الخيارات الثنائية استراتيجية المملكة المتحدة


المبتدئين الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز - 80٪ مضمون الفوز.


هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي ونحن في طريقنا أن يعلمك واحدة من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك فقط لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة، وسوف تكون قادرة على الفوز في غالبية العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الخيارات الثنائية روبوت. الشيء الجيد حول الخيارات الثنائية روبوت هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2014 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من السماسرة في القائمة أدناه، وخاصة هايلو. لقد قمت باختيار هذه القائمة بناء على توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العوائد.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها ميست وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية لتسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في القائمة اليمنى) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل ثنائي الخيارات روبوت في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسم البياني التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، ثم في حوالي 95٪ من الحالات ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 90٪ -95٪ من الوقت.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والرهان على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام استراتيجية مبتدئ كنت قادرا على التنبؤ بأن الأصول سوف.


90٪ أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪.


ب.) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصل سوف تنخفض بالتأكيد خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض بالفعل.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل ثنائي الخيارات روبوت في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع من السهل جدا.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك فقط لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف تكون قادرة على التنبؤ حركة الأصول الأساسية.


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وسوف تكون قادرة على كسب 75٪ -95٪ من الوقت الذي التجارة.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو ثنائي الخيارات روبوت. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو هايلو. هايلو هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط سوف نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد كنت 'طلب ذلك).


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذا هو واحد فقط من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. تركنا أن هذا كان واحدا من أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجية.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجية تعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والممارسة.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


كل ما تحتاجه للتداول الخيارات الثنائية بنجاح.


ابحاث. العثور على وسيط. التجارة.


بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة، التداول بالخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الضرائب الخالية من الاستثمار مع نتائج سريعة جدا & # 8211؛ دقائق بدلا من أشهر أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة & # 8211؛ إما أن التجارة ناجحة، ويكتسب المستثمر عائد كبير (عادة ما بين 75٪ إلى 95٪) - أو التجارة غير ناجحة، وفقدان مبلغ الاستثمار الكامل.


لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") هي شكل من أشكال المخاطر العالية للاستثمار، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال الحصول على مكافآت عالية جدا مع الحد الأدنى من وقت الانتظار. يتم تنظيم معظم الوسطاء، وتقدم للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. عوائد من التداول ثنائي كما ينظر حاليا على أنها خالية من الضرائب من قبل همرك.


أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة عام 2017.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي مشتقة، المتداولة في أي أصول أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (تويتر، أسترازينيكا الخ)، المؤشرات (فتس، داكس، نيكي)، قيمة السلع (الذهب والنفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد). حتى العملات كريبتوكيرنسيس مثل بيتكوين أو إثريوم يمكن تداولها.


والفرق الرئيسي بين صفقات البورصة التقليدية، والثنائيات، هو تحديد واضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء التجارة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر، والأهم من ذلك، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عوائد المحتملة. لا حاجة إلى آلة حاسبة، صيغة، أو الرياضيات درجة لتحقيق الربح والخسارة على خيار ثنائي.


هذا الهيكل من الحرف هو ما أدى إلى مصطلحات & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ كاش أور نوثينغ & # 8221؛ يجري استخدامها على نطاق واسع.


القرار الوحيد للتاجر هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. درجة تغير الأسعار ليست مهمة. التاجر هو المضاربة بحتة على ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، في وقت محدد في المستقبل.


ويمكن أن تتحرك حركة الأسعار على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية، والإحصاءات الفصلية، وشائعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.


تداول الخيارات الثنائية يقدم نعم / لا اقتراح. على الرغم من وجود اختلافات على الخيار عالية / منخفضة، وهذا النوع من الاستثمار يكون دائما أبيض وأسود، نعم / لا، نتائج الثنائية. حيث يمكن إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التجارة، يكون للدفعات أرقام مطلقة من 0 و 100، وتحرك الأسعار بين ما تمليه السوق & # 8211؛ حتى الإغلاق.


أوقات انتهاء الصلاحية.


يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. وهذه هي النقطة التي ستنتهي بها التجارة. وبالتالي فإن السعر عند انتهاء الصلاحية هو الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو فقد (& # 8220؛ في المال & # 8221؛، أو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ في المصطلحات الثنائية). ويمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة (تعرف باسم & # 8216؛ توربوس & # 8217؛)، إلى يوم كامل (& # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛)، # 8211؛ المتداول تصل إلى سنة كاملة.


عموما، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة تحت 30 دقيقة. فترات انتهاء صلاحية أطول & # 8211؛ وعنصر المخاطر الثابتة & # 8211؛ يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع الحيازات الأخرى.


تتغير العوائد اعتمادا على الأصل ووقت انتهاء الصلاحية. الاختلافات يمكن أن تكون كبيرة حتى التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، تحتاج إلى التجول في العثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الطبقات) أنها تنوي التجارة.


فيديو تعليمي & # 8211؛ بيناري ترادينغ.


مشاهدة هذا الفيديو التعليمي من منصة خيارات إق، مما يدل على كيفية وضع التجارة الثنائية:


الاستثمار الشرعي.


على الرغم من أن التداول الثنائي هو في فترة من النمو، فإنه لا يزال منتج غير معروف نسبيا. ومع مرور الوقت، من المرجح أن يتغير ذلك. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضا) ترتيب مالي بسيط جدا. فهي طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.


الثنائيات توفر خيارا واضحا للتجارة، ولكنها أيضا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.


هل الخيارات الثنائية آمنة؟


الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو في الأساس نتيجة للتسويق غير شريفة وغير مسؤولة والجريمة السيبرانية، أكثر من قضية مع المنتج في حد ذاته. مع تشديد التنظيم، وفهم أفضل من قبل الجمهور على نطاق أوسع، يمكن لهذه الخيارات & # 8211؛ وسوف & # 8211؛ والانتقال إلى التيار الرئيسي المالي. الذي كان حيث وضعت أصلا.


في حين أن تنظيم فكا وكلاء والشركات قد لا تزال لديها عيوبها والعيوب، فهي ليست المحتالين. غاضب نحن نتلقى التركيز تماما على وسطاء غير منظم واعدة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛، أو الطريق إلى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛. قراءة قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.


مزايا التداول الثنائي.


ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو مرتبطة. وهنا ندرج بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط للمستثمر التجزئة، ولكن أيضا لصانعي السوق أو السماسرة:


إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ التجارة هو كامل المبلغ المعرض للخطر. وهذا يوضح المخاطر ليس فقط للتاجر، ولكن للوسيط أيضا. ويعكس نموذج تسعيرها معرفة دقيقة بمسؤوليتها.


رسوم التداول والفوارق.


توفر اليقين من المخاطر أساسا صلبا للوسطاء للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تغذية التداول، وفوارق أكثر تشددا ودفعات أعلى. ولحماية أنفسهم، قد يستخدمون مزود سيولة أو يغطون مواقفهم الخاصة. وتصبح تكاليف الوسطاء باهظة الثمن لغرف المقاصة غير ضرورية.


الرافعة المالية، أو تستعد، غير متوفرة عموما مع تداول ثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى، لأنه يعني أن جميع الصفقات يجب أن تمول بالكامل. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع الرافعة المالية، إذا كانت الأمور تسوء، هناك خطر حقيقي من عدم دفع الوسيط. هذا هو فرق كبير مقابل الفوركس بقعة أو انتشار الرهان.


خيار التاجر.


يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العوائد الثابتة القياسية. من خيار سلم، إلى الصفقات الحدودية أو أكثر تقدما & # 8216؛ التعشيش & # 8217؛ من الخيارات لإنشاء & # 8216؛ الخنق & # 8217؛ الخ - الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق.


توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على السوق المتبقية شقة، المراجحة، أو لإلقاء نظرة على حجم التجارة من الأصول الأساسية.


الروبوتات وتجارة السيارات.


غالبا ما تعتمد روبوتات التداول الآلي (& # 8216؛ بوتس & # 8217؛) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى، هذه الروبوتات جذب العديد من مشغلي غير مرغوب فيها، والطبيعة التلقائية من الصفقات يزيد من خطر مزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. كمية كبيرة من & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ هو مطلوب عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيح.


وهناك نهج بديل يتمثل في قيام التجار ببناء روبوتاتهم الخاصة باستخدام نقاط الدخول الخاصة بهم. ويتيح عدد متزايد من الوسطاء للتجار الآن القدرة على وضع روبوتهم التجاري أو برنامجهم معا باستخدام أدوات بسيطة. هذه الخارقة تسمح مجموعات من إعدادات التحليل الفني، مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند أو رسي / مؤسسات التمويل الأصغر أنماط، ثم فتح الصفقات عندما يتم استيفاء هذه المعايير. لقد جعلت الخيارات الثنائية & # 8216؛ الموالية & # 8217؛ الروبوتات المتاحة للجميع.


أعلى الروبوتات.


تداول ثنائي نفسه هو & # 8216؛ شرعي & # 8217؛، وليس عملية احتيال. ومع ذلك، هناك السماسرة ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وتشغيل الحيل أو الاحتيال.


من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي، القائم على وسطاء غير شريفة. ويواصل هؤلاء المحتالون سحب صورة هذا الشكل من التداول. وقد بدأ المنظمون وصانعو القواعد ببطء في السيطرة على هذه العمليات ويجري تنظيف الصناعة. إذا كنت تريد أن يشكو من المشغل إلى الوكالة الدولية للطاقة لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة اتصل بنا.


تجنب عمليات الخداع باستخدام هذه الشيكات البسيطة.


"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. هذا هو العلم الأحمر الضخم. الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية - فهي ليست غنية مخطط سريع ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. A & # 8220؛ لا خسارة & # 8221؛ النظام غير موجود. والمشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير شريفة. وهناك خيارات ثنائية مليونير يكاد يكون من المؤكد وهمية. الطريقة البريطانية هي مثال رفيع المستوى & # 8211؛ انحرف عليه. المكالمات الباردة. سماسرة السمعة نادرا ما تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تحتاج إلى. المكالمات الباردة من وسطاء غير جديرين بالثقة. ويمكن أن يشمل ذلك الاتصال. شروط وأحكام المكافأة. إذا أخذ مكافأة، قراءة الشروط والأحكام. وتشمل بعض المصطلحات ربط أي إيداع أولي أو رأس مال حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. الإيداع لا يزال التاجر & # 8217؛ ق المال - وسطاء صادقة لن يدعي أنه قبل أي تداول قد تم. كما سيوفر الوسطاء الأفضل خيار إلغاء المكافأة إذا لم يتناسب مع التاجر. وقد حظرت سيسيك، المنظمة الرائدة، مؤخرا استخدام مكافآت مباراة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى العملاء & # 8216؛ الإفراط في التداول & # 8217؛. مدراء الحسابات . كن حذرا جدا من أي مدير حساب، تيبستر أو & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ الراغبين في التجارة نيابة عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح & # 8211؛ لديهم وظائف مع الوسيط. وتشجع هذه الحسابات المدارة عموما التجار على التجارة بأرقام تتجاوز وسائلهم. هذا & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ هو ضار جدا. نظام مارتينغال المحفوف بالمخاطر هو تكتيك متكرر، ويؤدي إلى العديد من الأرصدة بسرعة. تأييد المشاهير . الأساطير الرياضية أو رعاية الفريق عادة ما تكون جيدة & # 8211؛ ويمكن التحقق منها. حيث هذا الدعم يجب أن تقلق المستثمرين الصاعد، حيث اسم الملياردير الغني الضخم أو مصداقية هو & # 8216؛ دفع & # 8217؛ كنقطة بيع. وقد قدم كل من وارن بفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس دعما لبعض المقترحات عندما يكون لديهم بالفعل مشاركة صفر & # 8211؛ باستثناء مقاضاة مرتكبي الأضرار عن طريق دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين & # 8216؛ قمع & # 8217؛ عملاء لسماسرة من اختيارهم، وليس لك. إذا كان التاجر يطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة محدودة - لا المضي قدما. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه!


وينبغي أن تكون على بينة من الطرق المذكورة أعلاه مساعدة تلك الجديدة على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية أقل مسؤولية. وينبغي أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائيات للمضي قدما.


استراتيجية التداول.


تغطي صفحات إستراتيجيتنا أكثر من 20 نظام معروف، مستمدة من مجموعة من المحاضرات ودردشات النادي، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والمشورة. من مارتينغال عالية المخاطر، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. نحن أيضا تغطية مواضيع أكثر تخصصا، مثل الفوركس، التحليل الفني، وأفضل مؤشرات العمل السعر، إشارات التداول واستراتيجية الفوز. ويهدف كل هذا لمساعدتك على اكتساب ميزة، والفوز.


إشارات هي تنبيه، أرسلت إلى التجار. وهي مصممة كأداة تجارية، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. ويمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق & # 8211؛ ، سمز أو من موقع إشارة حية أو مجموعة. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائية بالإشارات & # 8211؛ أو الروبوتات تجارة السيارات الاستفادة منها. هناك بعض مقدمي جيد جدا هناك أيضا. ومع ذلك، بشكل عام، تعلم كيفية تداول الثنائيات هو طريق أكثر أمانا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.


هل تعمل الإشارات؟


في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. بعض مقدمي تقديم مجموعة من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيج جيد. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.


وسطاء ومراجعات.


ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل تاجر، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.


على سبيل المثال، قد يركز بعض الوسطاء على الفوركس (النقد الأجنبي) ويتعاملون بالين الياباني أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ولا يقدم سوى حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل، فإن العائدات (أو العوائد) قد تختلف بين فئات الأصول، ومع هذه تختلف بنسبة تصل إلى 25٪، فمن السهل أن نرى أهمية اتخاذ الاختيار الصحيح.


طرق الدفع.


مقدمي منصة التسمية البيضاء مثل سبوتوبتيون، ترادولوجيك أو تكفينانسيال أيضا تملي ما المنتجات يمكن أن يقدم الموقع المضيف، لذلك وسيط الملكية مع تصميم مفصل قد يكون من الأفضل. طرق الدفع تستحق بعض الفكر & # 8211؛ إذا التجار يريدون استخدام سكريل، باي بال، نيتيلر أو حوالة مصرفية، فإنها تحتاج إلى التحقق من وسيط يسلم ذلك.


تطبيقات التداول.


تطبيقات التداول المحمول تسليمها من قبل الوسطاء أو وكلاء ثنائي يمكن أن تختلف في الجودة أيضا. بعض برنامج خصيصا لميزات نماذج محددة، مثل باد أو اي فون. الآخرين ضمان عبر منصة التوافق، والمطاعم لالروبوت، وبلاك بيري والنوافذ أقراص والأجهزة. بعض التجار قد يكون مطالب مصممة خصيصا لأي يد التطبيق، والبعض الآخر أقل من ذلك.


قد تشير حدود حجم التجارة بعض المستثمرين إما إلى، أو بعيدا عن بعض حسابات التداول. بعض السماسرة تقدم صفقات الحد الأدنى فقط 1 جنيه استرليني، في حين أن البعض الآخر تلبية للمستثمرين على استعداد لاستثمار 200،000 £ في تجارة واحدة. لذلك كل مستثمر يحتاج إلى النظر في أسلوب التداول الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار لفتح حساب. حتى العمل على & # 8216؛ أرخص & # 8217؛ وسيط ليس سهلا كما يبدو.


كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.


يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصا سريعا للنقاط الرئيسية عند مقارنة الوسطاء. وتتيح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين تقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. وفيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للسماسرة؛


الحد الأدنى للإيداع (زائد الودائع وطرق السحب) الحد الأدنى للتجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول الأحداث الإخبارية يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق الاستئمانية) الرسوم البيانية / أدوات الرسم البياني (أنواع الرسوم البيانية وأدوات التنبؤ ) وقت انتهاء الصلاحية متاح (فكا، سيسيك، كفتك الخ) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود، سلم، ارتفاع العائد الخ) ترحيب المكافآت الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (فيب، الأساسية، البلاتين) الإضافات والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / ميتاترادر ​​5) الامتيازات الترويجية، المسابقات، المتصدرين أو جوائز المسابقة.


بعض النقاط قد تكون أكثر أهمية لبعض التجار من الآخرين. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون خيارا فرديا لكل عميل جديد. من المحتمل أن يكون أحد المضاربين الذين يتخذون موقف السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي أفضل خدمة من قبل وسيط واحد، في حين أن الشخص الذي يتطلع إلى الرهان على النمو في سعر سهم أبل أو فاسيبوك أو فودافون قد يرغب في سعر آخر.


الحسابات التجريبية.


يقدم معظم كبار الوسطاء حسابات التداول التجريبي. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات على العرض. ويمكنهم معرفة ما إذا كان نطاق الأسواق وموازين الاستثمار يناسبونهم، وأن يذهبوا فقط إلى حساب ممول عندما يسعدون أن حساب التداول الصحيح قد تم العثور عليه.


هؤلاء السماسرة التي توفر الممارسة أو الأرصدة الافتراضية، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. انهم على استعداد للسماح التجار الجدد يرونه، ومحاولة بها، وخالية من المخاطر. وستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضا توضيحيا في & # 8220؛ تفاصيل المفتاح & # 8221؛ الجزء.


أهم 3 حسابات تجريبية.


محاكمة الموقع والتطبيقات.


فإن معظم هذه الحسابات مظاهرة العمل على كل من الموقع، وأيضا التطبيق المحمول. ويمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء إيداع. أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت، وتسمح للمتداولين ب # & # 8216؛ الارتقاء لأعلى & # 8217؛ الرصيد إذا لزم الأمر. هذا النوع من الحسابات يسمح للمستخدم ليس فقط محاكمة وسيط، ولكن أيضا استخدام حساب تجريبي لمحاولة استراتيجية تجارية جديدة، أو حتى اختبار مرة أخرى استراتيجية تقوم على البيانات المالية الماضية. كل ذلك دون المخاطرة بأي من النقد أو الثروة الخاصة بك.


تتم كتابة مراجعات الوسيط لدينا بعد التداول الحقيقي على كل منصة، والعلامة التجارية، أو التسمية البيضاء. وهي تشمل جميع جوانب كل مزود & # 8211؛ جيد أو سيء.


مصداقية الاستعراضات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام والتغذية المرتدة التي نتلقاها تشكل جزءا من التقييم العام. من أجل التجارة الثنائية للانتقال إلى التيار المالي، وخدمات المقارنة تحتاج إلى أن تكون مفتوحة وصادقة وشفافة & # 8211؛ وهذا هو ما نحاول وتسليم في استعراض وسيط لدينا.


اللائحة.


يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه & # 8216؛ رهان & # 8217؛ في الأسواق المالية & # 8211؛ وهو عرض يتغير الآن). ولكن التنظيم الأوروبي يسمح لمقدمي الخدمة بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح التشريع ميفيد إي هذا & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ من السلطات التنظيمية.


في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بعض الشركات أيضا تسجيل مع فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.


في الولايات المتحدة و كفتك فقط مرخص اثنين من الوسطاء للعمل هناك & # 8211؛ نادكس و كبوي. في أستراليا، أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) الإشراف على شركات الوساطة المالية. كما تخضع بعض الشركات للتنظيم من قبل هيئة مالطة لألعاب، أو جزيرة مان غسك.


فوائد استخدام وسيط منظم.


يوفر الوسطاء المنظمون مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وهي ملزمة بالإبقاء على أموال المتداولين في حسابات منفصلة، ​​وليس في حسابات الشركة. يجب أن توفر عملية نزاع للعملاء، وعلاج العملاء بشكل عادل ومنصف. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة إلا أن تسوق بطريقة مسؤولة، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتداول. ويرحب الوسطاء المسؤولون التنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.


نسخ التداول.


نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. انها تتيح للمستخدمين نسخ الصفقات من الآخرين. تلك النسخ تقرر مقدار الاستثمار، وما إذا كان لنسخ بعض أو كل من الصفقات التي تاجر معين أو تلميح يفتح.


كما أن التجار الذين يتم نسخهم يستفيدون، حيث أن الوسيط غالبا ما يكافئ هؤلاء العملاء من خلال العمولة، أو زيادة إيرادات الدخل والأرباح على أساس حجم التجارة التي يولدونها. وتعد إتورو روادا رسميا لهذا النوع من الاستثمار.


نسخ التداول (أو & # 8216؛ التداول الاجتماعي & # 8217؛) هو وظيفة مفيدة لأولئك الناس دون الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. عند النسخ ومع ذلك، الوقت والجهد قضى العثور على التجار المناسب لمتابعة سوف تدفع أرباحا. التداول الاجتماعي هو مماثل، ولكن أكثر توجها نحو وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم المعلومات أسلوب.


تاريخ موجز: مفهوم ثنائي، أو & # 8216؛ الرقمية & # 8217 ؛، الخيار موجود لسنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الغنية. تم تقديم الخيارات & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛. وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.


وقد سمح ذلك لبورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. وفي البداية، كان نطاق الأصول محدودا، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت نادكس في تقديم خيارات تداول متداولة (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.


الطلب على الصفقات الرقمية ينمو.


ومع نمو شعبيتها وتجارتها، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم، كما توسعت أنواع الخيارات أيضا. التطورات السريعة في مجال البرمجيات، وعولمة التداول، أدت إلى ازدهار في هذه & # 8216؛ الرقمية & # 8217؛ الخيارات - ويستمر اتجاه التوسع.


والحواجز أمام دخول صانعي السوق المحتملين أو الوسطاء أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا، إلى جانب الازدهار في التداول عبر الإنترنت خلال فترة مماثلة، قد ترك التنظيم متخلفة عن هذه الصناعة.


ومع ذلك، من غير المرجح أن تبطئ نمو الثنائيات. البساطة، إلى جانب وضوح المخاطر، يسمح أي شخص تقريبا أن تأخذ وجهة نظر على أصول معينة ولكن إدارة المخاطر الخاصة بهم بسهولة أكبر بكثير من مقابل عقود للاختلاف أو شراء الأسهم.


من أجل تعلم الخيارات الثنائية، التجار لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر هو مختلف، والنتائج سوف تتغير من أساليب مختلفة من التعلم. قد يفضل البعض ملف بدف أو جدول بيانات حول هذا الموضوع، في حين أن آخرين سوف تتعلم أكثر من الغوص في والحصول على بعض اليدين على الخبرة. وفيما يلي مجموعة مختارة من أساليب التعلم:


تعلم ثنائي التداول عبر دروس.


وسطاء حريصون على إعطاء التجار الثقة لبدء التداول - وكثير تقدم بعض أو كل ما سبق للعملاء المحتملين الجدد لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، عموما مجانا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد تسجيل تاجر - وهذا هو بحتة حتى وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التداول أو العروض على شبكة الإنترنت.


الندوات والمظاهرات.


وهناك طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية عبر مظاهرة أو ندوة على الانترنت. بعض السماسرة تقدم ندوات أسبوعية، وبعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض & # 8216؛ المشي من خلال & # 8217؛ على غرار المظاهرات التي يمكن أن تكون مفيدة حقا.


وستقدم شركات أخرى تدريبا واحدا، ولكنها تتطلب بصفة عامة إيداعا مسبقا. هذا التدريب سوف تتبع الأساسية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن يمكن بعد ذلك التحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما كما هو مطلوب.


بعض التجار الاستفادة من تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والتعلم عن الخيارات الثنائية في وتيرتها. في مراكز التعليم الخاصة بهم، غالبا ما يقدم الوسطاء دليلا رائعا & # 8216؛ & # 8217؛ للتجار تبحث لتعلم أساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة بهم ونقلت عن بعض التفسيرات ولقطات الشاشة.


وسطاء يريدون التجار الجدد لاستخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه في حين أن الشكل والمظهر من بعض منصات التداول سوف تختلف، والوظائف الأساسية هي نفسها - وبالتالي فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.


وقد كتب بعض الكتب المستقلة، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ للدمى & # 8217؛ سلسلة. نحن قائمة أفضل هنا.


دروس الفيديو هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. بعض السماسرة تبذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، ويمكن أيضا أن تقدم المشاهدين مع نفس الفيديو في وسطاء مختلفة - فقط تغيير الصوت تغير! ومع ذلك، هناك بعض الأجنحة جيدة جدا من أشرطة الفيديو المتاحة، وأنها قابلة للعرض دون تسجيل. لدينا جزءا لا يتجزأ من شريط فيديو من إق الخيار الذي يقدم منصة التداول والتجارة الثنائية على الانترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.


قاعدة المعارف & أمب؛ التعليمات.


سيوفر معظم الوسطاء مجالا تعليميا أو & # 8216؛ قاعدة معارف & # 8217؛، ولكن الجودة تختلف. وتقوم الشركات باستمرار بتحديث محفظتها التدريبية، وبالتالي لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.


وسطاء يريدون تشجيع التداول، لذلك أنها تجعل من السهل جدا للتجار لتعلم أساسيات. معلومات أكثر تقدما من الصعب أن تأتي من وسطاء & # 8211؛ ولكن نأمل أن تساعد صفحات التحليل والتحليل الفني على هذا الموقع.


وفيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي سئلنا عنها في معظم الأحيان بشأن التداول ثنائي على الانترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك عدد من الروابط إلى المزيد من المقالات المتعمقة التي تفسر كل مجال موضوع.


أنواع التجارة الثنائية.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط أعلى / أسفل أو ارتفاع / نوع منخفض. هذا هو توقع أي اتجاه يتحرك السعر فيه. عند انتهاء صلاحية الخيار، هل ارتفع السعر لأعلى أو لأسفل؟ كما يشار إلى الخيارات الكلاسيكية أو القياسية. الاختلاف الطفيف في تجارة أعلى / أسفل هو الخيار أعلاه / أسفل. ويتبع بالضبط نفس المديرين، ولكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقا، وليس السعر الحالي. وينطبق نفس المنطق على ارتفاع الأسعار أو هبوطها استنادا إلى تلك القيمة، وحيث تكون عند انتهاء الصلاحية - ولكن نقطة الانطلاق هي في مكان ما فوق أو أدنى من السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدا قليلا. هنا، يتم تعيين قيمة أو سعر (أحيانا من قبل المستثمر أنفسهم إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل & # 8216؛ منشئ الخيار & # 8217؛). إذا كان سعر العالم الحقيقي يمس، أو يمر من خلال هذا الحاجز، ثم & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار دفع تعويضات. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز، ثم & # 8216؛ لا لمس & # 8217؛ سيتم دفع الأرباح وأي & # 8216؛ المس & # 8217؛ الرهانات سوف تفقد. تم تسميته أيضا & # 8216؛ لمسة واحدة & # 8217؛ في بعض الأحيان. إن / أوت، & # 8216؛ رانج & # 8217؛ أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛ تتطلب الصفقات حاجزتين يجب تحديدهما. واحد أعلى، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو ما إذا كان السعر يبقى & # 8216؛ في & # 8217؛ (أو بين) هذين الحدود. ذي & # 8216؛ أوت & # 8217؛ الخيار، ومن ثم دفع تعويضات، إذا كان السعر ينتهي خارج أي من الحواجز أو مجموعة. خيارات سلم. هذه تعمل بنفس طريقة & # 8216؛ أعلاه / أدناه & # 8217؛ الخيار، ولكن تختلف المدفوعات على أساس مدى بعيدا السعر المستهدف هو من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات، ومدفوعات مختلفة لكل منها. هذه هي & # 8220؛ رونغس & # 8221؛ من السلم. العوائد على خيارات سلم يمكن أن تصل إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية. الأزواج هي نوع تجاري حيث يتم مطابقة اثنين من الأصول ذات الصلة مع بعضها البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) والتجار وجهة نظر على الأصول التي ترتفع أو تسقط معظم.


وضع خيارات وخيارات الاتصال.


وضع وخيارات الدعوة هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن الأصول سوف ترتفع من حيث القيمة، فإنها تفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة، فإنهم يضعون صفقة تجارية.


بعض وسطاء التداول الثنائية تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة تماما، وذلك باستخدام الأسهم بدلا من ذلك. الرموز دائما واضحة حتى لا يتم ارتكاب الأخطاء.


كيفية وضع التجارة الثنائية.


خطوات فتح تجارة ثنائية.


حدد الأصل الأساسي للتداول على سبيل المثال. سعر الذهب أو سعر سهم الفيسبوك أو سعر صرف غبب / أوسد تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار)، و d إسيد على حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( الاتصال أو وضع)


كم يمكن الفوز؟


وعموما، تدفع الخيارات الثنائية ضمن نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. وتظهر هذه النسبة قبل بدء التداول. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البداية، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.


كما يصبح التداول ثنائي أكثر تطورا، والمبلغ الذي يمكن كسبها يتطور أيضا. بعض السماسرة تقدم الآن الصفقات التي تعتمد على حجم أي حركة السعر. وهناك أيضا أنواع تجارية (مغطاة أدناه) حيث يمكن أن تصل العوائد إلى 400٪ أو 500٪ أو حتى 1000٪.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


ذلك يعتمد كليا على موقف التاجر. إذا لم يطبق المتداول أي استراتيجية أو بحث، فإن أي استثمار من المرجح أن يعتمد على حسن الحظ، والاحتمالات هي ضدهم. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر جعل التجارة مدروسة ضمان أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لتجنب الاعتماد على الحظ.


هل الخيارات الثنائية الحلال؟


إنتيريست، أور & # 8220؛ ريبا & # 8221؛ محظورا بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تعتبر على المدى الطويل، لا تتحمل رسوم ليلة وضحاها، أو رسوم التمديد. وقد قام العديد من الوسطاء بتطوير حسابات تجارية إسلامية تتقيد بالإرشاد الإسلامي (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات، ولا تفرض أي فائدة). ولكن التجار بحاجة إلى تدوس بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية، حلال أو حرام. الجواب قد لا يكون واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط أو إستراتيجية & # 8211؛ تراهن على نحو فعال أو تستخدمها للمقامرة. وهذا من شأنه أن يحظر على معظم المسلمين. لهذا السبب، لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت تداول الثنائيات حلال أو حرام. وسوف يكون إلى أسفل إلى الفرد.


دليل تداول الخيارات الثنائية:


حدد وسيط العثور على الأصول للتداول تعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة انقر شراء أو بيع تحقق وتأكيد التجارة.


وقد وضعت التجارة الثنائية!


من هو Binaryoptions. co. uk؟


في binaryoptions. co. uk، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات إلى أي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والدروس، إلى استراتيجية متقدمة، والآثار الضريبية ومقارنة وسيط.


الخيارات الثنائية تقدم شكلا من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة الأسعار في غالبية فئات الأصول الرئيسية. وهي منطقة متزايدة من التداول في المملكة المتحدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم الدليل النهائي للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. الحصول على اتصال هنا.


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الوسيط الساخن!


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.


المواد شعبية.


المقالات الأخيرة.


مقالات مميزة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


الاستراتيجية هي عنصر أساسي في التداول على الخيارات الثنائية الناجحة على المدى الطويل. يمكن تعريف أفضل استراتيجيات التداول الثنائية على النحو التالي: طريقة أو إشارة مما يجعل باستمرار الربح. قد تركز بعض الاستراتيجيات على أوقات انتهاء الصلاحية، مثل الصفقات 60 ثانية، 1 ساعة أو نهاية اليوم، والبعض الآخر قد يستخدم نظام معين (مثل مارتينغال) أو المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات أو الانفجارات.


التجار يريدون فقط استراتيجية تعمل. قد يكون المستثمرون المبتدئون مهتمين في استراتيجيات الخيارات الثنائية الثلاثة للمبتدئين المنصوص عليها في & # 8220؛ استراتيجيات للمبتدئين & # 8221؛ الجزء. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما العثور على استراتيجيات الفوركس، سلخ فروة الرأس أو نصائح المراجحة واستراتيجية mt4. مهما كنت تبحث لمعرفة المزيد عن استراتيجية، وسوف تجد هنا.


توفر هذه الصفحة موردا نهائيا لاستراتيجية التداول الثنائية. لا مزيد من البحث عن الكتب، قوات الدفاع الشعبي، وأشرطة الفيديو، وتنزيل البرامج أو الكتب! تسرد هذه الصفحات العديد من الاستراتيجيات التي تعمل & # 8211؛ لكن تذكر:


دليل للاستراتيجية.


عند تداول الخيارات الثنائية، تتطلب الاستراتيجية الفائزة طريقة تفوز بمزيد من الصفقات التي يفقدها، والأهم من ذلك، في دفع تعويضات أكثر من تغطية الخسائر. الصفقات الرقمية تسدد عموما بأقل من 100٪ على مبلغ الاستثمار - لذلك ببساطة الفوز المزيد من الصفقات من فقدت قد لا تكون بالضرورة كافية لتحويل الربح على المدى الطويل.


فن التداول الثنائيات يشترك بشكل مربح بعض التشابه مع العالم الرهان الرياضية. السمة الهامة التي تربط بين كل من الشركات هي التي من المتوقع. لا يمكن اشتقاق ثنائيات تداول الأرباح على المدى الطويل إلا عندما يؤدي التوقع (الربح النظري ضمن أي صفقة تجارية) إلى توقع إيجابي من تلك التجارة.


وبالتالي، تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية لتحديد الاتجاهات والظروف المتكررة، حيث يمكن إجراء التجارة مع توقع إيجابي (مربح). قد تكون بسيطة مثل؛


إذا كان الأصل & # 8216؛ X & # 8217؛ في القيمة لمدة ثلاث جلسات متتالية، افتح خيار المكالمة لمدة الدورة التالية.


ما سبق هو مثال بسيط للغاية على إستراتيجية التداول & # 8216؛ & # 8217 ؛. لا تحتاج الاستراتيجيات إلى أن تكون معقدة إلى حد كبير (على الرغم من أنها يمكن أن تكون)، وأحيانا أبسط الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل.


أنواع استراتيجية التداول.


هناك مجموعة من التقنيات التي يمكن استخدامها لتحديد استراتيجية الخيارات الثنائية. قد يرغب المستثمرون الجدد في استكشاف كل منهم - كل لديه القدرة على أن تكون مربحة عند استخدامها بشكل صحيح.


وبالإضافة إلى نوع الاستراتيجية الأساسية أو التقليدية للتجارة المذكورة أعلاه، هناك أيضا طرق بديلة؛


وغالبا ما يعتبر الرسم البياني وتحليل التحليل الفني (تحليل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية الأخرى) أولا عند مناقشة الاستراتيجية. وقد كتب الكثير عن الاتجاهات والأنماط التي ينظر إليها بانتظام داخل الرسوم البيانية التسعير، وكثير من هذه يمكن أن تترجم مباشرة إلى استراتيجيات التداول. إن الإبقاء على إستراتيجية بسيطة في الوقت الذي تحاول فيه البحث في التحليل الفني ليس سهلا دائما، ولكنه يوفر طريقا لبعض الأفكار التي قد لا تكون واضحة في أي مكان آخر. أساسيات - تحليل أساسيات هو شرط أساسي تقريبا لمعظم أنواع الاستثمار أو التداول. ومع تداول الخيارات الثنائية، فإن المقاييس الزمنية غالبا ما تكون قصيرة جدا بالنسبة للأساسيات لتحويل السعر في الاتجاه المتوقع. لا تزال هناك بعض الصفقات الخيارات الثنائية التي يمكن استخلاصها من دراسة أساسيات الرغم من ذلك، وأنه هو طريق آخر محتمل لاستراتيجية ناجحة. خیارات طویلة الأجل بشکل خاص. بعض السماسرة تقدم الآن أوقات انتهاء الصلاحية من شهر واحد وشهرين قبل جعل هذا الشكل من استراتيجية أكثر واقعية بكثير.


فوائد استراتيجية التداول الجيد.


وهناك استراتيجية تداول ثنائي جيدة تبسيط الكثير من صنع القرار حول أين ومتى للتجارة. مع توقيت مفتاح كل شيء حيث يتعلق التداول، وأقل تخمين العمل هناك حول نقاط الدخول والخروج، كان ذلك أفضل. خاصة بالنسبة للتجار الأقل خبرة.


ومن شأن استراتيجية قابلة للتكرار أن تسلط الضوء دائما على فرص التداول، وإلا فإن الغالبية العظمى من تلك الفتحات ستفوت. استراتيجيات تشجع الانضباط، وإدارة الأموال المساعدة وتوفير أوضح مؤشر للتوقع الإيجابي. في حين أنه من الممكن للتجار للاستفادة من الخيارات الثنائية دون استراتيجية، وسوف يكون أصعب أضعافا مضاعفة.


سوف التجار المبتدئين تستفيد أيضا ببساطة من محاولة لبناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. مرة واحدة وقد تم إنفاق بعض الوقت تحليل أساليب مختلفة وبناء استراتيجية من الصفر. فمن الأسهل بكثير لتقييم الاستراتيجيات التي تقدمها الآخرين. وبدون هذا الأساس المبدئي في فن استراتيجيات التداول، سيكون من السهل جدا أن تصبح مخمورا بوعد ثروات لا توصف باستخدام إستراتيجية تداول شخص آخر أو برامج مكلفة.


الحسابات التجريبية يمكن أن يكون مكانا جيدا لبدء تجربة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية دون المخاطرة بأي رأس مال. قراءة قائمة كاملة من وسطاء حساب التجريبي هنا.


أبرز الوسطاء:


عناصر استراتيجية مربحة.


هناك ثلاثة عناصر استراتيجية ثنائية كل تاجر يجب أن يعرف. في هذه المقالة، نقدم كل استراتيجية نوع وأمثلة للمبتدئين والتجار المتقدمين.


في التفاصيل، سوف تتعلم:


ما هي أنواع استراتيجيات الخيارات الثنائية هناك؟ لماذا أحتاج إلى استراتيجية التداول؟ لماذا أحتاج إلى استراتيجية إدارة الأموال؟ لماذا أحتاج إلى استراتيجية تحليل وتحسين؟ مع هذه المعلومات، سوف تكون على الفور قادرة على اختيار الاستراتيجيات المناسبة بالنسبة لك وتصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


خيارات الاستراتيجية الفرعية.


لإنشاء استراتيجية خيارات ثنائية ناجحة، يجب عليك الجمع بين ثلاث استراتيجيات فرعية:


استراتيجية التداول استراتيجية إدارة الأموال استراتيجية تحليل وتحسين.


كل من هذه الاستراتيجية يفعل شيئا محددا جدا بالنسبة لك. لتكون ناجحة، تحتاج كل ثلاثة. إذا كنت تفتقر إلى واحد، واثنين آخرين تصبح عديمة الفائدة.


دعونا نلقي نظرة على كل نوع من الاستراتيجية الفرعية ونرى كيف يمكنك العثور على حق واحد.


لماذا استخدام استراتيجية؟


استراتيجية التداول هي النوع الأكثر شهرة من الاستراتيجية الفرعية للخيارات الثنائية. ومن المشهور جدا أن العديد من التجار تجعل من الخطأ في التفكير أنه هو الاستراتيجية الوحيدة التي يحتاجونها. ولكن أكثر عن ذلك لاحقا. الآن، دعونا نركز على كيفية العثور على استراتيجية تداول جيدة.


استراتيجية التداول يساعدك على إيجاد فرص استثمارية مربحة. وهو يحدد الأصول التي تقوم بتحليلها، وكيفية تحليلها، وكيفية إنشاء الإشارات الخاصة بك.


على سبيل المثال، يمكن أن تحدد إستراتيجية التداول أنك تقوم بتداول أزواج العملات الكبيرة فقط بين 8 و 12 في الصباح، وأنك تستخدم مخطط سعر 15 دقيقة، وأنك تستثمر عند متوسط ​​متحرك لمدة 10 سنوات ومؤشر تدفق الأموال (مفي) كلاهما يشير إلى نفس الاتجاه - على سبيل المثال، يجب أن يشير المتوسط ​​المتحرك، ويجب أن تكون مؤسسة التمويل الأصغر في منطقة ذروة البيع، أو العكس.


ميزة كبيرة من هذه الاستراتيجية محددة هو أنه يجعل التداول الخاص بك للتكرار - كنت دائما اتخاذ نفس القرارات في نفس الحالات.


قيمة الاستثمار.


هذه الطريقة من التداول أمر بالغ الأهمية لنجاحك لأن الخيارات الثنائية هي لعبة الأرقام. وتشمل الاستثمارات المالية بشكل عام مخاطر فقدان الصفقات، ولكن الأطر الزمنية القصيرة للخيارات الثنائية غير منتظمة بشكل خاص. لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا تماما ما سيحدث بعد ذلك. وحتى أفضل المتداولين سيحصلون على 70 إلى 80 في المئة فقط من صفقاتهم، فإن أولئك الذين لديهم إستراتيجيات دفع مرتفعة قد يحققون ربحا بنسبة 30٪.


التداول الناجح لا يعني أن يكون دائما على حق. وهو ما يعني أن يكون الحق في كثير من الأحيان كافية لتحويل الربح. التفكير في الوجه عملة. عند الفوز 50 في المئة من الصفقات الخاصة بك والحصول على ضعف الاستثمار الخاص بك على الصفقات الفوز، وكنت أعلم أنك سوف كسر حتى بعد 100 تقلب. إذا كان هناك بعض الطريق بالنسبة لك لزيادة نسبة الفوز الخاص بك إلى 60 في المئة، ومع ذلك، كنت أعرف أنك سوف كسب المال. وينطبق الشيء نفسه إذا كانت هناك طريقة لزيادة العائد. استراتيجية التداول الخاصة بك يفعل ذلك بالضبط لتداول الخيارات الثنائية الخاصة بك.


معدل إضراب.


عندما تتداول خيارات عالية / منخفضة، على سبيل المثال، يمكنك أن تتوقع متوسط ​​عائد يتراوح بين 70 و 75 في المئة. وهذا يعني أنك تحتاج إلى الفوز 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك لكسب المال. استراتيجية التداول يساعدك على تحديد الحالات التي كنت تعرف أنه إذا كنت دائما الاستثمار وفقا لاستراتيجيتك، سوف يفوز 60 في المئة على الأقل من الصفقات الخاصة بك وتحقيق الربح.


دون استراتيجية تجارية ملموسة، وأنك لن تعرف ما إذا كنت ستفوز بما يكفي من الصفقات لتحقيق الربح. في بعض الأيام، قد تحصل على الحظ وتجعل الكثير من المال، ولكن على الآخرين، سوف تفقد نصف رصيد حسابك. عاجلا أم آجلا، سيكون لديك يوم سيء وتفقد كل ما تبذلونه من المال.


مع استراتيجية التداول، يمكنك تجنب مثل هذه الكارثة. استراتيجية التداول هي حجر الزاوية الحاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


لماذا استخدام إدارة الأموال؟


استراتيجية إدارة الأموال هي حجر الزاوية الثاني لنجاح التداول الخاص بك. لفهم الغرض منه، دعونا نعود إلى مثال الوجه عملة. حتى إذا كان لديك استراتيجية التي تحصل على الصعاب في صالحك، على سبيل المثال من خلال ضمان أنك سوف يفوز 60 في المئة من تقلب، وهذه الاستراتيجية يؤدي إلى كارثة إذا كنت دائما تراهن على كل ما تبذلونه من المال على كل الوجه. قد تفوز أول واحد، ولكن سوف تفقد قريبا الوجه، وسوف تذهب كل ما تبذلونه من المال.


لمنع الإفلاس، لديك للحد من الاستثمارات الخاصة بك. وهذا هو الغرض الأول من استراتيجية إدارة الأموال.


والغرض الثاني هو مساعدتك على ضبط الاستثمار الخاص وفقا لقدراتك. دعونا نعود إلى الوجه عملة مع استراتيجية أن يفوز لك 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك وإلقاء نظرة على عدد من استراتيجيات إدارة الأموال الممكنة التي ستفشل:


دائما استثمار نفس المبلغ. إذا كنت تبدأ مع 100 £ واستثمار £ 1 على كل صفقة واحدة، وكنت جعل ربحا طيبا في البداية. سيكون لديك أيضا مساحة كافية للبقاء على قيد الحياة سلسلة من سوء الحظ. مع زيادة رصيد حسابك، ومع ذلك، سوف الاستثمار الخاص بك قريبا الحصول على صغيرة جدا. وبمجرد الوصول إلى علامة 1،000 £، على سبيل المثال، فإن الفوز في تجارة £ 1 لن يحدث فرقا. المشكلة مع هذا النوع من إدارة الأموال هو أنه فشل في النمو معك. استثمر بالطريقة التي تشعر بها. بعض التجار تختلف استثماراتهم على أساس الحدس. عندما يشعرون أو قد فازوا في آخر الصفقات، فإنها تستثمر أكثر. هذه الاستراتيجية خطيرة لأن الخسائر تزن أثقل من الانتصارات. عندما يفقد هؤلاء التجار عدد قليل من الصفقات على التوالي واستثمروا أكثر قليلا على هذه الصفقات، فقدوا نسبة كبيرة من رصيد الحساب الكلي. وعليهم أن يقللوا من استثماراتهم بدرجة كبيرة، الأمر الذي يجعل من الصعب عليهم إعادتهم. خطوة خطوة، فإنها تفقد المزيد والمزيد من المال. الثقوب التي يحفرون لأنفسهم ستكون دائما أكبر من قدرتك على الخروج منها. استثمر أكثر بعد الخسارة. بعض التجار زيادة استثماراتهم بعد خسارة، على سبيل المثال عن طريق مضاعفة استثماراتهم. انهم يأملون في نهاية المطاف الفوز في التجارة، وتحقيق الربح، والبدء في دورة من جديد. هذه الاستراتيجيات تعمل كبيرة - حتى تفشل. حتى إذا اخترت استثمار بداية صغيرة جدا، والخيارات الثنائية تمكنك من جعل الكثير من الصفقات التي سيتم كسر لكم في غضون عام.


دروس في إدارة التمويل.


ماذا يمكننا أن نتعلم من هذه الأمثلة من الاستراتيجيات الفاشلة؟ هناك ثلاثة دروس:


تحتاج إلى ضبط الاستثمار الخاص بك إلى رصيد حسابك الإجمالي. يجب أن يكون لديك تعريف دقيق لمقدار استثمارك وزيادة استثمارك بما يتناسب مع رصيد الحساب الكلي. يجب عليك خفض الاستثمار الخاص بك بعد خسارته التجارة وزيادة ذلك بعد الفوز التجارة.


ولتحقيق جميع هذه المعايير الثلاثة، تستثمر إستراتيجية إدارة الأموال بشكل جيد نسبة صغيرة من رصيد حسابك الإجمالي، من الناحية المثالية من 2 إلى 5 في المئة. على سبيل المثال، إذا قررت استثمار 2 في المئة في التجارة، فإنك تستثمر 2 جنيه استرليني مع رصيد حساب 100 جنيه استرليني. إذا زاد رصيد حسابك إلى 200 جنيه استرليني، سوف تستثمر 4 جنيه استرليني في التجارة وهلم جرا.


ما إذا كنت يجب أن تستثمر 2 في المئة أو 5 في المئة على كل التجارة يعتمد على تحمل المخاطر واستراتيجيتك. الاستثمار أكثر يمكن أن تجعلك المزيد من المال، ولكن فقدان الشرائط ستكون أكثر تكلفة. نوصي باستخدام حساب تجريبي للعثور على الإعداد المناسب لك.


تحليل والتحسين استراتيجية.


إن إستراتيجية التحسني والتحسني هي االستراتيجية الفرعية األكثر إغفال التي حتتاج إليها. انها تساعدك على العثور على نقاط الضعف في التداول الخاص بك وتحسين مع مرور الوقت. فبدون استراتيجية للتحليل والتحسين، يكون النجاح على المدى الطويل صعبا على الأقل، إن لم يكن مستحيلا.


عندما تبدأ في الخيارات الثنائية، لا يزال لديك الكثير لتعلمه. وهذا يعني أن لديك لمحاولة استراتيجيات مختلفة، وتختلف المعلمة من كل استراتيجية وإجراء تحسينات. هذا قد يبدو بسيطا، ولكن من الصعب جدا معرفة ما يصلح لك وما لا. هناك الكثير من المتغيرات أنه يكاد يكون من المستحيل لربط جميع النقاط.


وبدون تحليل وتحليل استراتيجية، يفقد القادمون الجدد أنفسهم في التعقيد الذي لا نهاية له من التداول. وهناك استراتيجية للتحليل والتحسين تجعل هذا التعقيد قابلا للإدارة.


تعريف التحليل.


لا يوجد تعريف دقيق لما ينبغي أن يكون عليه التحليل والتحسين الخاص بك، ولكن النهج الأكثر شيوعا هو استخدام مذكرات التداول. في مذكرات التداول، يمكنك ملاحظة كل جانب من جوانب قراراتك. بعد الاستثمار، تكتب المؤشرات التي استخدمتها، والإطار الزمني، والأصل، وانتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا كتابة موقعك، مزاجك، والوقت من اليوم، وجهاز التداول الخاص بك. بمجرد الانتهاء من التجارة، كنت لاحظ النتيجة.


بعد فترة من الوقت، يمكنك تحليل اليوميات الخاصة بك. قد تجد أنك ربحت المزيد من الصفقات في الصباح في فترة ما بعد الظهر، وأنك تاجر أفضل مع هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو أنه يمكنك تفسير المتوسطات المتحركة بشكل أكثر فعالية من تشكيلات الشمعدان.


اتجاهات بقعة لتحديد نقاط القوة والضعف.


بغض النظر عن ما تجد، والنتيجة يساعدك على التركيز على عناصر استراتيجية التداول الخاصة بك وإدارة الأموال التي تعمل بالنسبة لك والقضاء على كل شيء آخر. سوف تحصل على أفضل وأفضل، وفي نهاية المطاف، سوف تكون جيدة بما يكفي لتحويل الربح. الحفاظ على كتابة اليوميات الخاصة بك على أي حال، وسوف تكون قادرة على التعرف على الأخطاء الزاحف في قبل أن يكلفك الكثير من المال.


من الناحية النظرية، أي شيء يمكن أن يكون مذكرات التداول الخاصة بك. بعض التجار يأخذون لقطات، والبعض الآخر يحتفظ ملف إكسيل، والبعض يكتب الكتب القديمة. اختيار اليوميات التي تعمل بالنسبة لك، وسوف تكون على ما يرام.


استنتاجات الاستراتيجية الفرعية.


إستراتيجية الخيارات الثنائية هي دليلك لنجاح التداول. في حين أنه قد يبدو من الصعب العثور على الاستراتيجية الصحيحة في البداية، مع المعلومات الصحيحة، والأشياء هي بسيطة إلى حد ما. كنت في حاجة الى استراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال، وتحليل والتحسين استراتيجية، وسوف تكون على ما يرام.


أمثلة استراتيجية محددة:


60 فترة صلاحية ثانية.


هذه الاستراتيجية الأساسية تهدف إلى 60 ثانية (المدرجة كخيارات 1 دقيقة في بعض الوسطاء) يذهب على النحو التالي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. ويمكن أن تكون النقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تقوم بتداول الأصول التي لديها مستوى عال من & # 8216؛ الضجيج & # 8217 ؛. وأعتقد أن أخذ حجم أعلى من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك. 60 دقيقة / 1 دقيقة الصفقات تقع بالتأكيد في هذه الفئة.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذا الشكل من التحليل على فترات انتهاء الصلاحية على المدى الطويل: النصيحة هي البحث عن الرفض الأولي لمستوى السعر المحدد بالفعل قبل التداول. لذا فإن دعم الدعم والمقاومة أمر حيوي. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار. التجارة على أي لمسة لاحقة. وسيؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل صفقات أعلى دقة. لم يتم تداولها لمسة الأولى، ولكن تستخدم للتحقق من صحة الصفقات التالية. لذلك أقل الصفقات، ولكن أكثر دقة.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


منذ الضجيج المتأصل في كل التجارة 60 ثانية كبيرة جدا لتبدأ، وأعتقد أن التداول في كثير من الأحيان يمكن أن تعمل في الواقع إلى التاجر & # 8217 الصورة. في ذلك أنه يساعد على حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول مثل هذه الأوقات قصيرة الأجل انتهاء الصلاحية.


الدقة الشاملة ل & # 8216؛ في المال & # 8217؛ سوف تنخفض الصفقات. وهذا يعني انخفاض القيمة المتوقعة من كل صفقة. ارتفاع حجم ومع ذلك، يمكن تعويض.


على سبيل المثال، 100 صفقات مع الربح المتوقع من 1.25 سيعود 125 (الربح من 25). لكن 200 صفقة ذات قيمة أقل، أي 1.18، ستبلغ 236 صفقة (ربح 36). وبالتالي فإن انخفاض معدل الإضراب لا يعني دائما انخفاض الربح إذا كان من الممكن العثور على المزيد من الصفقات خلال الفترة نفسها.


دعونا نلقي نظرة مختلفة. إذا كنت & # 8217؛ تداول الخيارات 60 ثانية، وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونها المحافظين السوبر). فمن المرجح جدا أنك سوف تنتظر لفترة طويلة قبل أن يصبح مستوى المهارات التجارية الحقيقية واضحا.


يمكن أن أكون غير مربحة باستخدام 60 خيارا ثانيا. فمن الأفضل أن تجد أن عاجلا، وليس في وقت لاحق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. متابعة النظر في إجراء السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والشكلات) واتجاه الاتجاه والزخم. أيضا أن تكون مفتوحة ل & # 8216؛ غوت يشعر & # 8217؛. ستستمر تجربة التداول في النمو، ويشعر & # 8216؛ & # 8217؛ للأسواق سوف تتحسن. في بعض الأحيان، يمكن لتلك الغرائز الإفراط في ركوب أي إشارة أخرى. ولكن نضع في اعتبارنا يتم تعلم العديد من الدروس التجارية الطريق الصعب & # 8211؛ مع فقدان الصفقات.


استراتيجية الزخم.


الزخم هو مؤشر مهم على السرعة التي يتحرك بها سعر الأصل. بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، يمكن أن يكون ذلك وسيلة رائعة للعثور على فرص التداول وأداة مفيدة لاختيار نوع الخيارات الثنائية الصحيحة لبيئة السوق الحالية.


ما هي استراتيجية الزخم؟


والزخم هو مؤشر تقني يقارن بين سعر سعر الأصل وسعره في الماضي. هناك طرق مختلفة لحساب الزخم:


مطلق . بهذه الطريقة يقارن السعر الحالي إلى سعر في الماضي ويتجاهل كل شيء بينهما. التفسير المطلق الأكثر شعبية هو مؤشر الزخم، الذي يقارن سعر إغلاق الفترة الأخيرة إلى سعر الإغلاق قبل 14 فترة (يمكنك أيضا اختيار أي رقم آخر، ولكن 14 هو الإعداد الافتراضي). عملية المنحى. هذه الطريقة لتحليل الزخم تعتبر كل فترة وتحسب المسافة التي انتقلت متوسط ​​الفترة. العديد من المؤشرات الفنية حساب هذه القيمة بطرق مختلفة قليلا، ولكن الأكثر شعبية منهم هو متوسط ​​المدى الحقيقي. نسبيا . وتقارن بعض المؤشرات الزخم الحالي للسوق بمتوسط ​​تاريخي. هذه المؤشرات تساعدك على فهم ما إذا كانت بيئة السوق الحالية هي الأنسب لأنواع الخيارات الثنائية التي تخلق دفعات أعلى ولكنها تتطلب حركات قوية (على سبيل المثال خيارات لمسة واحدة أو خيارات سلم) أو لبدائل منخفضة المخاطر التي يمكن أن يفوز الصفقات مع حركات أصغر ولكن إنشاء دفعات أقل.


في معظم الوقت، هذه المؤشرات عرض نتائجها كنسبة مئوية من قيمة الزخم المتوسط، مع 100 يجري خط الأساس. ولكن مؤشرات متشابهة، ولكن أيضا مختلفة جدا. دعونا نرى كيف يمكنك استخدامها للتداول الخيارات الثنائية.


كيف يمكنني التجارة استراتيجية الزخم.


الخيارات الثنائية تقدم عددا من الاستراتيجيات كبيرة للتداول الزخم. أبسط منها يستخدم مؤشر الزخم وخيارات الحدود.


خيارات الحدود هي مثل هذه طريقة رائعة لتداول الزخم لأنها هي الخيار الوحيد الذي يتيح لك الفوز في التجارة على الزخم وحده. وتحدد خيارات الحدود سعرين مستهدفين، أحدهما فوق سعر السوق الحالي وأحدهما دونه. كلا الأسعار المستهدفة هي على قدم المساواة بعيدا، ويمكنك الفوز الخيار الخاص بك في أقرب وقت السوق يلمس واحدة من الأسعار المستهدفة.


وهذا يعني أنه غير مهم حيث يتحرك السوق، طالما أنها تتحرك. الزخم يمكن أن تساعدك على جعل هذا التنبؤ. افترض أن أصلا يتداول مقابل 100 جنيه إسترليني. سيطرك يقدم لك خيار الحدود مع الأسعار المستهدفة في 99 £ و £ 101، وعند ضبط الزخم الخاص بك لتلبية انتهاء الخاص بك، يقرأ 2.


الآن أنت تعرف أن السوق قد تحركت مرتين في الماضي القريب كما كان عليه أن يتحرك للفوز خيارات الحدود الخاصة بك. هذا يبدو وكأنه فرصة استثمارية جيدة. إذا كان الزخم 0.5 فقط، وكنت أعلم أن هذا سيكون وقتا سيئا للاستثمار.


5-استراتيجية دقيقة.


استراتيجية جيدة لمدة 5 دقائق هي واحدة من أفضل الطرق لتداول الخيارات الثنائية. للحصول على ذلك الحق، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته.


ما هي استراتيجية 5 دقائق؟


استراتيجية 5 دقائق هي استراتيجية لتداول الخيارات الثنائية مع انتهاء لمدة 5 دقائق. في حين أن هناك الآلاف من الاستراتيجيات الممكنة 5 دقائق، وهناك عدد قليل من المعايير التي يمكن أن تساعدك على تحديد تلك التي هي مثالية بالنسبة لك. في نظر العديد من التجار، 5 دقائق انتهاء الصلاحية هي بقعة حلوة من إكسيريز.


السوق لا تتحرك عشوائيا كما هو الحال على الأطر الزمنية أقصر، مما يقلل من المخاطر الخاصة بك. لا يزال بإمكانك إجراء الكثير من الصفقات في يوم واحد، مما يزيد من أرباحك المحتملة.


5 دقائق انتهاء صلاحية قصيرة قدر الإمكان ولكن طالما كان ذلك ضروريا. استراتيجية 5 دقائق تسمح لك للاستفادة من هذا اتصال مثالي. دعونا نلقي نظرة على اثنين من الاستراتيجيات الممكنة 5 دقائق. الإستراتیجیة 1: تداول مؤسسات التمویل الأصغر المتطرفة مع الخیارات العالیة / المنخفضة مع استثناء واحد، تستند جمیع الاستراتیجیات التي تستغرق 5 دقائق إلی التحلیل الفني.


على مدى الدقائق الخمس القادمة، التأثيرات الأساسية غير مهمة - على سبيل المثال، لن ترتفع الأسهم لأن الشركة وراءها على ما يرام. الشيء الوحيد الذي يهم هو العلاقة بين العرض والطلب في البورصة - سواء التجار حاليا شراء أو بيع. التحليل الفني هو السبيل الوحيد لفهم هذه العلاقة. ومن المؤشرات الفنية التي يمكن أن تصف العلاقة بين العرض والطلب على أفضل وجه هو مؤشر تدفق الأموال. تقارن مؤسسة التمویل الأصغر عدد الأصول المباعة لعدد الأصول المشتراة وتولد قیمة بین 0 و 100.


عندما تقرأ مؤسسة التمويل الأصغر 0، أراد كل من يريد تداول الأصول بيعه. عندما تقرأ مؤسسة التمويل الأصغر 100، أراد كل من يريد تداول الأصول أن يشتريه. عندما تقرأ مؤسسة التمويل الأصغر 50، كان عدد التجار الذين يريدون بيع الأصول مساويا تماما لعدد التجار الذين يرغبون في شرائه.


العلاقة بين بيع وشراء التجار يسمح لك لفهم ما سيحدث لسعر الأصول المقبل. وبما أن السعر يتم تحديده من قبل العرض والطلب، حركة قوية حيث كثير جدا قد اشترى بالفعل أو بيع عوادم جانب واحد من هذه العلاقة. السوق يجب أن يستدير.


عندما اشترى الكثير من التجار بالفعل أصلا، هناك عدد قليل جدا من التجار ترك لدفع السوق صعودا. الطلب سوف تستنفد، والسوق سوف تقع. عندما يباع عدد كبير جدا من المتداولين أصلا، هناك عدد قليل جدا من التجار تركوا لدفع السوق إلى الأسفل. العرض سوف تستنفد، وسوق سوف ترتفع.


تساعدك مؤسسة التمویل الأصغر علی تحدید ھذه الحالات:


عندما تصل مؤسسة التمویل الأصغر إلی ما یزید عن 80، فإن السوق في حالة ذروة شراء. ومن المرجح أن تبدأ في الانخفاض قريبا. عندما تصل مؤسسة التمویل الأصغر إلی قیمة أقل من 20، فإن السوق یشھد ذروة التشغیل. ومن المرجح أن تبدأ في الارتفاع قريبا.


الخيارات الثنائية توفر لك أداة مثالية لتداول هذا التنبؤ:


استثمر بخیار منخفض عندما تصل مؤسسة التمویل الأصغر إلی قیمة أکثر من 80. استثمر في خیار عال عندما تصل مؤسسة التمویل الأصغر إلی قیمة أقل من 20.


هذه الاستراتيجية تعمل كبيرة بشكل خاص باعتبارها استراتيجية لمدة 5 دقائق. خلال التوجھات طویلة الأجل (سنة واحدة أو أکثر)، غالبا ما تبقی مؤسسات التمویل الأصغر في المناطق الزائدة أو التي تعاني من نقص التشبع لفترات طویلة. التأثيرات الأساسية قوية على هذه الأطر الزمنية ويمكن أن تبقي دفع السوق في نفس الاتجاه لسنوات. على الأطر الزمنية أقصر، التأثيرات الأساسية هي غير مهمة. ومن الأھمیة بمکان تحدید عدد المتداولین الذین یتركون لشراء أو بیع الأصل واستخلاص النتائج المناسبة من ھذا الدلیل.


مؤسسة التمويل الأصغر هي الأداة المثالية لهذا التشخيص، والخيارات الثنائية هي الطريقة المثلى لتداولها.


5 دقيقة استراتيجية 2: تداول الأخبار.


إذا كنت تشعر بعدم الارتياح لاستراتيجية لا تستخدم سوى أساس رياضي للتنبؤ بها، وهناك بديل واحد للتحليل الفني كأساس لاستراتيجية 5 دقائق: تداول الأخبار. عندما يضرب أخبار مهمة في السوق، وعادة ما يكون هناك رد فعل سريع وقوي. يمكنك تداول هذا التفاعل مع خيار ارتفاع / انخفاض، خيار لمسة واحدة، أو خيار سلم، اعتمادا على تفضيل الخاص بك والتسامح من المخاطر. تعمل هذه الإستراتيجية بشكل جيد على إستراتيجية مدتها 5 دقائق لأن فترات الاستحقاق الأطول تواجه تهديد الأحداث الأخرى التي تؤثر على السوق وتتسبب في تغيير الأسعار. ل 5 دقائق القادمة بعد صدور الأخبار الهامة، ومع ذلك، يمكنك أن تكون على يقين من أن الأخبار سوف تهيمن على السوق.


استراتيجية قوس قزح.


استراتيجية قوس قزح للخيارات الثنائية يجمع بين التنبؤات المتطورة مع إشارات بسيطة. وهو مثالي للتجار الذين يرغبون في زيادة أرباحهم باستخدام استراتيجية ناجحة وناجحة.


ما هي استراتيجية قوس قزح؟


استراتيجية قوس قزح هي ثلاثة المتوسطات المتحركة استراتيجية كروسوفر. معظم التجار يستخدمون لون مختلف لكل متوسط ​​متحرك، ومن هنا جاءت اسما ͚rainbow͛. الفكرة وراء استراتيجية قوس قزح بسيطة. وتستغرق المتوسطات المتحركة التي تستخدم عدة فترات لحسابها وقتا أطول للرد على تغيرات الأسعار مقارنة بالمتوسطات المتحركة التي تستخدم فترات أقل.


خلال حركة قوية، لذلك، يجب أن يتم تخزين متوسطات متحركة متعددة من أبطأ إلى أسرع في اتجاه سعر السوق الحالي.


وينبغي أن يكون أسرع متوسط ​​متحرك هو الأقرب إلى سعر السوق الحالي. وينبغي أن يكون ثاني أسرع متوسط ​​متحرك ثاني أقرب سعر السوق الحالي، وهلم جرا.


عندما ترى العديد من المتوسطات المتحركة مكدسة في الطريق الصحيح كنت أعلم أن السوق لديه شعور قوي من الاتجاه وأن الآن هو الوقت المناسب للاستثمار. هذا هو المنطق الأساسي لاستراتيجية قوس قزح. نظريا، هل يمكن استخدام العديد من المتوسطات المتحركة كما تريد لهذه الاستراتيجية، ولكن استراتيجية قوس قزح استخدام ثلاثة. ثلاثة هو بقعة حلوة جيدة لأنها تبقي الأمور دقيقة لكنها بسيطة بما فيه الكفاية للتعامل معها.


إضافة المزيد من المؤشرات لن تخلق أي زيادة كبيرة في الدقة، ولكن استخدام اثنين فقط من المتوسطات المتحركة سيكون أقل دقة بكثير دون تبسيط الأمور. تحدد هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة عند الاستثمار.


عندما يكون أقصر متوسط ​​متحرك فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الذي يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأطول، فإنك تستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يكون أقصر متوسط ​​متحرك أدنى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الذي يقل عن المتوسط ​​المتحرك الأطول، فإنك تستثمر في انخفاض الأسعار.


يمكنك استخدام أي عدد من الفترات لكل متوسط ​​متحرك. هناك نوعان من قواعد الإبهام يجب أن تنظر على الأقل، على الرغم من:


مضاعفة عدد الفترات لكل متوسط ​​متحرك. إذا كان أسرع متوسط ​​متحرك يستخدم 5 فترات، فاستخدم 10 و 20 للبطء منها، على سبيل المثال. وتضمن هذه النسبة أن المتوسطات المتحركة مختلفة بما فيه الكفاية لخلق إشارات ذات مغزى حتى الآن مماثلة بما يكفي لإنشاء بعض الإشارات على الإطلاق. استخدم القيم الشائعة. أسبوع التداول هو خمسة أيام، وهذا هو السبب في استخدام مضاعفات من خمسة فكرة جيدة لهذه الاستراتيجية. هذه القيم تساعدك على رؤية نفس الفرص التجارية لغير التجار الآخرين، مما يزيد من العرض والطلب أن الآخرين سوف تخلق لصالحك.


كيفية تداول استراتيجية قوس قزح مع الخيارات الرقمية.


للتداول في استراتيجية قوس قزح مع الخيارات الثنائية، عليك أن تنتظر المتوسطات المتحركة الخاصة بك لتكون مكدسة في الترتيب الصحيح. عندما يحدث ذلك، لديك ثلاثة خيارات لمتى للاستثمار:


الاستثمار على الفور. يستثمر بعض المتداولين على الفور عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك النهائي نفسه بالترتيب الصحيح. هذه الطريقة من التداول استراتيجية قوس قزح يخلق معظم الإشارات، وهذا هو السبب في أنه يوفر أكثر الإمكانات ولكن أيضا أعلى المخاطر. انتظر فترة. بعض التجار ينتظرون إذا ظلت المتوسطات المتحركة في الترتيب حتى الفترة التالية قد انتهت. إذا فعلت ذلك، كنت قد فقدت القليل من الوقت ولكن اكتسبت الكثير من الأمن لأنك تعرف أن إشارة كانت أكثر من نتيجة لحركة جانبية. انتظر لفترتين أو أكثر. بعض التجار الانتظار حتى اثنين أو أكثر من فترات أكدت هذه الإشارة. ولكن الانتظار لفترة طويلة جدا، يقلل من دقة الإشارة لأن السوق قد بدأت بالفعل في التحول. نوصي الانتظار لمدة لا تزيد عن ثلاث فترات أو تجاهل الإشارة. يمكنك تداول هذه الاستراتيجية مع خيارات عالية / منخفضة، خيارات لمسة واحدة، أو خيارات سلم. خيارات عالية / منخفضة هي الطريقة الأكثر أمانا. خيارات سلم لديها أعلى إمكانات. تقرر أي أنواع الخيارات الثنائية هو حق لكم على أساس شخصيتك، وخاصة تحمل المخاطر الخاصة بك.


قوس قزح استراتيجية الفيديو من إق الخيار.


استراتيجية نهاية اليوم.


استراتيجية نهاية اليوم للخيارات الثنائية يمكن أن تجد لك فرص تداول مربحة في حين تتطلب سوى استثمار وقت محدود جدا.


تم شرح استراتيجية نهاية اليوم.


استراتيجية نهاية اليوم هي أقل من استراتيجية أن يخبرك أي إشارات لاستخدام وأكثر من استراتيجية أن يخبرك عندما للبحث عن إشارات. وتفترض الاستراتيجية أن أفضل وقت من اليوم للتجارة هو في نهاية اليوم.


نهاية يوم التداول يظهر بعض الخصائص الفريدة. ويرجع ذلك في معظمه إلى أن المتداولين اليوم يوقفون تداولهم عند إغلاق البورصة.


تجار اليوم هم التجار الذين لا يشغلون مواقف ليلية. يستثمرون على المدى القصير ويجادلون بأن الكثير يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها، وهذا هو السبب في أنه سيكون من الحكمة أن يكون لها موقف خلال هذا الوقت.


وبما أن هناك الكثير من التجار اليوم هناك، غيابهم يقلل بشكل كبير من حجم التداول. السوق هو أبطأ قليلا ويفعل الأشياء التي من غير المرجح أن تفعل في أي وقت آخر من اليوم. ينتظر التجار الذين لديهم استراتيجية نهاية اليوم لهذه البيئة، محتجين بأن الإشارات أكثر وضوحا وفرصا تجارية أفضل.


تداول نهاية خيارات اليوم.


في حين يمكنك التداول نظريا أي استراتيجية التداول في نهاية يوم التداول، وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات التي تعمل بشكل جيد بشكل خاص خلال هذا الوقت. دعونا نلقي نظرة على الأكثر ربحية منها: تداول الثغرات الإغلاق.


ومن المرجح أن تكون الفجوات على الأرجح خلال الأوقات ذات الحجم المنخفض، وهذا هو السبب في أن نهاية يوم التداول هي أفضل وقت في اليوم لتداولها. تنبؤات دقيقة لسد الثغرات تجعلها جذابة بشكل خاص للتجار من أنواع الخيارات الثنائية مع دفع تعويضات أعلى مثل خيارات لمسة واحدة.


الفجوة هي قفزة في حركة السعر. على سبيل المثال، إذا كان تداول الأصول 100 جنيه استرليني وقفز إلى 100.1 جنيه استرليني دون تغطية النطاق بين (دون تداول 100.01 جنيه استرليني، 100.02 جنيه استرليني، وهلم جرا)، فإنه يخلق فجوة 0.1 £.


اعتمادا على كيفية إنشاء هذه الفجوة، يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إن الفجوة التي رافقها حجم كبير من المرجح أن تكون نتيجة لأخبار هامة تصل إلى السوق، والتي ربما تبدأ حركة جديدة قوية. Near the end of the trading day, however, such gaps almost never happen.


What we find instead are gaps that are likely to close.


Near the end of the trading day, there are so few traders left in the market that a few traders, possibly even a single trader, are enough to make the market jump. The resulting gaps are weak because they are the result of a single person’s decision. Most other traders will consider the advance unjustified and invest in the opposite direction:


If the gap points upwards, most traders will consider the new price too high. They will sell their assets. If the gap points downwards, most traders will consider the new price too low. They will buy new assets.


Because of both reasons, gaps that happen near the end of the day are likely to close.


This knowledge allows you to trade a one touch option. When your broker offers you a one touch option with a target price inside the reach of the gap, you know that the market will likely reach this target price. If the expiry is reasonable, too, invest.


Alternatively, you can also trade a high/low option that predicts a closing gap.


Expiry Strategy.


Base Line Expiry.


I learned a long time ago how to judge the duration of a given signal. Well before I began trading binary options. Here I will explain how to develop an expiry strategy. The first thing to do is to identify what your signal is. Is it a:


trend line bounce stochastic crossover shift in momentum candlestick pattern or a combination.


Once done, you go back over your charts for a given period and identify all the signals. The time frame is not important at this point, this technique works in all. Mark the strong signals and weak signals. Now count how many bars or candles it takes for each signal to move into the money.


Once that is done you can take an average of the number of bars needed. Both for the strong and for the weak signals to move into the money. These averages are now your base line expiry for the signal. If you are using a chart of hourly prices and your signal takes an average of 3.7 candles to move into the money, you will want to use an expiry that coincides with that time. This could be a mid day, end of day, 4 hour or other option. Whatever expiry matches your signal horizon. If the signals takes 3.7 candles and you are using a daily chart that means 3.7 days. If using the hourly chart, it means 3.7 hours, and so on.


Study the chart below. I am going to use a basic moving average strategy to demonstrate. I will use the 30 bar exponential moving average. It hugs prices closer than a simple moving average and will give us more signals to count.


Also, in order to weed out bad signals and to improve results, I am only choosing the bullish trend following signals. So, there are 15 total signals. 6 weaker signals and 9 stronger signals. On average, it takes 4.2 bars for these signals to move into the money and reach a peak.


That means, since this is an hourly chart, that each signal will move into profitability and reach the peak of that movement in about 4 hours. So for expiry I would want to choose the closest expiry to 4 hours that is available. If a good choice is not available then no trade can be comfortably made. Do not try and force trades where they do not fit.


Breaking it down a little, the weak signals peak out in about 2.6 hours versus the stronger signals. Stronger signals take about 5.3 hours. Putting this knowledge in perspective, a weaker signal might be one that is close to resistance. A stronger signal might be one that is not close to resistance. Also, a stronger signal might be one where price action makes a long white candle and definitive move above or from the moving average whereas a weaker one might only create small candles and spinning tops.


Additional Tips For Choosing Binary Options Expiry.


Choosing an expiry is one of the most important factors in making a trade. The other key factor being direction. All too often I get asked questions about why a trade went bad in the final moments. One of the most common areas of error I find is in choosing expiry.


Of course there can also be errors in analysis, trends or random events. But the focus of this discussion is expiry. It is obvious that you don’t want to use 60 second expiry when trading on weekly charts. Just as clearly, you won’t want to use end of day expiry when trading off the 60 second charts. So how do you determine what the best expiry will be?


One question you must ask yourself is: if you are trading with or against the trend.


When trading against the trend I would suggest a shorter expiry than a longer one. Simply because there is less chance of an extended move counter to the trend. Your expiry must be more precise. When you trade with the trend your expiry can be a little farther out.


A trend following trade has a higher likelihood of closing in the money so does not need to be as precise. A signal that follows the trend is a lot more likely to be in the money rather than one that goes against the trend.


Another factor that can have a big impact on which expiry is best for a given trade is support and resistance. The relative level of prices to a support or resistance line is a factor in how likely a trade is to move in a given direction.


If prices are near a S/R line and moving away there is much more chance of your option closing in the money than if prices are near a S/R line and moving toward it. When prices are moving toward one of these lines, the chances of the movement being halted and/or reversed is much higher than when prices are moving away from one.


So, how does this apply to expiry? If you are taking a signal that has a higher chance of being halted or reversed then you would want to choose a shorter expiry than if the same signal were not faced with a S/R level. I purposefully did not say call or put, or bullish or bearish, because this applies to both bullish and bearish trading. Also, keep in mind that support and resistance can be in the form of lines drawn at areas of interesting price action or peaks, moving averages, Fibonacci’s, envelopes and bands.


1-Hour Strategy.


Binary options can make you a profit of 70 percent or more within only 1 hour. Compare that to stocks, and you understand why binary options are so successful. To trade 1-hour strategy with binary options, there are a few things you have to know. This article explains them.


In detail, you will learn the three crucial steps to trading a 1-hour strategy with binary options, which are:


Step 1: Finding the right indicators Step 2: Finding the right time frame Step 3: Finding the right binary options type.


With these three steps, you will immediately be able to create and trade a successful 1-hour strategy with binary options.


Step 1: Finding The Right Indicators.


The first step to trading a 1-hour strategy with binary options is deciding which type of indicator you want to use to create your signals.


To find the right indicator for you, there are a few things you have to consider:


Your skills. Some strategies are ideal for traders with great pattern matching skills; others are ideal for traders who are great with numbers. To create a successful strategy, you have to match your strategy to your skills. Your character. Some indicators create many but risky signals; others create reliable but few signals. Depending on your risk tolerance, you should pick the type of indicator that helps you sleep at night and not get bored. Your daily schedule. Some indicators require you to trade during a specific time of the day. Traders of closing gaps, for example, can find the best signals during the slow market environment of the ending trading day. Additionally, some indicators require more time to analyse than others. Make sure to choose an indicator for which you have enough time, and that fits your schedule.


With these criteria clearly defined, let’s take a look at a few indicators for each type of trader. To keep things simple, we will focus on strategies that you can trade during the entire day. We will later mention a few strategies that you can only trade during special times.


As our main criteria, we will divide strategies into pattern-matching and numerical strategies.


Pattern-matching strategies require you to find certain patterns in the movements of an asset’s price, Numerical strategies require you to interpret numerical values.


Additionally, we will distinguish strategies into high-reward and low/risk strategies, and into quick and detailed strategies.


High-reward strategies are risky but have a lot of potential, low-risk strategies are safe but have a limited potential. Quick strategies require less time, but you have to blindly trust your indicators, detailed strategies leave more work to you, but it will be easier for you to trust your signals.


Let’s see how different strategies match these criteria.


Step 2: Finding The Right Time Frame.


Once you have found the right indicator, you have to think about which time frame to use. We are creating a strategy with an expiry of 1 hours, which gives you the first indication. Depending on which indicator you are using, however, you should trade a very different time frame.


The time frame of your chart defines the amount of time that is aggregated in one candlestick. When you are looking at a chart with a time frame of 15 minutes, for example, each candlestick in your chart represents 15 minutes of market movements. When you are looking at a chart with a time frame of 1 hour, each candlestick represents a 1 hour of market movements.


When you create your signals in a chart with a time frame of 15 minutes, you create different signals than in a chart with a time frame of 1 hour. To trade a successful 1-hour strategy, you have to find the type of signals that is perfect for your indicator.


For a 1 hour strategy, every indicator requires a specific time frame that matches the expiry to the time for which the indicator’s predictions are valid. Let’s look at our pattern-matching examples:


Simple candlesticks work best with a time frame of 1 hour. Simple candlesticks consist of only one to three candlesticks, which is why their predictions only apply to the next candlestick. After that, other influences are likely to override the candlestick, and it loses its predictive power. Therefore, you have to make sure that you only trade predictions that expire within the next candlestick. With a 1 hour expiry, this means using a 1-hour time frame. For swing trading, keep your time frame around 5 to 10 minutes. Swings need some time to develop. When you trade a chart with a time frame of 5 minutes and an expiry of 1 hour, you give the swing 12 candlesticks to develop. This is a good value for most trends. If you find that your timing is a little off, you can try a 10-minute chart, too. Three moving average crossovers work best with a time frame of 1 to 5 minutes. When you trade three moving average crossovers, you are looking for a movement that contains many candlesticks. It is probably best to trade three moving averages on a 5-minute time frame, too, but if you want to give your movements more time, you can also switch to a 1-minute chart. Everything else would be too long or too short, respectively. Reversal and continuation patterns provide plenty of opportunities. You can trade continuation and reverse patterns by trading the long movement they indicate or by trading the short breakout that occurs after the completion of the pattern. In the first case, you should use a time frame of 5 to 10 minutes to give the movement enough time to develop. In the second case, you should trade a time frame of 4 hours or even 1 day to make sure that you are truly trading the breakout and not a lot more.


As you can see from this list, the type of indicator predetermines the time frame you have to use for a 1-hour expiry. Some indicators predict where the next candlestick will go, in which case you need a long expiry to adjust the length of one candlestick to your expiry. Other indicators predict long movements, in which case you have to trade a shorter time frame to give the market enough time to develop an entire movement.


This rule also applies to the numerical strategies:


Trading the MFI’s extreme areas works best with a time frame of 5 to 10 minutes. This strategy allows for two trading styles. Some traders like to invest when the MFI enters an extreme area; some invest when it leaves the extreme. The first type has to use a shorter time frame to give the market more time, ideally 5 minutes. The second type can trade a longer time frame, ideally 10 minutes. For MFI divergences, use a 1-minute or 5-minute time frame. When the MFI diverges from the market, it can take a few periods until the market catches up. To create these signals in an environment that is ideal for a 1-hour strategy, keep the time frame short. 1-minute or 5-minutes charts provide the ideal environment for this strategy. For multiple technical indicators, use a 15-minute chart. When you combine multiple technical indicators, you create signals short to medium signals. These work best with a time frame of 15 minutes. Of course, your ideal time frame depends on your final strategy and the technical indicators you use. If necessary, adjust your time frame.


These recommendations are a good place to start for each strategy. Please remember, though, that they are only recommendations. Every trader is different, and if you should find that you can achieve better results with a different time frame than our recommendation, use whatever works. There is no right and wrong aside from what makes you money or loses you money.


Step 3: Finding The Right Trade Type.


After you have matched your indicator to a time frame, you have to match it to a binary options type. Binary options offer many different types, and each type has its unique relationship of risk and reward.


To explain how binary options types relate to your strategy, let’s take a closer look at the different option types. You will see that it is difficult to give general recommendations, but some binary options fit some strategies better than others.


High/low options are the classic option type with which you can predict whether the market will rise or fall over a period, in our case 1 hour. Because high/low options can win you a trade with the smallest possible movement in the right direction, they are the low-risk way of trading that works for all of these strategies. Executed well, each strategy should win you a high enough percentage to make a profit. One touch options define a target price, and you win your option when the market reaches this target price. The market does not have to remain at this target price, which is a great advantage, but you need a stronger movement because the target price is further away. One touch options are a good fit for trading the breakout of continuation and reversal patterns and those simple candlesticks that predict strong movements, for example the big candle. The might also Ladder options define multiple target prices and allow you to define whether the market will close above or below each target price. They allow for risky predictions that can create the highest payouts of all binary options and for secure predictions that allow a high winning percentage. Especially traders of pattern-matching strategies might be able to profit from this premise disproportionally. Boundary options are one touch options with two target prices, one above the current market price and one below it. Obviously, boundary options are ideal for trading the ATR and the ADX. Boundary options are the only options type with which you should trade this strategy. For all other strategies, boundary options are a bad fit. These strategies all provide clear predictions for where the market will go. Boundary options do not require you to predict a direction, which means that you waste a part of your prediction. If you traded a one touch option, you would get a higher payout and win just as many trades.


1-Hour Strategies That Require Special Trading Times.


The beauty of all strategies in this post is that they work well in any market environment and at any time. Consequently, any trader can use them. However, there are also strategies that specialize in a specific trading environment or a specific time. These strategies might be a better fit for traders who plan on trading these environments anyway.


The most prominent example of this type of strategy is trading closing gaps. Gaps are jumps in market price when the market jumps from one price level to a much higher or much lower price level.


When gaps are accompanied by a high trading volume, they can indicate the beginning of a new movement or the strengthening of an existing one. Many traders back the gap, and there is enough momentum keep pushing the price into the direction of the gap. When gaps are accompanied by a low trading volume, they are likely to close. Few traders back the gap, and most traders are likely to consider it an unjustified advance. They will invest in the opposite direction, and the gap will close.


The beauty of closing gaps is that they provide you with one of the most accurate predictions that you can find with binary options. The gap will likely close within the next period, which gives you an exact expiry, and the gap’s size gives you a clear target price.


Alternative Trade Types.


With this information, you can trade a one touch option or even a ladder option. You get a high payout and you should be able to win a high percentage of your trades, which means that you have a powerful strategy at your hands.


The downside of this strategy is that gaps that are accompanied by a low volume are difficult to find during most trading times. There are simply too many traders in the market to create a gap with a low volume. Therefore, low-volume gaps mostly occur near the end of the trading day.


Many traders are day traders. They close their position at the end of the day and never hold a position overnight. These traders will stop trading when the market is about to close because there is not enough time to make another trade.


ساعات التداول.


When day traders have left the market, the trading will drop off significantly. Now you can find closing gaps. Monitor all time frames from 15 minutes to 1 hour, and trade any gaps you find with a one touch option with an expiry of 1 hour that predicts a closing gap.


Traders who work during the day and can only trade after work can use this strategy to make a profit despite their work.


The important point here is that you can trade successfully, even if your time is limited. If you have to trade during your lunch break, you can find successful strategies for this limitation, too.


As with anything in life, success means making the most of your limitations. With binary options, your limitations might help you to trade more successful than if you had none.


1 Hour Strategy Overview.


A 1-hour strategy is one of the most popular types of trading strategies. It combines an expiry that seems natural to us with a wide array of possible indicators and binary options types, which means that every trader can create a strategy that is ideal for them.


Whether you prefer a pattern matching or a numerical strategy, a high-potential or a low-risk approach, and a simple or a complex prediction, you can create a 1-hour strategy based on any combination of these attributes.


Unless you are trading boundary options with the ATR and the ADX, we recommend starting with high/low options – they are the easiest type for newcomers.


استراتيجية الأحمر مزدوجة.


The double red strategy is a simple to execute strategy that allows binary options traders to find many trading opportunities. Here’s how you execute it.


What Is The Double Red Strategy?


The double red strategy is a trading strategy that wants to identify markets that feature falling prices. The ͞double red͟ in the name refers to the fact that the strategy waits for two periods with falling prices in a row before it creates a trading signal – periods with falling periods are often coloured red in trading charts.


The logic is simple: at significant price levels, the market often takes some time to sort itself out. After it has sorted itself out, however, the falling price movement is often stronger and more linear than an upwards movement, which is why it is a great investment opportunity.


For example, assume that there is a resistance. When the market approaches this resistance, it will never turn around immediately. It will edge itself closer and closer, test the resistance a few times, and eventually turn around. While the turnaround would be a great trading opportunity, finding the right timing is difficult. During the process of edging closer and closer to the resistance, the market will already create a few periods with falling prices that will fail to lead to a turnaround. You have to avoid investing in these periods.


To find the right timing, the double red strategy waits for a second consecutive period of falling prices that confirms the turnaround. When such a period occurs, the market has obviously stopped moving around the resistance and has started to move away from it again. Double red traders would invest now.


How To Execute The Double Red Strategy.


To execute the double red strategy with binary options, here’s what you do:


Choose a short period for your chart. Binary options are short-term investments, and your chart’s period should reflect that. Choose a period somewhere between 5 minutes and 1 hour. Find a resistance level. Sometimes, you will find a resistance level directly in the chart. If the price itself offers no resistance levels, you can add technical indicators. Bollinger Bands and technical indicators with significant numbers of periods (20, 50, 100, 200, for example) usually offer great resistance levels that will influence the market. Invest when you find two red periods in a row. Once the market approaches the resistance, monitor price movements closely. Once you see two periods in a row, predict falling prices. Most traders use low options for this strategy.


If you add another indicator (the Average True Range, for example) and like to a take a little more risk, you can also use one touch options or ladder options.


Keep your expiry short. The double red strategy creates signals based on two candlesticks, which means that its predictions are only valid for very few candlesticks, too. Ideally, you would limit your expiry to one or two candlesticks. For example, on a 15-minute chart, you would use an expiry of 15 to 30 minutes.


Strategies For Beginners.


We have the three best strategies for beginners, from high-potential to risk-averse.


What do beginners need to know? A risk-averse strategy: following trends A high-potential strategy: trading swings An intermediate strategy: trading gaps.


With this information, you can find the best strategy to start trading binary options as complete newcomer.


What Do Beginners Need To Know?


Binary options strategies for newcomers must fulfil some special criteria. They must be simple but effective, quick to understand but profitable. There are many complicated strategies that can make money if a trader executes them perfectly.


Beginners, however, will be overwhelmed, make mistakes, and lose money. The goal of a good strategy for newcomers to create similarly positive results while simplifying the strategy.


Let’s take a look at a few strategies that can fulfil these criteria. We will present a risk-averse strategy for those traders who want to play it safe, a riskier strategy for those who want to maximise their earnings, and an intermediate version.


Risk-Averse Beginners Method: Following Trends.


Following trends is a secure, simple strategy that even newcomers can execute. Trends are long lasting movements that take the markets to new highs and lows.


Movements that take the market to new highs are called uptrend, Movements that take the market to new lows are called downtrends.


The trick with trends is understanding that they never move in a straight line. An asset’s price is determined by the relationship of supply and demand, and there is no perfect movement where supply always exceeds demand or vice versa. It is simply possible for all traders to keep buying or selling continuously. There must always be brief periods during which the market gathers new momentum.


These periods are called consolidations. During a consolidation, the market turns around or moves sideways, until enough traders are willing to invest in the main trend direction.


The alternation of movement and consolidation creates a zig zag line in a particular direction. This is a trend.


An uptrend takes the market two steps up, then one step down, and then two steps up again. وما إلى ذلك وهلم جرا. A downtrend takes the market two steps down, then one step up, and then two steps down again. وما إلى ذلك وهلم جرا.


Finding Trends.


When you look at the price charts of stocks, currencies, or commodities that have risen or fallen for long periods, you will find trends behind all of them. Trends can last for years, but the more you zoom into a price chart, the more you will find that every movement that appeared to be a straight line when you looked at it in a daily chart becomes a trend on a 1-hour chart. What seems to be a straight movement in a 1-hour chart becomes a trend on a 10-minute chart, and so on.


There are many levels of trends. Regardless of which time frame you want to trade, there is always a trend you can find.


To follow a trend once you have identified it, you have a few different options:


Invest in a high/low option: This is the simplest strategy. When you recognise an uptrend, invest in a high option; when you find a downtrend, invest in a low option. Choose your expiry about as long as a full cycle. If an uptrend takes 30 minutes to create a new high and low, choose an expiry of 30 minutes. Then, the market should definitely be higher than now. If you want, you can also use an expiry twice or three times as long as a cycle. Just stay with a multiple of the typical cycle length. Once you are comfortable with this strategy, you can think about monitoring failure swings with the Money Flow Index (MFI) and Relative Strength Index (RSI) to evaluate the remaining strength of a trend or adding a moving average to your strategy. Invest in a one touch option: Once you have found a trend, you can predict the speed with which the market will rise or fall. For example, if you know that a trend has increased an asset’s price by £0.1 every 15 minutes, you can calculate the trend’s trajectory and invest in a one touch option. When your broker offers you a one touch option with a target price £0.15 away from the current market price and an expiry of 30 minutes, you know that there is a high chance that the market will reach this target price. Find a trend, check your broker’s one touch options, and if you find one within reach, invest. Combine both strategies: You can also combine both strategies. When you find a trend, invest in a high/low option in trend direction and calculate whether it makes sense to invest in a one touch option. If so, invest in both options; if not, stick with the high/low option alone.


Since these are relatively safe strategies, you can afford to invest a little more on each trade. We recommend somewhere between 3 and 5 percent of your overall account balance.


High-Potential Beginners Strategy: Trading Swings.


Trading swings is a variation of our first strategy, following trends. A swing is a single movement in a trend, either from high to low or vice versa. Every cycle of a trend consists of two swings: one upswing and one downswing.


Instead of trading a trend as a whole (like trend followers), swing traders want to trade each swing in a trend individually.


The advantage of this strategy is that every trend provides them with multiple trading opportunities, not just one.


More trading opportunities mean more potential winning trades, and more winning trades mean more money.


The downside of this strategy is that trading a swing is riskier than trading a trend as a whole. You are trading a higher potential for a higher risk – if that is a good idea depends on your personality.


Some traders lose interest if they trade only one option in a trend. They are in danger of straying from their strategy and making bad decisions. These traders would do better with a swing-trading strategy. Some trades will get nervous when they follow the third or fourth consecutive swing in a trend. Afraid that the trend will end soon, they will stray from their strategy and make bad decisions. These traders can do better by following the trend as a whole.


Investing Levels.


If you decide to become a swing trader, we recommend using a low to medium investment per trade, ideally between 2 and 3.5 percent of your overall account balance. Only traders who like to take risks should invest more, but never more than 5 percent of their overall account balance.


Choose your expiry according to the length of a typical swing. If you expect an upswing and a typical upswing takes about 30 minutes, use an expiry of 30 minutes. Choosing the right expiry is no exact science, and you will need a little experience to find the perfect timing.


To identify ending swings, you can use technical indicators. Momentum indicators such as the Relative Strength Index (RSI) or the Money Flow Index (MFI) are popular choices, just like moving averages.


The Intermediate Beginners Strategy: Trading Gaps.


Trading gaps combines an intermediate risk with a good chance for high profits. The strategy is simple enough for beginners to learn it within a few hours.


Gaps are price jumps in the market. At the end of one period, something influenced the market strongly, and the price jumped to a higher or lower level with the opening price of the next period. Candlestick charts are ideal to find gaps because they clearly visualize the gap between one period’s closing price and the next period’s opening price.


The most common gap is the overnight gap. When the stock market opens in the morning, all the new orders that were placed overnight flood in. If traders were optimistic or pessimistic, there is a good chance that most of these orders point in the same direction. The market opens significantly higher or lower, and there is a gap between yesterday’s last price and today’s first price.


Such a gap is a significant event because the same assets are suddenly much more expensive. The market can react shocked, some traders might take their profits; or the market can push forward, providing the sense that this is the beginning of a strong movement.


To know how you can profit from gaps, you have to know these three types of gaps:


Breakaway gaps. Breakaway gaps happen during sideways movements. In these periods, the market is unsure about where it wants to go and builds up momentum for the next movement. When prices jump up or down and this jump is accompanied by a high volume, the market has created enough momentum to start a new movement.


You can profit from this knowledge and invest in a high option in the direction of the gap. Since you are expecting a longer movement, choose your expiry longer than one period of your chart. If you are trading a 15-minute chart, for example, use an expiry of at least 15 minutes. Acceleration gaps. Acceleration gaps occur during a trend. While the asset was already trending up or down, something must have happened that intensified this momentum. The market jumps in the direction of the trend and creates. In an uptrend, acceleration gaps always occur in an upwards direction; in a downtrend, acceleration gaps always occur in a downward direction.


Like breakaway gaps, acceleration gaps are accompanied by a high volume. Use a similar expiry as with breakaway gaps. Acceleration gaps also allow you to invest in a one touch option because, after the gap, the trend will move faster than before the gap. If your broker offers you a one touch option that would have been just out of the reach of the previous trend, you know that there is a good chance that the accelerated trend will reach it. This might be a good opportunity. Exhaustion gaps. Exhaustion gaps are very different from the first two gap types because they signal an impending reversal. Exhaustion gaps occur during a strong movement in the direction of the movement – just like acceleration gaps. The difference between both gap types is that exhaustion gaps are accompanied by a low volume and that the market already begins to reverse during the period. After an exhaustion gap, the market is likely to close the preceding gap, which provides you with a great opportunity to trade a one touch option or a high/low option. Common gaps. Common gaps happen during sideways movements. They are accompanied by a normal volume and represent random movements with little long-term significance. Since common gaps are likely to close, you can invest in a one touch option or a high/low option.


Price Jumps.


The basic principle of all four gaps is the same. Gaps are significant price jumps, which is why many traders now have an incentive to take their profits or enter the market. Both forces push in the opposite direction of the gap and are likely to close it. For a gap to remain open and create a new movement, the gap has to be accompanied by a high volume. This high volume indicates that many traders support the gap, and that there are few people who will take their profits or invest in the opposite direction immediately after the gap.


Beginners Strategy – الاستنتاجات.


Even complete novices and beginners can find a simple but effective strategy that could make them money.


Risk-averse traders can follow trends as a whole. Traders who are willing to take risks if it increases their potential can trade swings. Traders who want a good mix of risk and potential can trade gaps.


Zero-Risk Strategy.


With Binary Options A zero-risk strategy is the dream of any financial investor. While it is impossible with any investment, binary options can get you closer than anything else.


Is A Zero-risk Strategy Possible?


When you invest, there is always some risk. Despite all efforts to predict what the market will do next, nobody has yet found a strategy that is always right. Sometimes, the market moves in unpredictable ways and does things that seem irrational.


In hindsight, we often find good explanations for these events. As a trader, you have to avoid letting this hindsight bias confuse you. When a trading day is over, it is easy to say that this event moved the market the strongest. But when a trading day begins, it is often almost impossible to predict which of the many events of the day will have the strongest impact on the market and how it will influence the market. Even beyond the stock market, financial investments always include some risk.


When you invest in securities with a fixed interest rate, there is always the chance that the bank that emitted them has to file for bankruptcy. Many countries protect your money up to a certain amount, but beyond that, the risk is yours. When you buy government bonds, there is always the chance that the government goes bankrupt. Since bonds have long expiries of up to 30 years, a lot can happen over this time.


Simply put: a zero-risk strategy is impossible with any asset. But binary options offer a few tools that allow you to get relatively close to zero risk. Let’s see how you can do that.


How To Get Close To A Zero-risk Strategy.


Most binary options brokers offer a great tool: a demo account. Demo accounts work just like regular accounts but allow you to trade with play money instead of real money. In the risk-free environment of a demo account, you can learn how to trade.


You can try different strategies, find the one that suits you the best, and perfect it. You can wait until you switch to real-money trading until you have a solid strategy that you know will make you money by the end of the month. While many stock brokers offer a demo account, too, binary options have one great advantage: binary options work on a shorter time scale, which means that you learn faster and better.


When you buy a stock, you have to wait for months or years until you know whether you made the right decision. In the meantime, many unique things happen, which is why you will eventually conclude that the situation is unrepeatable and you have learned nothing. When you trade a binary option, you know within a few minutes whether you have made the right decision. In the meantime, there are no events that distort your result. When your option expiries, you get a clear result. You know whether what you did worked or not. Because binary options work on such short time scales, they allow you to create and test a strategy much better than any other type of investments.


Once you have traded a strategy with a demo account and turned a profit for a few months in a row, you know that there is a very high chance that you will make a profit when you start trading real money, too. There will still be some risk, but binary options have helped you to eliminate as much risk as possible.


For those still looking for zero risk trades, Arbitrage is another option.


استراتيجية الاختراق.


The breakout strategy utilizes one of the strongest and most predictable events of technical analysis: the breakout.


What Is A Breakout?


Breakouts occur whenever the market completes a chart formation. These completions indicate significant changes in the market environment. The market will pick up a strong upwards or downwards momentum, which means that many traders have to react to the change.


Some traders will close their positions because the event negates their predictions. When a trader predicted rising prices but an event indicates prices will fall, this trader will close their position before they lose money. Some traders will open new positions that point in the direction of the new trend. Many traders will do both. When a trader can predict where the market will go, there is no reason why they should not trade this prediction. Traders that realize that their original prediction was wrong will likely invest in the opposite direction.


All of these three possibilities create a strong momentum in the same direction.


When the market completes a downwards formation, some traders will short sell the asset; some will sell their long positions. Both actions create downwards momentum. When the market completes an upwards formation, some traders will buy the asset; some will close their short positions. Both actions create upwards momentum.


Since most traders anticipate the payout, they will place orders that automatically get triggered when the market reaches the price level that completes the price formation. These orders intensify the momentum even more.


How Can I Trade The Breakout With A Strategy?


Digital options offer a number of strategies to trade the breakout. Here are the three most popular strategies:


1. Trading the breakout with high/low options . When you anticipate a breakout, wait until the market breaks out. Once it happens, invest in a high/low option in the direction of the breakout. If the breakout happens in an upwards direction, invest in a high option; if the breakout happens in a downwards direction, invest in a low option. Use an expiry equivalent to the length of one period. This is the low-risk/low-reward way of trading the breakout.


2. Trading the breakout with one touch options . Breakouts are strong movements, which is why they are perfect for trading a one touch option. One touch options define a target price, and you win your trade when the market touches this target price. Once you see the market break out, invest in a one touch option in the direction of the breakout. This is the medium-risk/medium-reward way of trading the breakout.


3. Trading the breakout with ladder options . When an asset breaks out, invest in a ladder option in the direction of the breakout. Choose a target price with which you feel comfortable but that still provides you with a high payout. This is the high-risk/high-reward way of trading the breakout. All of these three strategies can work. Choose the one that best matches your personality.


Three Strategies For Bollinger Bands.


There are hundreds of strategies that use Bollinger Bands. Regardless of which strategy you use, there is almost no downside to adding Bollinger Bands to your chart. Even if you do nor trade them directly, having three additional lines will not confuse you. On the contrary, it will subconsciously influence to make better decisions.


Nonetheless, we will now present three strategies that not only feature Bollinger Bands but use them as their main component. Understand these strategies, and you will also be able to use Bollinger Bands in your strategy.


Strategy 1: Trading Outer Bollinger Bands With High/Low Options.


This is the simplest strategy, and the one with the least risk. It can be explained in two simple steps:


Compare the current market price to the price range of the Bollinger Bands. If the market is near the upper end of the Bollinger Bands, invest in falling prices with a low option. If the market is near the lower end of the Bollinger Bands, invest in rising prices with a high option.


هذا هو. Even newcomers can immediately execute this strategy.


There is one thing you should know, though. Since every new period moves the Bollinger Bands, what is the upper range of the current Bollinger Bands might not be the upper range of the next periods. A quickly rising market will push the Bollinger Bands upwards, too; and a quickly falling market will take the Bollinger Bands down with it.


Because of this limitation, the strategy works best if you keep the expiry of your binary option shorter than the time until your chart creates a new period. If there are 30 minutes left in your current period and the market approaches the upper end of the Bollinger Bands, it makes sense to invest in a low option with an expiry of 30 minutes or less.


If you want, you can also double-check your prediction on a shorter period. Switch to a chart with a period of 15 minutes, and if the market is near the upper range of the Bollinger Bands, too, you know that there is a good chance that it will fall soon. If it is in the middle of this trading range, however, you might consider passing on this trade.


You might also consider upgrading this strategy to trade binary options types with a higher payout. By adding a momentum indicator, you can invest in option types that require a strong movement. To understand how to add this indicator, consider the example of our next strategy.


Strategy 2: Trading The Middle Bollinger Band With One Touch Options.


The middle Bollinger Band has special characteristics. While it offers a resistance or support level, the market can break through it. When it does, the Band changes its meaning.


When the market trades above the middle Bollinger band, the band works as a support. If the market breaks through this support, the middle band becomes a resistance. The market was trapped between the upper and middle bands and is now trapped between the middle and the lower bands. When the market trades below the middle Bollinger band, the band works as a resistance. If the market breaks through this resistance, the middle band becomes a support. The market was trapped between the lower and the middle bands, and is now trapped between the middle and the upper bands.


Both events change the entire market environment. When the market breaks through the middle band, it suddenly receives enough room to move to the outer band. This means you know the direction in which the market is likely to move and the distance, which is a great basis for trading a high-payout binary option.


إليك ما تفعله:


Wait until the market breaks through the middle Bollinger Band. When the market breaks through the middle Bollinger Band, invest in a one touch option in the direction of the next Bollinger Band. When the market breaks through the middle Bollinger Band in an upwards direction, invest in a high one touch option. When the market breaks through the middle Bollinger Band in a downwards direction, invest in a low one touch option.


The most important aspect of this strategy is choosing the right expiry.


Long expiries move the target price of your one touch option further away. Short expiries keep the target price of your one touch option close.


For this strategy to make sense, you have to use a one touch option with a target price that is within the Bollinger Bands. On the other hand, the expiry has to be long enough to give the market enough time to reach the expiry. Finding the right mix of closeness and enough time can take some experience. You can also use momentum indicators such as the Average True Range (ATR) to provide a mathematical basis for your estimate.


Strategy 3: Trading Outer Bollinger Bands With Low-Risk Ladder Options.


The market is highly likely to move beyond the outer Bollinger Bands. This knowledge is a great basis for trading low-risk ladder options.


Ladder options define a number of different target prices, usually five or six. Some of these prices are above the current market price; some are below it; some are close, some are far away. As a result of these characteristics, some target prices will be inside the Bollinger Bands’ price channel; some will be outside of it.


Since the market is highly unlikely to move outside the Bollinger Bands, it is highly unlikely to reach target prices that are outside the Bollinger Bands’ price channel. Ladder options allow you to make this prediction and win a simple trade.


To execute this strategy, here’s what you do:


Set the period of your chart to the expiry of your ladder option. Compare the target prices of your broker’s ladder option to the Bollinger price channel. Pick the target price with the highest payout that is still outside the Bollinger Bands. Predict that the market will be unable to reach this target price. If the target price is below the Bollinger Bands, predict that the market will trade above the target price when your ladder option expires. If the target price is above the Bollinger Bands, predict that the market will trade below the target price when your ladder option expires. Repeat the process for all expiries of ladder options that your broker offers.


To execute this strategy well, make sure that the period of your chart matches your expiry. Bollinger Bands change with every new period, and a target price that is outside the reach of the Bollinger Bands during the current period might be well within their reach during the next period.


When you trade a ladder option with an expiry of one hour based on a price chart with a period of 5 minutes, so many things can change before your option expires that the Bollinger Bands become almost meaningless. By matching the period of your chart to your expiry, you guarantee that the Bollinger Bands stay the same until your option expires.


Volume Strategy.


The volume is one of the most under-appreciated indicators. Combined with binary options, a volume strategy can create great results.


What is a volume strategy?


The trading volume is a simple yet important indicator. The volume indicates how many assets very traded during a period. The direction of these trades is unimportant to the volume.


A period in which ten stocks swapped hands will have a volume of ten, regardless of whether the period featured rising or falling prices. A period in which 20 stocks swapped hands will have a volume of 20, regardless of whether the period featured rising or falling prices.


The trading volume is so important because it helps you interpret market movements:


High volume adds significance. When a period has a high volume, many traders backed the price movements of this period, which means that the market is likely to continue in the same direction. Low volume questions significance. When a period has a low volume, few traders backed the price movements of this period, which means that many traders will question the period’s movements and likely invest in the opposite direction to profit from they consider a wrong movement.


As you can see from these examples, the volume only makes sense in relation to preceding periods. A volume of 300 says nothing until you know whether the preceding periods featured a higher, lower, or similar volume.


A volume strategy uses the volume of each period to create predictions about future price movements:


When a period has a high volume, a volume strategy predicts that the market will continue to move in the same direction. When a period has a low volume, a volume strategy predicts that the market will reverse. When a period has an average volume, a volume strategy will ignore it.


How To Execute A Volume Strategy.


To execute a volume strategy with binary options, follow these steps:


Look for significant periods . Look for gaps, periods with strong movements, or dojis (periods where opening and closing price are almost identical). Analyze the volume of these periods . If the trading volume was high during the period, predict that the market will continue to move in the same direction; if the trading volume was low, predict that the market will reverse; if the volume was average, ignore the period. Invest accordingly . Trade rising prices with high options, falling prices with low options, and stagnating prices with ladder options that predict little movement. Keep your expiries short with this strategy. Ideally, limit them to the next period. In a 30-minute price chart, you would use an expiry of 30 minutes, for example.


استراتيجية طويلة الأجل.


Binary options are primarily short-term investments. But if you want to invest for the long term, binary options have a lot to offer for you, too.


How to trade a long-term strategy.


While binary options are mostly short-term investments with expiries of a few minutes to a few hours, most brokers have also started to offer long-term options that allow you to make predictions for the next months and the next year.


These strategies are high/low options with a longer expiry. You predict whether the market will trade higher or lower than the current market price when your option expiries.


A long-term binary options strategy should be based on trends. Over the course of a year, long-term trends dominate the market and dictate what will happen next. Identify these trends, and predict that they will continue. To avoid weakening trends, you can use technical indicators such as the Money Flow Index (MFI), which allow you to identify trends that are running out of momentum.


Why Trading A Long-Term Strategy Can Be Profitable.


When you trade a long-term prediction with regular assets, you can average a profit of about 10 percent a year. That is a great result, but binary options can do better. Assume that you have found a stock of which you are almost completely sure that it will trade higher one year from now. Take a look at the current price charts of Google, Amazon, or Tesla. Such stocks would offer the ideal basis for such an investment.


When you predict that these stocks will rise with binary options, you can get a payout of about 75 to 90 percent – in one year. Regardless of how well these stocks do, when you buy them directly on the stock market, you will never make a profit that rivals this return.


Now, of course, you have to account for risk. When you lose your trade – however unlikely you think that this event may be – you lose all the money you invested. This is why it is a bad idea to invest all your money in a single trade. Spread your money over multiple stocks, currencies, markets, and commodities, and never invest more than 5 percent of your overall account balance in a single trade. Also, never invest all your money. With this strategy, you should still be able to make a return that is higher than what you would make with stocks, but you reduce your risk.


استراتيجية سترادل.


With digital options, the straddle strategy is easier and more profitable than with other types of financial assets.


Here’s how you execute it…


What Is A Straddle Strategy?


A straddle strategy follows a simple goal: it wants to make you money regardless of the direction in which the market moves. With conventional assets, this strategy was difficult to execute. Traders had to buy short and long assets at the same time and hope that the profit from the successful investment outweighs the losses from the unsuccessful one.


With stocks, for example, traders would be a stock and short it at the same time. They would then set up stop-losses for both trades.


If the market moves upwards, they would lose the short trade and hope that the long investment makes enough money to make up for these losses. If the market moves downwards, they would lose the long trade and hope that the short investment makes enough money to make up for these losses.


With conventional assets, this strategy was a mess. There were fees on every trade that complicated things, and it was impossible to make two investments simultaneously. The resulting time delay meant that a straddle was never perfect. Finally, the profit from the winning investment was often insufficient to outweigh the losses from the losing trade.


Luckily, binary options can simplify the straddle and make it more profitable.


How To Trade The Straddle Strategy.


Binaries have taken the straddle and packed it into one asset – boundary options. Instead of having to invest in two assets at the same time (which is impossible), boundary options allow you to create a straddle with a single click. Boundary options define a price channel around the current market price.


If the market leaves this price channel, you win your option; If the market fails to leave the price, you lose your option.


Both target prices of the price channel are equally far from the current market price, which means that you automatically create a perfect straddle. Many binary options brokers offer two types of boundary options:


One type of boundary options uses two nearby target prices and offers a payout of 70 to 75 percent. One type of boundary options uses two faraway target prices and offers a payout of up to 300 percent (or higher).


Choose the type of boundary option that you like best, and you can easily trade the straddle strategy with binary options.


Robot Strategy.


To execute a binary options strategy well, you have to ban all emotions from your trading and do the same thing over and over again like a robot. Some traders took the next logical step and let a robot do all of their trading.


Here’s how you execute a robot strategy.


What Is A Robot Strategy?


When you trade binary options, you have two basic choices:


1.You trade for yourself,


2.You let someone else trade for you.


A robot falls into the second category. Robots are computer programs. These computer programs are trained to execute a trading strategy and invest on behalf of a human trader.


In detail, robots do three things:


1.Robots monitor the market,


2.Robots find profitable trading opportunities, and.


3.Robots invest in these opportunities.


When you use a robot, you outsource your entire trading process to a computer program. You can step away and literally make money while you sleep.


Why Use A Robot?


Robots have significant advantages compared to human traders:


1. Robots never miss an opportunity . Humans need sleep and have chores to do; robots do not. They can spend the entire day trading, which means that they can take advantage of every opportunity. With a profitable strategy, more trades mean more money, which is great for you.


2. Robots do not make mistakes . Humans get exhausted; robots do not. They can execute a strategy for years without making a single mistake.


3. Robots can monitor hundreds of assets simultaneously . Humans can only focus on one thing at a time; robots can focus on millions of things. This is why robots can monitor hundreds of assets. Monitoring more assets leads to more trades, and more trades, with a winning strategy, lead to more money.


Combined, these three advantages can make you a lot more money than if you traded for yourself. It does increase risk however. If a strategy starts to fail, a robot will not pause and allow time to make adjustments 0 it will continue making trades that fit the criteria. Performance must be manually checked too.


How Can I Get A Robot?


These ‘bots’ are generally provided as a service. Read about specific providers on our robots and auto trading page.


Boundary Or Range Options.


An innovative trading styles introduced by brokers is ‘ boundary ‘ تجارة. The same trading style may be termed as ‘ range ‘ options by some binary firms but it means essentially the same.


What Are Boundary Options?


Boundary options deal with a range of price levels of an asset. Instead of predicting if the price of an asset will rise or fall, the traders need to predict whether the price of an asset will stay within certain limits (‘boundaries’) or not .


In boundary options, predefined upper and lower price levels will be specified by your binary options broker. You are free to select the expiry period. If you select a larger expiry period, the range of the asset will expand i. e. the upper price level will increase and the lower price level will decrease. As a trader you have to select from the two options: ‘ In ’ or ‘ Out ’.


Upper And Lower Range Or Boundary.


If you feel that the price level of the asset will stay within the specified limit, you should select ‘In’. On the other hand, if you feel that the price level of the asset will end beyond the specified price levels select ‘Out’. The ‘Out’ option would be applicable for two cases. One where the price is expected to go higher than the upper price limit and the other case where the price level is expected to end less than the lower price limit.


One aspect to be aware of is that brokers may set different upper and lower limits for the ‘in’ and ‘out’ choices. For example the upper level for the ‘In’ choice might be set nearer the current price – for example at 100 where the current price is 90. The upper value when selecting ‘Out’ might be 110. Not all brokers apply this extra ‘margin’, but some do, so it is worth being aware of. It is a method by which a broker can add to their own margins and protect themselves during particularly volatile periods, or from one-sided trading sentiment.


A percentage figure will be specified by your binary options broker which indicates the payout. If your prediction is correct you will make a profit equal to the predefined percentage of the amount invested. The profit is credited to your trading balance immediately after the result of the trade is decided. However, in case your prediction turns out to be incorrect, you will lose the money invested in the trade. The profit percentage depends on the broker and you may find different binary options brokers offering different payouts for the same asset.


Boundary Trading Strategy.


By now you you should have established that boundary or range options trading is based on the volatility of an asset. It is different from the traditional High or Low trading because in that case the upwards or downwards price movement matters. No binary options signal provider offers boundary options signals and you will have to use your own knowledge and analysis.


If you want to trade boundary options, the first thing to do is to gather information about the asset you want to trade. Suppose you want to trade Apple’s stocks via boundary options. First of all you should study how the price of the asset has been moving for the last few days. You should have an overall idea if the asset is volatile or stable.


Next you must be aware of all the news related to the company. This can drastically improve your winning ratio. For example, let us assume that Apple is launching the next version of its flagship mobile phone today. Now if the launch is successful and consumers like it, the stock price would go up. If the product fails to impress the audience, the stocks may take a dip. There is a small chance that despite such a major event the stock prices stay stable.


It would be an ideal time to trade Apple via boundary options by selecting the ‘Out’ option. But if you are not aware of the launch of the new product by the company, you will miss out on the opportunity to make money. It is therefore, highly recommended to stay updated with all the news like quarterly report, hierarchy reshuffle, product launch etc. related to the asset you wish to trade.


Touch / No Touch Options Strategy.


كما نمت أسواق الخيارات الثنائية، لذلك أيضا مطالب ومتطلبات التجار. وكان العملاء ذوي الخبرة يطلبون الخيارات التي كانت مماثلة للخيارات الثنائية صعود / سقوط التقليدية، ولكن سمح التداول على حجم وتقلبات السوق. كما حرص الوسطاء على تقديم منتج يمكن تداوله في الأسواق المسطحة والمتقلبة للغاية. من هنا & # 8220؛ المس / لا لمس & # 8221؛ ولدت خيارات، مما يتيح تجارة المخاطر محدودة على حجم وتقلبات.


Touch options explained.


ذي & # 8216؛ بيناري & # 8217؛ عنصر من خيار لمسة واحدة لا يزال، كما يفعل مخاطر محدودة. من أجل & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار لإنهاء في المال. يجب أن تتطابق قيمة مادة العرض مع مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) أو تتجاوزه مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار.


A & # 8220؛ نو توش & # 8221؛ الخيار يمثل العكس & # 8211؛ لن تلمس قيمة مادة العرض مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


في معظم الحالات، يتم تعيين مستوى الحاجز من قبل الوسيط. في بعض الوسطاء ومع ذلك، يمكن للتاجر تعيين الحاجز. ويمكن أن يكون أعلى من قيمة الأصول الحالية، أو قد يكون أقل. إن المسافة بين قيمة الأصول الحالية والسعر المستهدف تملي بشكل عام هيكل العائد. تمثل هذه الصور تاتش ناجحة ولا تاتش تاتش؛


أحد الاختلافات الهامة مع خيار اللمس، هو أنه يمكن إنهاء & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛، قبل وقت انتهاء الصلاحية. إذا تم استيفاء الهدف اللمس، يدفع الخيار على الفور، بغض النظر عن ما يحدث لقيمة الأصول بعد ذلك.


الاختلافات الوسيط.


التجار الذين يرغبون في استخدام خيارات اللمس تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لاختيارهم من التاجر. أولا، بعض السماسرة لا تقدم لهم على الإطلاق. خيارات اللمس في بعض السماسرة الآخرين ليست مرنة بشكل خاص. كما أنها ليست المستويات المستهدفة. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي توفر قدرا هائلا من المرونة. هنا، يمكن للتجار تعيين مستويات المستهدفة الخاصة بهم (دفعات ضبط وفقا لذلك). هذا يوفر فرصة هائلة لاستخدام تقنيات التداول المتقدمة. تحديد خيارات اللمس على مدى فترات من أجل السيطرة على المخاطر والعودة يمكن ضمان حافة التداول. يمكن للمتداولين أيضا تعيين أهداف أعلى وأدنى من القيمة الحالية، مما يؤدي إلى إنشاء & # 8220؛ النفق & # 8221؛ خيارات.


عند استخدام خيارات اللمس.


سوف التجار المتقدم تكون قادرة على استخدام خيارات بلمسة واحدة بنجاح طوال يوم التداول، والبعض الآخر قد تتخصص. على سبيل المثال، من المتوقع أن يتغير حجم وتقلبات السوق بشكل ملحوظ بعد إصدار بيانات معين أو حدث معين. وبالمثل يمكن تشغيل السوق شقة لفترة تصل إلى إعلان & # 8211؛ وتكون متقلبة بعد. إذا شعر المتداول أن حجم التداول سيكون منخفضا بشكل خاص، أو مرتفع بشكل خاص، فإن خيار اللمس يتيح لهم اتخاذ موقف على هذا الرأي.

Comments