة الأولى التي بدأناها.


هذا ببساطة تظهر كيف يثقون بنا وكيف نساعدهم كذلك.


أيضا، لدينا شيء لتقدمه لكم فقط لإعطائك تأكيدا ومسح عقلك.


يرجى رسالة لي أو الآنسة بارنز لمزيد من المعلومات. & رديقو؛


شكرا لكم على العرض نيكول. لذلك لتوضيح. 10K إيداع لا مكافأة - ثم بعد أسبوعين يمكنني سحب جميع الأموال وإعادة إيداع 10K مع مكافأة من هناك 90 يوما قبل الانسحاب المقبل.


لا مشكلة، سأكون هنا.


عذرا، سؤال آخر. هل تعرف ما حجم التجارة سيكون في $؟


25 $ اعتبارا من الآن، يناير. بعد 30 يوما سيزيد إلى 50 $.


مفاجأة، مفاجأة - هو الآن أكثر من شهر ولم يتم منح أي انسحاب وتخمين ما. لا أستطيع الحصول على عقد منهم على سكايب، الهاتف أو البريد الإلكتروني.


كما ذكرت أن هناك صفقات لا تعكس في حسابي، ولكن لم يتم القيام بأي شيء لتصحيح ذلك.


في الفترة الانتقالية ذهبت ملكة جمال نيكول بارنز في إجازة وكلتها إيزابيل ريتشي (أيضا قد يكون جو الصابون) الاتصال بي على سكايب الإصرار أنا إيداع R777.00 آخر لأن حسابي ماس الآن تم إلغاء تنشيط. مرة أخرى كانت نسبة العرض 70/30. أنها سوف تبقي 30٪ من الأرباح ولدت كعمولة، حيث أين 777.00 $ تأتي الآن من؟


وأعتقد أنهم يحاولون مجرد الضغط على الدم الأخير من لي قبل أن تجاهل لي بشكل دائم.


وأود أيضا أن أضيف الرسالة من الإدارة المفترضة.


نيابة عن إكليبس المالية، ونحن نعتذر عن الفوضى من حساب عميلك السيد __________.


سنقوم بمراجعة الرسالة وإرسالها إلى فريق المكتب الخلفي لدينا لإصلاح الصفقات المفقودة وكذلك حجم التجارة غير الصحيح. قد نحتاج إلى صبركم لأننا نعاني من مشكلات تقنية عشوائية في الآونة الأخيرة بسبب الفيروسات الإلكترونية التي نواجهها بسبب منافسينا الذين يحاولون الدخول إلى نظامنا.


ولكن تطمئن إلى أننا سوف إصلاحه خلال عطلة نهاية الأسبوع.


أما بالنسبة لانسحابه ($ 897.00)، فهذا أمر ليس جديدا إذا كان سيستغرق وقتا أطول من 3-5 أيام عمل كما نتحقق ونحن نتأكد من أن البنك الذي نقوم بتحويل الأموال هو آمن والمال من عزيزي العملاء آمنة كذلك. لدينا بعض عملية التحقق. ولكن يرجى التأكد من العميل الخاص بك أن لهم المال سيكون في بنكه مع في هذا الشهر.


لملكة جمال كاتارينا بيلي، ونحن بالفعل دعا انتباهها حتى أن هذا لن يحدث مرة أخرى لك وللعملاء.


شكرا لصبرك و تفهمك. سنوافيك بالمستجدات.


فريق إدارة إكليبس.


كنت عميلا لخدمات الحسابات المدارة مع أعلى ثنائي إشارات منذ يوليو الماضي. اضطررت إلى اختيار واحد من وسيط الشركاء و اخترت إكليبس المالية. لدي عقد مع كل من تبس و إكليبس المالية، مع شروط محددة جدا مثل حجم تجارة الإصلاح 500 $، التلقائي وقف الخسارة من 10،000 $، وهو تاريخ الحد (15 مايو) وبعد ذلك لن يكون هناك قيود على الانسحاب (مثل متطلبات دوران ). وعلاوة على ذلك، كان واضحا على موقع إكليبس المالية على أن لنوع حسابي، معالي، الحد الأقصى لحجم التجارة هو 5000 $. وعلاوة على ذلك، قال مدير الحساب في إكليبس المالية جيري سليمان: "حسابات ماس ​​لديها حجم التجارة الثابتة من 75 $، 200 $، 500 $ اعتمادا على حزمة ماس الخاص بك".


وقد تسببت التلاعب الخبيثة في زيادة أحجام موقفك إلى حد كبير، وتم عكس إشاراتنا / صفقاتنا الفائزة إلى خسارتها من خلال تحويل عمل كال إلى بوت والعكس. وقد تسبب ذلك في دمار كبير لأرصدة حسابات ضحاياهم، وباسم فريق الإشارات الثنائية بأكمله، أتوسل إليكم من أجل الغفران عن هذا الحادث الذي كان شيئا خارجة عن إرادتنا ".


إذا كان الشخص الذي يقرأ هذا يفكر في استثمار مع هذه الحضنة من فيبرز. يرجى جعل أي التزام من هذا القبيل - بالنسبة لك سوف نأسف بالتأكيد ذلك!


هذا هو عملية احتيال !! اسمحوا لي الآن إدخال لكم إلى هذا البيت من الفظائع !!


100٪ احتيال الفنانين. اعتدت على أعلى إشارات ثنائية (عملية احتيال أخرى) وفتحت حسابا مع إكليبس-فينانس مقابل 5500 دولار أمريكي. كان مدير حسابي توني مايرز. حاول بقوة جدا للحصول على لي للاشتراك في خدمات الحسابات المدارة التي كانت دقيقة 15K $. اعتبرته النتائج التي تديرها كانت مثيرة للإعجاب ولكن إشاراتهم كان من المستحيل تحقيق نفس النتائج. كان ينبغي أن أعرف الحق هناك. لقد طلبت سحب أموالي قبل أكثر من شهرين. لا يزال لدي حتى الآن الحصول على أموالي. أنا لا يمكن أبدا الحصول على أي شخص على الهاتف في الكسوف بعد الآن. عندما تحدثت سابقا إلى شخص ذكروا أن مدير الحساب الخاص بي سوف تحصل على اتصال معي ومساعدتي في الانسحاب. لقد ذهب الراديو الصامت لمدة شهر الآن. أدعو، وسكايب كل يوم. أدعو وترك رسائل مع شركاء من أعلى ثنائي إشارات كل يوم كذلك. شخص ما يحتاج للتخلص من هذه الأوباش.


البقاء بعيدا - بدأت حساب المدارة مع إكليبس وأعلى الإشارات الثنائية، وكان مدراء الحسابات المفترضة غير استجابة منذ الحساب كان المنطوق.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كسوف-المالية.


إكليبس-فينانس & # 8211؛ الخيارات الثنائية وسيط. تأسست الشركة في عام 2014. استنادا: سانت فنسنت وجزر غرينادين. الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار. إكليبس-فينانس أوفر فري أبل إيباد 3 فور كلينت أوبيند & # 8220؛ برو ترادر ​​أكونت & # 8221؛ و أبل إفون 5S أو سامسونغ & # 8217؛ s & أمب؛ 8220؛ حساب إكسيلنسي & # 8221؛ عملاء. مكافأة ترحيبية 25٪ & # 8211؛ 250٪، تعتمد على نوع حسابك. بعض من أفضل الخدمات التي يمكن للمرء أن تجد في هذا المنبر تشمل تداول العملات، مؤشرات السلع والأسهم. كما أنها توفر استعراض السوق اليومي ومدير الحساب الشخصي للمستخدمين.


يمكنك إيداع وسحب المال مع خيارات الدفع مثل كريديتكارد و وير تارنزفر.


الحد الأدنى للإيداع: 200 أوسد / غبب / ور (اعتمادا على عملة حساب التداول الخاص بك)


الحد الأدنى للدفع: 200 أوسد / غبب / ور (اعتمادا على عملة حساب التداول الخاص بك)


لذلك، حتى إذا اعتبرنا أن الحد الأدنى للإيداع في & # 8220؛ حساب الاكتشاف & # 8221؛ = 100 دولار، ولكن تحتاج إلى ملاحظة تحتاج صندوق حسابك مع دقيقة. 200 $.


إكليبس-فينانس أنواع الحسابات:


إذا قمت بإيداع أكثر من 500 $ (حساب قياسي) التاجر الحصول على الوصول إلى إشارات لايف لايف من & # 8220؛ تبس & # 8221؛


كسوف الفوركس.


وأود أن وضع استراتيجية الكسوف النقد الاجنبى وكان يتساءل عما اذا كان هناك واحد متاح بالفعل.


ماذا تعني & كوت؛ فوركس الكسوف استراتيجية & كوت؛ ؟


وهذا أمر غامض للغاية وأشك كثيرا في أن أي شخص سيكون قادرا على توجيهك في الاتجاه الصحيح.


هل يمكن أن نقول إذا كانت الرسوم البيانية اليومية، 4 ساعات و 1 ساعة تظهر اتجاه صعودي و 5 دقائق الرسم البياني يظهر الاتجاه الهبوطي - ولكن بعد ذلك سيكون لديك لتحديد الاتجاه الصعودي والترند الهابط.


إذا كان ذلك يساعد، فإن استراتيجية أود الحصول على عقد من هو تقريبا نفس استراتيجية ثلاثة البط التجارة.

Comments