50 مكافأة ترحيب الفوركس


لا إيداع مكافأة 50 $.


شروط وجيزة للترويج & لدكو؛ مرحبا بك! & رديقو؛


يتم تقديم مكافأة مع تسجيل حساب التداول الحقيقي للعميل كخدمة واحدة كاملة في إطارات الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو ؛؛ يمكن للعميل الحصول على حساب تداول واحد (حقيقي) فقط مع صناديق الائتمان (مكافأة)؛ مبلغ المكافأة في إطارات العرض الحالي هو 5000 أوسك (5000 سنتا)؛ يتم منح المكافأة كرصيد لحساب التداول (الحقيقي). يتم تجميع الأرباح الناتجة عن عمليات التداول التي يجريها العميل باستخدام أموال الائتمان (المكافأة التي يتم الحصول عليها في إطارات العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛) على رصيد حساب التداول الخاص بالعميل. الهدف من صناديق الائتمان (مكافأة) هو تزويد العميل مع فرصة لمواجهة التداول الحقيقي في الفوركس وظروف التداول لمجموعة نيوفوريكس. في أطر الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو؛ يتلقى العميل الأموال للتداول على الحساب الحقيقي للحصول على الخبرة المباشرة لكيفية تغير حساب التداول في حين تداول العملات الأجنبية. يعتبر استخدام أموال الائتمان لأغراض أخرى غير لائق ويمكن أن يؤدي إلى الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في الحملة الترويجية & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛ (اتفاقية المشاركة في الترويج & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛)؛ إن الربح من التداول فقط مع أموال البونص يساوي مع األموال االئتمانية. يحق للعميل أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع حساب التداول مع المكافأة المستلمة أم لا. إذا اتخذ العميل قرارا بإيداع حساب التداول، يمكن تحويل أموال الائتمان إلى رصيد حساب المتاجرة في المستقبل إذا تم استيفاء شروط معينة، على وجه الخصوص: يجب أن يكون مبلغ الإيداع الأول من حساب التداول الخاص بالعميل أن يكون مساويا أو يتجاوز المبلغ الكامل للأموال المتاحة على حساب التداول في وقت التجديد (بما في ذلك كل من صناديق الائتمان (المكافأة) والأموال على الرصيد نتيجة للتداول المربح للعميل)؛ بعد التجديد، يجب على العميل، خلال الفترة المحددة في الاتفاقية، المشاركة في العرض الترويجي والترحيب & رديقو؛ القيام بالحجم اللازم من العمليات (الصفقات) الذي سيسمح بسحب جميع الأموال من الرصيد إلى رصيد التداول الحساب. فقط المعاملات التي تتم على الأموال الشخصية ولكن لا يتم قبول الأموال مكافأة لحساب حجم الصفقة. الوفاء بهذه الشروط العميل يحصل على فرصة لإدارة كل من صناديق الائتمان (مكافأة) التي تم الحصول عليها في وقت سابق والأموال الشخصية. إذا قرر العميل إنهاء المشاركة في العرض في وقت مبكر دون الوفاء بشروط تحويل الرصيد إلى رصيد، يعتبر الاتفاق غير صالح ويجب سداد أموال الائتمان. شروط الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛ موصوفة في الاتفاق ذي الصلة.


جميع الحقوق في المواد التي يتم عرضها على موقع نيوفوريكس محفوظة من قبل مجموعة نيوفوريكس.


يتم عرض جميع المواد الإعلامية والتحليلية كما هي. ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو توصية أو تعليمات كيفية تحقيق العمليات المالية.


العمليات التي ترتبط بالاستثمارات و / أو المضاربات التجارية مع الأصول المالية بما في ذلك معاملات التحويل في سوق الفوركس الدولي، يمكن أن تحتوي على عدد من المخاطر المختلفة.


لا تقدم مجموعة نيوفوريكس خدمات للمواطنين الأمريكيين ومقيمي الضرائب.


50 $ بونوس.


طريقك إلى عالم الفوركس.


معلومات ترويجية.


املأ نموذج الاشتراك المختصر في هذه الصفحة.


سيتم إضافة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مجانا إلى حسابك.


تحقيق الربح.


استخدام المكافأة لتعزيز دخلك.


شروط الترقية.


فتح حساب مكافأة 50 $ تحقق من المنطقة الشخصية الخاصة بك، وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف سيتم إضافة مكافأة بمبلغ 50 أوسد إلى حسابك بمجرد الانتهاء من عملية التحقق وتأكيد تفاصيل الاتصال بنجاح التجارة وضرب الربح الخاص بك مع أقصى رافعة مالية من 1: 500 يتم سحب الأرباح المستلمة من أموال البونص بعد أن يتم تداول مجموعتين، ويصل الربح إلى 25 دولارا أو أكثر سيتم إلغاء البونص عند السحب الأول. إذا تم فقدان مبلغ البونص جزئيا في التداول قبل الإيداع، سيتم خصم المبلغ المتبقي من أموال البونص عند السحب الأول يمكنك جعل الودائع في حساب المكافأة الخاص بك وقتما تشاء مرة واحدة يتم إضافة المكافأة أقصى ربح مع مكافأة الحساب هو $ 500 احصل على المكافأة.


شارك مع الاصدقاء:


تلقي 50 دولارا مجانا.


انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


ولكم بونوس $ 50.


للأسف، انتهت حملة الترويج!


ولكن يمكنك فتح تجريبي أو حساب حقيقي.


الرمز الترويجي للحصول على مكافأة: ويلكوميبونوس. تطبق المكافأة الترويجية على الأنواع التالية من الحساب: ستارت، إن كلاسيك. قد يتم تفعيل الرمز الترويجي حتى 06.03.2017 يمكن للعميل استخدام هذا الرمز الترويجي فقط و فقط لأحد حساباته. المشاركة في الترويج متاح للعملاء من جميع البلدان. حساب التداول يمكن أن يشارك فقط في واحدة من تعزيز تيفيا. الحد الأقصى للمبلغ الإضافي الذي يمكن دفعه في إطار هذا العرض هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الحد الأقصى للرافعة المالية لحسابات التداول المشاركة في العرض 1: 100. وتعتبر المكافأة أصول الشركة ويتم تقديمها للعميل للتداول حتى يتوافق العميل مع شروط المكافأة ويحول المكافأة إلى حقوق الملكية. لا تدفع أجور الشريك (العمولة) عن المعاملات التي يتكون حجمها من أموال المكافأة. يمكن استخدام الأموال الإضافية المودعة في حساب التداول الخاص بك في التداول أو المسحوبة من الحساب خلال هذه الفترة. سيتم إلغاء المكافأة بعد انتهاء الفترة المذكورة أعلاه. يمكن سحب المكافأة والربح من الحساب، إذا تجاوز إجمالي حجم الصفقات المغلقة 50 لوت صالحة لمدة 3 أشهر. فقط المعاملات التي تم إجراؤها بعد أن تمت المطالبة بالمكافأة في الحساب سيتم النظر فيها عند إضافة أموال المكافأة إلى رصيد الحساب. عند حساب إجمالي حجم المعاملات المغلقة، ونحن لا نعتبر: - حذف وإلغاء أوامر المعلقة؛ - الحرف الاصطناعي. - المعاملات الناتجة عن أقل من 30 نقطة من الربح / الخسارة. - الصفقات، عندما تكون الفترة بين فتح 2 مواقف المعاكس أقل من 2 دقيقة. تحتفظ تيفيا بحق رفض أو إلغاء المكافآت في أي وقت دون إشعار مسبق والحق في إبطال نتائج كل معاملة تتم باستخدام أموال المكافأة. تحتفظ شرکة تیفیا بالحق في طلب معلومات الھویة الإضافیة للعمیل. إذا رفض العميل تقديم هذه المعلومات أو الوثائق للتحقق من هويته وعنوان إقامته، تحتفظ تيفيا بالحق في إلغاء أي أموال في أي وقت وكذلك إلغاء نتائج أي معاملات تتم عن طريق استخدام أموال المكافأة. وللشركة الحق في تصحيح نتائج صفقات العميل للاشتباه في أنشطة "مكافآت الصيد" أو أي إجراءات احتيالية أخرى تتعلق بأموال المكافأة. يتم إلغاء جزء من نتيجة التداول التي تم الحصول عليها عن طريق استخدام أموال المكافأة. إن نشاط التداول غير الكافي في الحساب، مثل تنفيذ تجارة واحدة ذات حجم مرتفع أو عدة صفقات ذات حجم أقل يتم إجراؤها بنفس المعدل وفي نفس الوقت تقريبا، وهو ما يمثل قسما فرعيا من تجارة كبيرة إلى تجارة أصغر، يمكن أن يكون بمثابة سبب تنقيح النتائج. وكقاعدة عامة، لا يوجد تاريخ تجاري كاف في مثل هذه الحسابات. وفي حالة الكشف عن هذه الصفقات، يجوز للشركة إلغاء المكافأة في أي وقت ودون إشعار مسبق. يحق لشركة تيفيا تغيير شروط هذا العرض في أي وقت ودون إشعار خاص. تعتبر شروط هذا العرض مقبولة من قبل العميل بمجرد قيام العميل بتنشيط الرمز الترويجي.


الأحكام والشروط.


تيفيا هو وسيط الفوركس إن التي توفر خدمات عالية الجودة للتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم. الانضمام إلينا إذا كنت تعطي الأولوية لأموالك السلامة وموثوقية وسيط.


ونحن نعتقد أن تداول الفوركس ينبغي أن يعتبر أوسع مجموعة من فرص الكسب، لذلك نحن نعترف استراتيجيات التداول التي لا يسمح بها وسطاء آخرين، مثل سلخ فروة الرأس، والتداول الآلي، وتجارة الأخبار وهلم جرا.


يستخدم وسيط الفوركس تيفيا تقنيات إن، والتي تضمن تبادل البيانات الفورية مع السوق ويستبعد أي إعادة التسعير. ويؤكد هذا النظام أن أوامر التجار يتم وضعها دائما بسعر السوق ولا تخضع لتدخل التجار. كونها وسيط الفوركس إن، علينا أن نضمن أفضل الأسعار وأسعار العرض وأسعار محدودة، تصل إلى 0.0 نقطة.


ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.


مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.


إيجابياتنا.


كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.


الأحكام والشروط.


1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.


2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.


3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.


4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.


5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.


6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.


بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.


بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.


بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.


7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح للمرة الأولى، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.


أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.


أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).


8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.


9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

Comments