أنيوبتيون الحد الأدنى مبلغ التجارة


ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى يمكنك التجارة؟


ميزانية تناسب الجميع.


الشيء العظيم في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو أنه على الرغم من أن مبالغ الإيداع الأولى يمكن أن تكون مرتفعة حوالي 200 دولار أو نحو ذلك، الحد الأدنى الذي تراهن في التجارة يبدأ بين $ 1 & # 8211؛ 5 $. وهذا يعني أنه بغض النظر عن ميزانيتك يمكنك أن تبدأ منخفضة أو عالية كما تريد.


وهو يعطي المتداولين الجدد فرصة لمحاولة الخروج من بعض الاستراتيجيات التي & # 8217؛ تعلمها أو أكثر خبرة التجار الاستفادة من أعلى الرهان حدود.


كميات التجارة المشتركة.


الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ التجاري يعتمد على وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت عليك أن تقرر الذهاب مع. لديهم جميعا الحد الأدنى من الصفقات الحد الأدنى تتراوح بين $ 1 & # 8211؛ $ 25 والحد الأقصى تتراوح بين 1000 $ تصل إلى 20000 $.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية بحكمة: إذا كنت ترغب فقط في التجارة الصغيرة في البداية ربما أفضل للذهاب مع وسيط مثل بانك دي ثنائي وإذا كنت ترغب في التجارة كبيرة ثم ربما 24Option يمكن أن يكون لك.


المزيد من الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


AnyOption.


أنيوبتيون هي واحدة من أول وسطاء الخيارات الثنائية مع 7 سنوات من الخبرة. وهو وسيط مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك.


استعراض كامل.


تأسست أنيوبتيون في عام 2008 من قبل شركة الاستثمار أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة. يقع مكتبهم في 42-44 غريفا ديجيني، نيقوسيا، قبرص.


أنيوبتيون مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 187/12. كما أنها مسجلة لدى معظم المؤسسات التنظيمية المالية الأوروبية مثل فكا، كونسوب، بافن، بنك فرنسا، فينانستيلسينيت الدنمارك و فينانزينسبكتيونن السويد. كونه وسيط منظم يعني بدقة اتباع قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.


مراجعة الحكم: أنيوبتيون ليست عملية احتيال.


وتقدم الشركة دعم العملاء متعدد اللغات الذي يتوفر 24/7 ويمكن الوصول إليه عن طريق الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني في [& # 160؛ المحمية]. رقم هاتف دعم العملاء في المملكة المتحدة هو +44 203 514 1216 وقبرص واحد هو +357 220 303 98.


أنيوبتيون الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع المبلغ الذي سيكون لديك للاستثمار من أجل بدء التداول مع أنيوبتيون هو 200 $. هناك العديد من العملات للاختيار من بينها عند فتح حساب، بما في ذلك: اليورو، الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني. نضع في اعتبارنا أنه بمجرد تحديد العملة التي ترغب في التجارة مع، وسوف تكون عملة حسابك، وأنه لا يمكن تغييرها بعد التسجيل.


دفعات الصفقات الفائزة مع أنيوبتيون متوسط ​​- بين 60 و 80٪. ولكن هناك من استرداد الأموال تصل إلى 20٪، وهو فائدة لا العديد من السماسرة الثنائية الأخرى تقدم.


أنيوبتيون طريقة الإيداع.


من أجل بدء التداول مع أنيوبتيون، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حسابك وإجراء إيداع عن طريق اختيار أحد طرق الإيداع التالية: بطاقة الخصم، بطاقة الائتمان (فيزا، ماستركارد)، حوالة مصرفية، سكريل (مونيبوكيرز). هناك أيضا عدة طرق الدفع المحلية التي تعتمد على منطقتك.


مراجعة الحكم: أنيوبتيون ليست عملية احتيال.


أنيوبتيون الانسحاب.


يوفر أنيوبتيون تجارها مع انسحاب واحد مجانا في الشهر. كل سحب إضافي في الشهر نفسه بالإضافة إلى ذلك، سيتم فرض رسوم معالجة بقيمة 30 أوسد، 25 ور أو 20 غبب حسب عملة حسابك. أنيوبتيون لا يوجد لديه الحد الأدنى من مبلغ السحب، وهو خيار ليس العديد من السماسرة الأخرى لديها.


عملية انسحاب أنيوبتيون آمنة وموثوق بها. يتم معالجة جميع طلبات السحب في غضون 48 ساعة، وعادة ما يستغرق الأمر أسبوعين حتى يتم تحويل الأموال. يمكنك سحب أموالك باستخدام إحدى طرق الدفع التالية: بطاقة السحب الآلي، بطاقة الائتمان (ماستركارد، فيزا) أو التحويل البنكي المصرفي.


عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية تأكد من أنه يقدم مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية. بهذه الطريقة سوف تجعلك التداول & أمب؛ عملية الانسحاب أسهل بكثير.


كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حسابك، انقر على "حسابي"، ثم حدد "سحب" وسوف يطلب منك لتحديد طرق الدفع والمبلغ الذي ترغب في سحبه.


أيضا، يمكنك دائما إلغاء طلب السحب الخاص بك وإرجاع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك مع خيار "عكس الانسحاب". هذا مفيد عندما لا يكون لديك أموال كافية في حساب التداول الخاص بك، ولكن كنت لا تزال ترغب في مواصلة التداول. من أجل وقف طلب السحب الخاص بك، حتى إذا كان قيد المعالجة، لديك لتسجيل الدخول إلى حسابك، انقر فوق "حسابي"، ثم انقر على زر "عكس الانسحاب" وحدد طلب الانسحاب إلى عكس وانقر على "إرسال ".


أنيوبتيون حساب تجريبي.


تقدم أنيوبتيون حساب تجريبي للتجار المبتدئين حتى يتمكنوا من ممارسة تداول الخيارات الثنائية قبل أن تبدأ في استخدام حسابهم المباشر. كل ما عليك القيام به للحصول على حساب تجريبي مجاني هو الاشتراك مع أنيوبتيون مع الحد الأدنى للإيداع 200 $ وطلب حساب تجريبي.


ومن المفيد جدا لممارسة مع حساب تجريبي قبل البدء في التجارة الحية، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. مع التجريبي يمكنك معرفة أساسيات تداول الخيارات الثنائية والاستعداد للأسواق المالية الحقيقية، لأنه هو 100٪ مماثلة للحساب الحقيقي الحقيقي. لفتح حساب تجريبي مع أنيوبتيون، انقر هنا.


مراجعة الحكم: أنيوبتيون ليست عملية احتيال.


رخصة أنيوبتيون & أمب؛ اللائحة.


أنيوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية آمنة ومرخصة. وتنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 187/12. وهي مسجلة لدى معظم السلطات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي، مما يسمح لها بالعمل في أكثر من 30 بلدا في أوروبا.


أنيوبتيون يحمل جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​بشكل منفصل لأموال الشركة. كما أنها تستخدم تقنية تشفير آمنة، تسمى طبقة المقابس الآمنة أو طبقة المقابس الآمنة، لتشفير جميع معلومات الدفع عبر الإنترنت وضمان أمن تجارها.


أنيوبتيون الخط السفلي.


ينظمها سيسيك أداء ثبت وسيط التميز دعم العملاء خيارات الدفع المختلفة.


أنيوبتيون وسيط مراجعة 2017.


التداول عبر الإنترنت برو.


بسبب العديد من الشكاوى بشأن أنيوبتيون قررنا إلغاء تأييدنا لهذا الوسيط.


ننصحك تحقق من أعلى تصنيف وسيط لدينا وتجنب كونهم ضحية احتيال المقبل.


وا التجار 100+ الأصول 2-3 دفعات يوم موبايل ودية أدنى دقيقة. التجارة.


المقدمة.


هناك العديد من مواقع التداول الثنائية المتاحة على الانترنت ولكن عدد قليل جدا كما استحسانا للغاية كما أنيوبتيون. إن هذه الصناعة المبتكرة، التي تعتبر واحدة من المهنيين أكثر محنك في السوق، وهذه الشركة هو في الواقع المخضرم أو، قد يقول البعض، واحدة من أجداد العالم الخيارات الثنائية.


أطلقت في عام 2009 وتنظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) أنها مقرها في قبرص. تعتبر رائدة حقيقية في صناعة الخيارات التي تسعى إلى تقديم المستثمرين منصة مربحة وسهلة الاستخدام لأكثر الأسواق المرغوبة. مع منصة التداول بديهية وبسيطة، والتي لم تتغير كثيرا خلال السنوات، صيغتها ويبدو أن "الحفاظ عليه بسيط".


وسيط يوفر تعليمات المبتدئين بالضبط فيما يتعلق التداول ويقدم مجموعة واسعة من الأصول (أكثر من 200) للتداول الذي هو جانب آخر أن يناشد العديد من التجار. الهدف من الوسيط هو إعطاء كل من التجار الجدد وذوي الخبرة الفرصة للتداول في عبر منصة سهلة الاستخدام التي تسمح لك للتجارة على الذهاب.


تحقق من مراجعة أنيوبتيون لاكتشاف كل ما تحتاج إلى معرفته، بما في ذلك:


أنواع الحسابات المتاحة والمكافآت التي يمكن أن تتوقعها من هذا الوسيط ماذا يمكنك أن تتعلم من حيث أنواع التجارة، دفعات والمستقبل الخاص بك آفاق الميزات التجارية الخاصة وكيف يمكن أن تكون مفيدة لتحقيق الربح.


أنواع الحسابات.


على عكس العديد من السماسرة التي تستخدم نظام حساب متعدد المستويات من مصغرة والبرونز والفضة والذهب، وكبار الشخصيات والبلاتين والماس الخ منصة أنيوبتيون اثنين فقط من الحسابات، والحساب القياسي وحساب كبار الشخصيات. الحد الأدنى للتجارة هو 25 $ كبيرة.


الحساب القياسي.


الحساب القياسي، الذي هو أبسط من الحسابات، يتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 $ وهو مثالي للتجار الجدد الذين يرغبون في تحسين كمستثمرين. في حين أن الحد الأدنى للإيداع مع أنيوبتيون هو 100 $، وهذا الحساب يبدأ من 200 $. على هذا النحو، ضع في اعتبارك إيداع 200 دولار على الأقل إذا كنت ترغب في الحصول على جميع المزايا التي يوفرها هذا الحساب لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التداول.


حساب فيب.


لفتح هذا الحساب سوف تحتاج إلى إيداع 5000 $ أو أكثر. ميزات إضافية حصرية هنا يمكن مناقشتها مع ممثل ولكن ميزات اضافية تعتمد على الاحتياجات الخاصة بك وكذلك المبلغ المودعة. إن إيداع مبلغ 10،000 دولار سيتيح لك بطبيعة الحال وضع تفاوض أفضل من 5000 دولار.


كل من أنواع الحسابات معبأة مع مختلف الميزات التي تشمل الحسومات تصل إلى 20٪، والوصول إلى مدير الحساب والمواد التعليمية والوصول الكامل إلى منصة مفصل.


أنواع التجارة والعوائد.


خيارات عالية / منخفضة.


هذه هي الأنواع الكلاسيكية من الصفقات الخيارات الثنائية وتعرف على خلاف ذلك خيارات الاتصال / وضع. والهدف من ذلك هو التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل الذي تحدده سيذهب أعلى أو أقل من السعر الحالي بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


الخيار + خيارات.


هذه الميزة تسمح لك لبيع الخيارات الخاصة بك قبل انقضاء فترات انتهاء. عند النقر فوق علامة التبويب "الحصول على الاقتباس" على الشاشة "الخيار +"، يمكنك إما إغلاق الخيار الثنائي الخاص بك في عرض سعر المعروض أو هل يمكن أن تختار الانتظار حتى انتهاء الصلاحية.


خيارات بلمسة واحدة.


الخيار بلمسة واحدة هو ببساطة ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول تلمس السعر المتوقع بحلول وقت انتهاء الصلاحية. قد يكون هذا أعلى أو أقل من السعر الحالي.


الخيارات الثنائية 0-100.


هذا المرفق يساعدك على تحديد الحدث، ثم انتقل لأحد الخيارين. "شراء" يجب أن تتنبأ بأن حدث سيحدث، أو "بيع" إذا كنت تتوقع أن حدث لن يحدث. في كل منكم خطر الفرق بين السعر و 100.


أحدث الصفقات الرابحة.


المكافآت والترقيات.


عندما يتعلق الأمر إلى العلاوات والترقيات فإنه من الصعب تحديد من الموقع بالضبط ما هي المكافآت على العرض. هناك تقارير أنها تقدم مكافأة ترحيب حساب من 100 $ ولكن لا يبدو أن يتم تعيين في الحجر. أنها لا تحدد في أي مكان ما المكافآت التي تقدمها ولكنها لا تقدم لهم من وقت لآخر في شكل إيداع ولا إيداع المكافآت.


بالإضافة إلى مكافآت توقيت غير منتظمة أنها لا تقدم الترقيات مثل ميل الهواء لكل التجارة التي تضعها. وعادة ما يتم تسويق هذه الترقيات على الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني على دائري دائري بحيث تظهر بشكل بارز وتحمل بعض القيود والشروط.


تجارة المحمول.


التداول عبر الهاتف النقال هو المهم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على الذهاب وفي هذا اليوم وهذا العصر هو معظم الناس. إذا لم يكن لدى الشركة عرض متنقل لائق ثم فمن غير المحتمل أنها سوف تحقق الكثير من النجاح. كنت لا بناء سمعة واقفا في الخيارات الثنائية العالم أن أنيوبتيون دون إيلاء اهتمام وثيق للتكنولوجيا وتتطور لتلبية مطالب العملاء.


كما كنت اكتب اسم المجال في رحلات السفاري على الجهاز المحمول الخاص بك وتقدم لك اختيار التطبيق ذات الصلة إلى جهازك أو موقع الجوال. موقع الجوال هو استجابة كاملة مما يسمح لك أن ترى كل ما تحتاجه في لمسة من الشاشة أيا كان الجهاز الذي تستخدمه.


بدلا من ذلك يمكنك تحميل التطبيق لالروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية والتجارة على الذهاب. بالنسبة للكثيرين الاختيار بين موقع ويب المحمول والتطبيق هو وصولا إلى تفضيل شخصي، مع أنيوبتيون يمكنك اختيار.


الودائع والسحب.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب منك إجراؤه مع أنيوبتيون هو 200 دولار أمريكي. هناك طرق مختلفة يمكن للمرء استخدامها عند الإيداع وتشمل بطاقات الائتمان / الخصم، سلك البنك، سكريل وغيرها من وسائل الدفع المحلية. يمكنك التسجيل مجانا كما لا يوجد إيداع المطلوبة والعملاء من أوروبا هي موضع ترحيب جنبا إلى جنب مع مختلف البلدان الأخرى.


يمكنك إجراء عمليات السحب في أي وقت، وأفضل جزء هو أنه لا يوجد حد أدنى للمبلغ المطلوب. مرة أخرى، يسمح لك فقط بإجراء انسحاب مجاني واحد شهريا، وسيتم خصم 30 دولارا أمريكيا مقابل أي عمليات سحب إضافية، لذا فمن المهم التأكد من سحب الأموال بحكمة. خلال عملية الاختبار والتقييم لدينا لم يكن لدينا مشاكل الانسحاب.


مميزات خاصة.


التداول مع أنيوبتيون تقدم بعض الحوافز الخاصة والمكافآت التي يتم تقديمها لفترة محددة من الزمن. واحدة من هذه الحوافز قصيرة الأجل تسمى "التجارة والطيران" ميزة التي يكسب لك ميلا الجوي لكل التجارة التي تضعها مع طيران برلين. قبل أن تستفيد من هذه الحوافز، من المهم التحقق من البنود والشروط لضمان تطبيقها على بلدك حيث أن العرض الترويجي الحالي لا ينطبق إلا على أوروبا.


على عكس بعض السماسرة التي تقدم التداول على مدى 5 أيام في الأسبوع، مع منصة أنيوبتيون يمكنك التجارة الحق من خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويمكنك في الواقع التجارة على منصة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع مع أكثر من 100 الأصول والعطلات الخاصة. بالإضافة إلى هذه الميزة كما أنها تقدم المساعدة والمشورة للتجار الذين يحتاجون إلى مزيد من التعليم أو فهم التداول.


الخبراء وسيط التعليقات.


دعم العملاء.


أنيوبتيون متاح في أكثر من 14 لغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والإسبانية والعربية وأكثر من ذلك. على هذا النحو، فإنه ليس من المستغرب أن فريق دعم العملاء هو أيضا الدولية، مع أرقام الهاتف وفرق اللغة المحلية المتاحة في جميع البلدان التي تعمل فيها. هناك خيار الدردشة الحية المتاحة للوصول السريع بالإضافة إلى مرفق مكالمة كبيرة عندما كنت لا 'ر لديك الوقت لانتظار ممثل دعم العملاء.


قد تضطر إلى الانتظار خلال عطلة نهاية الأسبوع للحصول على رد ولكن في أيام الأسبوع، لديك 24 ساعة الوصول إلى فريق خدمتهم من الاثنين في 06:00 حتى الجمعة في 10:00. هدف أنيوبتيون هو الحفاظ على بساطة وأنها تمكنت من نحت سمعة جيدة جدا لأنفسهم من خلال منصة التداول ورعايتهم والانتباه إلى قاعدة عملائها.


استنتاج.


وقد أنيوبتيون جولة طويلة بما فيه الكفاية لكمال استراتيجيتها والتأكد من أن ما تقدمه للعملاء هو ما يحتاجون إليه. من التداول المحمول لميزات الحد الأدنى من اختيار الحسابات التي يبدو أنها قد فكرت في كل شيء. وهم يسعون جاهدين لإبقائه بسيطا للمتداولين، وهو أمر يمكننا الاتفاق على تحقيقه. لا توجد هياكل مكافأة الهوى، لا قوائم حساب معقدة وقائمة مباشرة من أنواع التجارة.


منصة متاحة للتداول 24/7 كما هو فريق خدمة العملاء واهتمامهم بالتفاصيل يعني أنهم قادرون على تقديم تجربة تداول ثنائي الصلبة للتجار على حد سواء جديدة وخبرة. مع منصة التداول المحمول جيدة متاحة على موقعهم المحمول أو مع التطبيق، يمكن للتجار كسب المال على هذه الخطوة مع ضجة صغيرة أو مضاعفات. يبدو أنيوبتيون بالتأكيد لوضع علامة على كل من الصناديق الصحيحة.


تمت المراجعة بواسطة: بيناريوبتيونسكسيرت.


المزيد من التعليقات وسيط.


هو أنيوبتيون شرعي، وأنها سوف احتيال لي؟


كانت أنيوبتيون الأولى في صناعة إطلاق في عام 2008 عندما لم يكن أحد حتى سمعت من الخيارات الثنائية. خلال هذا الوقت أنها بنيت سمعة باعتبارها واحدة من الأفضل في هذا المجال. يتم تنظيمها من قبل واحدة من أعلى المنظمين (سيسيك)، ومقرها في قبرص. مع منصة بسيطة والالتزام بخدمة العملاء وتوفير التاجر مع ما يحتاجون إليه بالضبط نحن سعداء أن يوصي هذا الوسيط.


هل لديهم التطبيق المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لائق؟


بمجرد فتح المتصفح الخاص بك على هاتفك النقال يتم إعطاء اختيار موقع الجوال أو تحميل التطبيق. على مزيد من التحقيق سوف تجد أن موقعهم على الانترنت تستجيب تماما لنوع الجهاز الذي تستخدمه وأن لديهم التطبيق على كل من المتجر ومخزن غوغل بلاي. والخبر السار هو أن أيا كان الجهاز الذي تستخدمه وما إذا كنت تفضل التطبيق أو الموقع يمكنك التجارة على هذه الخطوة ببساطة وفعالية.


ما هي المكافأة التي تقدمها للتجار الجدد؟


لا يتم الترويج على نطاق واسع ما المكافآت هذا الوسيط يقدم للتجار الجدد. هناك ذكر مكافأة ترحيب 100 $ مع إيداع 200 $ ولكن هذا لم يتم تأكيد عند نقطة الاشتراك. ونحن نفهم أن الوسيط يقدم المكافآت التقديرية عندما ترى ذلك مناسبا. شيء واحد أنها لا تعزز الترقيات حساسة الوقت مثل أميال الهواء لكل التجارة التي تقوم بها. هذه الشروط لها صلة لذلك فمن المهم التأكد من أن تقرأ لهم أولا.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


في حين أن هناك حساب تجريبي عرضت للتجار الجدد هناك أيضا تجريبي التداول التفاعلي الذي يمشي لكم من خلال عملية التداول. الحساب التجريبي نفسه يسمح للتاجر لوضع الصفقات خالية من المخاطر على منصة والحصول على دراية قبل إنفاق المال في حساباتهم. والتجريبي التفاعلي تسليط الضوء على أشياء مختلفة وتقول لك ما يجب القيام به ومتى.


ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ؟


الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب قياسي، وهو أبسط الحسابين المعروضين، هو 200 دولار. بعد هذا الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 100 دولار. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب في التجارة هو 25 $ مما يدل على أن أنيوبتيون يبحثون عن التجار أكثر خطورة الذين لديهم المزيد من المال للتجارة مع بدلا من التجار الجدد وعديمي الخبرة، وسوف تجريبي الحية تشير أيضا إلى ذلك.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات المدارة الحسابات أنواع منصة حسابات فيب الأسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات التداول استعراض وسطاء إكسيرتوبأو أوليمباد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينراللي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option ستوكبير توبوبتيون بوس كابيتال إيغ مؤشر أنيوبتيون بانك دي بيناري أوبيناري أوبتيك روبوت بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت روبوت أوبتيونروبوت أوتوماتيكي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار سيت.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الحد الأدنى للتجارة.


تسرد هذه الصفحة ويقارن الحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية والسحب في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هنا هو الرسم البياني لدينا مقارنة وسطاء إدراج أصغر كمياتها المتاحة للإيداع والتجارة والنقدية. نوصي التجار الجدد تبدأ التداول الحد الأدنى.


أصغر مبالغ الإيداع.


هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب مراعاتها قبل القفز وبدء التداول في المواقع المذكورة أعلاه. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على أصغر مبلغ التجارة التي يمكن أن تجعل في وسطاء أعلاه.


فينباري & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى نادكس & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى بول المالية & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى للتجارة 24Option & # 8211؛ 24 $ الحد الأدنى للتجارة.


حساب تجريبي التداول مع الحد الأدنى للإيداع؟


أي من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولا مجانيا تماما بعد إجراء عملية إيداع؟


ماركيتسورلد & # 8211؛ يقدم المال خالية من المخاطر لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option & # 8211؛ يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح أنيوبتيون & # 8211؛ لا تجريبي متاح.


أفضل وسيط لعدم الإيداع حساب تجريبي؟


هناك حاليا وسيط واحد فقط أن نوصي بأن يقدم حقا حساب 100٪ حساب تجريبي مجاني. MarketsWorld.


يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج والحصول على قدميك الرطب دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.


أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟


يفوز ماركيتسورلد مرة أخرى. 20 دولارا كحد أدنى. إذا كنت تبحث عن إيداع صغير وتداول الخيارات 60 ثانية ثم يجب عليك محاولة الأسواق العالمية لأنها توفر أصغر الودائع والحرف الصغيرة عند 1 $. 60s الخيارات على القائمة التي يمكن أن تضاف في أي وقت الآن (بالفعل تجاوز الاستحقاق).


كيفية تقديم وديعة.


الطريقة الأسهل والأكثر أمانا والأكثر موثوقية لتقديم وديعة في أي من هؤلاء الوسطاء هي مع بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، لكنهم يقبلون كل من ماستركارد و فيسا (انقر هنا للمزيد).

Comments