الفوركس بيسي


5 أفضل برامج الكمبيوتر الفوركس لتعزيز المعاملات الخاصة بك.


هناك المئات من وسطاء الفوركس تقدم خدماتها على الانترنت حتى اختيار أفضل وسيط يمكن أن تصبح مهمة صعبة للغاية. قد يكون من الصعب خلق استراتيجية ناجحة.


عادة، من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي للتحقق من جميع الميزات التي يتم تعبئتها في حزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء.


أكثر من ذلك، فإنه ليس من الممكن لتقييم وتقييم كامل الخصائص المتطورة لمنصة التداول كبيرة. هذا هو السبب في أننا قد جمعت خمسة من أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية حتى اختيارك سيكون أسهل بكثير. هذه هي بعض من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة طيبة في السوق.


هذه الأدوات تداول العملات الأجنبية سوف تعزز أرباحك.


هذا هو المنصة التي توفر لك كل ما تحتاجه، كل ذلك في مكان واحد. تقدم منتجات وخدمات التداول الحائزة على جوائز إسيغنال شيئا لكل مستويات التداول.


منصة التداول هذه توفر في الوقت الحقيقي الأسهم المتدفقة، والعقود الآجلة، الفوركس والخيارات ونقلت وتحليل أسواق الأسهم في العالم التي يتم تسليمها إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة النقالة كذلك.


نلقي نظرة على أهم الميزات التي هي معبأة في إسيغنال:


يمكنك تحليل الأسواق بشكل أسرع بكثير مع واجهة سهلة الاستخدام. منصة يأتي مع الرسوم البيانية للتخصيص التي تسمح لك لإنشاء الرسوم البيانية بالطريقة التي تفضلها. يمكنك التنبؤ بالمستقبل من خلال فهم أفضل الماضي و إسيغنال يسمح لك أن تفعل ذلك تماما. أدوات باكتستينغ والمسح الضوئي تسمح لك قياس فعالية استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل وضع المال الخاص في اللعبة. تعمل المنصة بأعلى سرعات ممكنة. إسيغنال يوفر لك بيانات السوق من 100 الأسواق العالمية. يمكنك مشاهدة الاتجاهات على المنصة. إسيغنال كما يسمح لك لتعيين الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك تنفيذ أفضل الصفقات الخاصة بك.


لديك الفرصة للاختيار بين ثلاث حزم: المستثمر (1 إلى 10 الصفقات في الشهر)، المستثمر النشط (11 إلى 49 الصفقات كل شهر) والتاجر النشط (50 الصفقات في الشهر).


هناك الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا بالفعل ميتاتريدر 4 للعمل في الأسواق المالية في أي مكان وزمان.


ميتاترادر ​​4 للكمبيوتر هو الأداة الأقوى والأكثر ملاءمة التي تستهدف التحليلات الفنية والتجارة في السوق. بعد إطلاق أول، فإن البرنامج تظهر لك حساب تجريبي مجاني من شأنها أن تسمح لك لاختبار جميع الميزات التي تأتي هذه الخدمة مع:


يوفر نظام ميتاترادر ​​4 نظام تداول قوي مع دعم لثلاثة أوضاع تنفيذ وثمانية أنواع أوامر. سيكون لديك عدد غير محدود من الرسوم البيانية وأكثر من 50 أداة تحليلية تحت تصرفكم. الخدمة تأتي مع التداول الخوارزمي، المستشارين الخبراء وأكثر من ذلك. سيكون لديك أيضا الوصول إلى سوق ميتاتريدر حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التداول. سوف إشارات التداول تسمح لك لنسخ صفقات مع التجار الآخرين. الأخبار والتنبيه هي مفيدة لإعلامكم عن أحداث السوق الأساسية.


نظام التداول ميتاترادر ​​4 يسمح لك بتنفيذ جميع أنواع الاستراتيجيات على أي مستوى من التعقيد. سيكون لديك المزيد من الأدوات تحت تصرفكم مثل التنفيذ الفوري، والتداول من الرسم البياني، وأوامر وقف وتوقف زائدة، وتاريخ التداول، ومخطط القراد كذلك.


فوركسترادر ​​سطح المكتب هو واحد من منصات التداول الأكثر تقدما هناك، وأنها مصممة للتجار النشطين الذين يبحثون عن زيادة السرعة والمرونة، وأعلى أداء. مجرد إلقاء نظرة على أهم هذه الخدمة وميزات مفيدة أدناه:


يمكنك أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك مع الوصول إلى 15 محددة مسبقا استراتيجيات التداول التلقائي لإشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على تخصيص البناء الخاص بك باستخدام معالج الاستراتيجية المدرجة في النظام الأساسي. يتضمن الرسم البياني المتقدم مؤشرات فنية قابلة للتخصيص. أدوات الرسم سوف تساعدك على تحديد أنماط وتحديد إشارات التداول. سوف تكون قادرا على البقاء على رأس جميع الأسواق مع عناوين من رويترز نيوزويرز وتعليق السوق كذلك.


لا يتوفر سطح المكتب فورسترادر ​​إلا لأصحاب الحسابات، ولهذا السبب سوف يطلب منك إنشاء حساب قبل بدء رحلة التداول الخاصة بك مع هذا المنبر.


كورينكس هي مزود التكنولوجيا الرائدة في السوق التي توفر التكنولوجيا عالية الأداء لمجتمع فكس وأيضا برك عميقة من السيولة لتنفيذ التجارة مجهول والكشف عنها.


كورينكس يعطي العملاء خدمة فريدة من نوعها التي تأتي مع وصول مصممة خصيصا إلى النقود المكشوفة وغير المعلنة أيضا على مجرد شاشة واحدة.


هذا هو مصدر ممتاز للسيولة فكس في السوق. مجرد إلقاء نظرة على الميزات الأساسية الأخرى التي هي معبأة في كورينكس:


سوف تحصل الشركات على سيولة واسعة وأسعار تنافسية عبر مجموعة واسعة من الأدوات. توفر طريقة البث المجهول الوصول المجهول إلى سوق الآلاف من المشاركين ومصادر السيولة. كورينكس يوفر الوصول إلى التاريخ التجاري الكامل الخاص بك والتدقيق التدقيق. سوف تحصل على تحليل أنماط التداول وتحليل النشاط المضاد كذلك. التكنولوجيا التي يستخدمها كورينكس يسمح لك لتنفيذ أذونات انتقائية والموافقات عبر المزيد من المواقع والوحدات التجارية. يمكن للمتداولين النشطين الاختيار بين المزيد من تفضيلات الأمان من المزيد من خيارات الاتصال وبروتوكولات المراسلة.


بيانات السوق في الوقت الحقيقي كيرينكس تقدم وجهة نظر من السيولة المتاحة وأيضا أفضل العروض والعطاءات، وحجم وعمق السوق لزيادة البصيرة. التجار النشطين قادرون على الوصول النقدية على كورينكس عبر نموذج وسيط رئيس الوزراء الذي يستخدمه الكثير من كبار الوسطاء من مختلف البنوك والمؤسسات ذات سمعة ممتازة.


يوفر أكتترادر ​​مساحة عمل كاملة المواصفات تستهدف التجار لتنفيذ أفضل الصفقات وإدارة حساباتهم. تحقق من الميزات التي يتم تعبئتها في خدمة أكتترادر ​​أدناه:


هذا هو تطبيق سطح المكتب ميزة الغنية التي تسمح لك لمراقبة السوق والمشاركة أيضا في التداول عبر الإنترنت. كل من النوافذ سوف تظهر المعلومات وسوف توفر الوصول إلى وظائف محددة. لديك الضوابط مريحة عبر فكسفويجر تولبار. يمكنك إنشاء واختبار وتشغيل استراتيجيات التداول الآلي عبر أكتفكس. البرنامج يسمح لك لعرض معدلات تدفق في نافذة أسعار التعامل. سوف تكون قادرا على عرض معلومات مفصلة عن الصكوك في جدول أسعار التعامل. البرنامج يوفر لك فرصة لجعل التجارة على نحو سلس. سوف تكون أيضا قادرة على وضع أمر السوق مباشرة من نافذة التعامل تصنيفها. سوف تنبيهات الأسعار تمكنك من معرفة عندما وصل معدل على أداة وصلت إلى مستوى محدد مسبقا.


تقوم إستراتيجية أكتفكس بتحليل واحد أو أكثر من الرسوم البيانية، وسوف تفتح تلقائيا وتغلق الأوامر والمواقف كذلك. فإنه سيتم عرض هذه على مختلف المخططات. يمكنك باكتست استراتيجية على البيانات التاريخية، ويمكنك أيضا إرسال الأوامر إلى استراتيجية حتى أثناء تشغيله.


هذه هي خمس توصيات لأفضل برامج الفوركس لجهاز الكمبيوتر. نقترح أيضا أن نأخذ في الاعتبار بضعة عوامل قبل أن تقرر أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك واحتياجاتنا. يجب أن يتم تنظيم وسيط الفوركس كما يجب أن يقدم إما مجموعة مختارة من أنواع الحسابات أو أي نوع من التخصيص.


يجب عليك أيضا التحقق من مجموعة متنوعة من أزواج العملات على العرض، وتوافر خدمة العملاء وجودة منصة التداول كذلك. جميع المنصات الخمس التي عرضناها أعلاه واضحة، وكلها تقدم مجموعات كبيرة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول.


قصص ذات صلة للتحقق:


لمشاكل الكمبيوتر المختلفة، ونحن نوصي لاستخدام هذه الأداة.


هذه الأداة سوف إصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة، حمايتك من فقدان الملف، والبرمجيات الخبيثة، فشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. إصلاح بسرعة القضايا بيسي ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:


تحميل ريماجيبلوس (100٪ تحميل آمن). انقر فوق "بدء المسح الضوئي" للبحث عن مشكلات ويندوز التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر. انقر على "إصلاح الكل" لإصلاح جميع المشكلات (يتطلب الترقية).


الوظائف ذات الصلة.


ثوندربيرد مقابل أو كلاسيك: ما هو العميل الأفضل لنظام التشغيل ويندوز 10؟


ويندوز 8 التطبيق فليبوارد يصل في متجر ويندوز مع ويندوز 8.1 كامل، 10 الدعم.


تبحث عن أفضل ويندوز 7 لاعب الصوت؟ وهنا لدينا أفضل اللقطات.


اي تيونز ويندوز 8.1 يحصل على العديد من التصميم وتحسين الأداء، تحميل أحدث نسخة الآن.


مدير الحجز التطبيق تطلق على ويندوز 8، والحفاظ على سجلات السجلات في الاسلوب.


تطبيقات الفوركس لجهاز الكمبيوتر.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة ينام فقط في عطلة نهاية الأسبوع. وهي تعتبر الأكثر تقلبا بين جميع الأسواق المالية العالمية، وهي قادرة على جني أرباح ضخمة بسبب سيولة عالية. تطبيقات الفوركس لجهاز الكمبيوتر يساعد التاجر للاستثمار في هذا السوق عبر الإنترنت باستخدام خدمات وسيط عبر الإنترنت، ويمكن لأي شخص تقريبا أن تستثمر هنا من أي مكان في جميع أنحاء العالم.


ما هي تطبيقات الفوركس لجهاز الكمبيوتر؟


كل وسيط توفر لك منصة التداول عبر الإنترنت. يجب أن تكون هذه المنصة متوافقة مع أنظمة تشغيل متعددة ويجب أن تكون سهلة الاستخدام. من خلال هذه البرمجيات، يمكنك إدارة حسابات الفوركس الحية الخاصة بك والاستمرار في التجارة الخاصة بك عن طريق نقرة زر واحدة. مع ظهور الهواتف الذكية وغيرها من الأدوات المحمولة، المزيد من السماسرة هي توفير نسخة التطبيق من هذه منصات التداول التي تمكنك من الوصول إلى السوق حتى على هذه الخطوة.


وبصرف النظر عن إدارة الحسابات الحية، مع التطبيق الفوركس للهاتف ويندوز، هل يمكن أن نتوقع الميزات التالية:


توافر المؤامرات متعددة والرسوم البيانية لمساعدتك على التنبؤ بالسوق.


أدوات فنية مختلفة ومؤشرات التذبذب لتخفيف توقعات السوق.


الوصول إلى منتديات الفوركس على الانترنت والتفاعل مع التجار الخبراء الآخرين.


تطبيقات الفوركس للهاتف ويندوز تبقي لكم إخطار عن يقتبس السوق في الوقت الحقيقي والحركات.


الحاجيات والإخطارات حول الأوضاع الاقتصادية العالمية.


إدارة حسابات تجارية متعددة وأوامر.


وباختصار، فإن الهاتف ويندوز جيدة 8 فوريكس التطبيق توفر لك مع جميع الميزات الرئيسية التي تتوفر على جهاز كمبيوتر. يتيح لك ذلك على جهازك المحمول الحفاظ على مراقبة مستمرة في السوق والاستفادة من السيولة.


لماذا تحميل التطبيق الفوركس للنوافذ الهاتف 8؟


والميزة الرئيسية لاستخدام التطبيق هو أنك لم يكن لديك لتسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بك في كل مرة لفحص على اقتباس السوق. مع التطبيقات، كنت دائما تقريبا تسجيل الدخول، ويتم إخطار أي أشكال نقلت على الفور لك. وبصرف النظر عن هذه، فإنه يحتوي على الفوائد التالية:


النقد الأجنبي هو الأكثر ازدحاما خلال تداخل الجلسة. يمكنك الوصول إلى هذه السوق في هذه الأوقات بسهولة بغض النظر عن التوقيت الذي موقعك الحالي يقع في.


التبديل بين علامات التبويب والرسوم البيانية سهلة. يمكنك وضع مؤشر أو مقياس صعودا وهبوطا أي مؤامرة ببساطة عن طريق لمس الشاشة من الأداة الخاصة بك.


حفظ لكم تحديث مع الأخبار العالمية من السهل مع "الفوركس التطبيق ويندوز الهاتف". يمكن مزامنة الإخطارات على جهازك مع أي تغذية الأخبار المالية مما يجعل من المستحيل تقريبا أن تفوت.


وضع النظام أمر سهل. يمكنك شراء / بيع العملات الخاصة بك من أي مكان وليس لديك إلى الانتظار للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى. هذا يقلل من تأخير المعاملات ويحسن فرصك في تحقيق الربح.


سواء كان ذلك تطبيقات الفوركس لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، وتطبيقات البرمجيات جعل التداول بسيطة وفعالة. أيضا، والبحث عن وشراء إشارة تجارية مربحة يصبح من السهل مع التطبيق الفوركس. هذه الإشارات يمكن أن تزيد من عوائد الخاص بك وتمكنك من تعلم الحيل التجارية المستخدمة من قبل قدامى المحاربين في هذا العمل. هل البحوث الخاصة بك بشكل جيد وتحميل التطبيق اليوم. ويجب أن تقدم جميع الخدمات المذكورة هنا.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جان 14، 2017 1:41:03 بيإم.


كشفت دراسة حديثة أجراها باحث دكتوراه أن ما يقرب من 99.6٪ من تجار الفوركس تفشل في جعل أربعة أرباع من الخلف إلى الخلف التي هي مربحة لهم. الآن، إذا يو.


جان 14، 2017 1:39:21 بيإم.


هل أنت واحد من بين مجموعة من اللاعبين الذكية في سوق الصرف الأجنبي الذي يبحث أيضا عن برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي؟ هل تجد صعوبة في الواقع.


جان 13، 2017 3:08:06 بيإم.


هل أنت في استثمار النقد الاجنبى؟ إذا كان الجواب نعم، ثم يجب أن يكون قد سمع عن برنامج تداول العملات الأجنبية. إن لم يكن، انها بخير. في هذا المنصب، سوف تحصل على أفكار بشأن التداول سوفتوا.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة ينام فقط في عطلة نهاية الأسبوع. هو النظر.


هناك قول مشهور جدا أن "أفضل الأشياء في الحياة أحرار"، ولكن هذا أبليكا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ميتاتريدر 5 لسطح المكتب.


تحميل MT5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.


بعد النجاح الهائل ل MT4، وقد صممت ميتاكوتس خلفا للمنصة الأقوياء. كما توفر الواجهة الأنيقة والمطورة تجربة تداول أكثر تطورا مع الكثير من الميزات الإضافية التي تمنح المستخدمين نهجا مبتكرا ومتطورا للتداول.


رفع التداول الخاص بك مع ميزات MT5 فريدة من نوعها:


نظام التداول المرن: خيار التحوط التحليل الفني الفني المتوفر - MQL5، فتح ما يصل إلى 100 رسم بياني، أكثر من 80 مؤشرا وأدوات التحليل الأساسي عمق السوق: عرض جميع أسعار الشراء / البيع المتاحة في الوقت الحقيقي في السوق أنواع أنواع معلقة أخرى مختبرات إستراتيجية للتداول بنقرة واحدة تجارة إشارات * نقاط الدخول / الخروج أبرز ند / ستب دعم متعدد العملات / اللغة المتاحة على جميع منصات متحركة شعبية.


تحميل منصة واتبع بضع خطوات بسيطة لإكمال التثبيت. عند اكتمال التثبيت، قم بتشغيل التطبيق. حدد 'ملف' من القائمة ثم انقر على 'تسجيل الدخول' - أدخل تفاصيل تسجيل الدخول ميتاتريدر التي تم تحريرها لك. حدد الخادم الذي تختاره من القائمة المنسدلة. بدء استكشاف MT5.


* إشارات التداول: هذه هي توصيات الأسعار الواردة من طرف ثالث. MT5 يسمح لك بالاتصال بأي مزود إشارة ونسخ صفقاتهم. من خلال تصفح مجموعة مختارة من التجار واختيار واحد الذي يناسبك استراتيجية معظم وببساطة الاتصال إشارة له. يتم اختيار ومراقبة جميع مقدمي الإشارات بعناية لضمان أن التجار من ذوي الخبرة فقط يمكن أن تصبح مقدمي الخدمات.


بمجرد تثبيت MT5 قد يطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية من أجل المضي قدما.


متطلبات النظام.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


MetaTrader4 (MT4) فور بيسي.


تحميل MT4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


من خلال MT4 يمكنك إنشاء مكان العمل الشخصية الخاصة بك، سواء كنت تتداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات أو العقود الآجلة. مجهزة بالكامل مع كل من المكتب الخلفي وظائف الإبلاغ والمحطات الأمامية، وهذا منصة التداول يتيح لك الوصول إلى الأدوات والموارد الأكثر أهمية اللازمة لتحليل السوق وبدء التداول. MT4 هو الحل لاحتياجاتك. انها سريعة وفعالة، المستخدم ودية ومرنة، وقد تم اختباره في جميع أنحاء العالم، واختيارها المفضلة بين التجار والمؤسسات.


بعض المزايا التي سوف تتمتع:


نظام الأمن الديناميكي الريادة نظام التداول الآلي - المستشارين الخبراء إشارات التداول متعددة الأطر الزمنية لأغراض التداول MQL4 أكثر من 50 المدمج في المؤشرات الفنية لمساعدتك على متابعة السوق واكتشاف أنماط التداول وإشارات لنقاط الدخول والخروج متعددة العملات / دعم اللغة متاح على التليفون المحمول.


تحميل منصة واتبع خطوات سريعة وبسيطة للمضي قدما في التثبيت. عند اكتمال التثبيت، قم بتشغيل التطبيق. حدد "ملف" من القائمة، ثم "تسجيل الدخول" وأدخل تفاصيل تسجيل الدخول ميتاتريدر التي تم توجيهها لك للوصول إلى حساب التداول الخاص بك. حدد الخادم الذي تريده من القائمة المنسدلة.


بمجرد تثبيت هذا التطبيق قد يطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية من أجل المضي قدما.


متطلبات النظام.


معيار MT4.


التنفيذ الفوري ينتشر السعر عند 1.3 نقطة 57 زوجا من العملات للاختيار من بينها.


تنفيذ السوق ينتشر عند 0.1 نقطة ند / ستب فكستم إنفست.


ما هو MQL4؟


MQL4 هي واحدة من لغات البرمجة الأكثر قيمة وكفاءة في جميع أنحاء العالم. يتم استخدامه في MT4 لاستراتيجيات التداول البرنامج وتمكنك من تطوير المستشارين الخبراء الخاصة بك، والمؤشرات المخصصة والمكتبات والبرامج النصية.


الفرق بين التنفيذ الفوري وتنفيذ السوق.


يتوفر التنفيذ الفوري على معيار MT4 وهذا يعني أنه يمكن تحديد أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح في وقت أمر الدخول المبدئي. تنفيذ السوق من ناحية أخرى، والذي يتوفر على إن MT4، ويمنع هذا من الحدوث عند الدخول الأولي ويسمح فقط مثل هذا الإجراء أن تتم بعد وضع التجارة.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

Comments