أنظمة التداول في سوق الأسهم الحرة


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2015 عندما الجميع فقدان المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:


2015: 15.1٪ متوسط ​​الكسب.


2014: 43.7٪ متوسط ​​المكسب.


2013: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.


2012: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


أسواق الأسهم هي أسفل؟ الذي يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتحدث (2016)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، فإنه يوفر أيضا محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


من يريد آخر لمتابعة مجانا نظام تداول الأسهم الممنوحة.


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


هنا هو لقطة من نهجنا باستخدام محفظة مع 10 أسهم:


2010: 16٪ متوسط ​​الكسب.


2009: 45.4٪ متوسط ​​الكسب.


2008: 43.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.


أفضل الأسهم تداول البرمجيات من عام 2017.


"هناك العديد من الاستثمارات المالية التي لديها احتمال كبير".


اليوم، سوف أغير بشكل دائم فهمك لأسواق الأسهم. بالفعل، الملايين من التجار الناجحين في جميع أنحاء العالم تولد دخل صحي باستخدام استراتيجيات تداول عالية الاحتمالات. وقد كان هؤلاء التجار الأفراد ناجحين جدا بحيث بدأت الشركات التجارية المتعددة الجنسيات في الإحاطة علما.


على استعداد لمعرفة كيفية الحصول على نفس الميزة مثل هؤلاء التجار والشركات التجارية الكبيرة؟ اليوم، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتظهر لك كيف يمكنك الحصول على نفس المزايا التجارية لديهم مجانا.


& لوت؛ سر & [رسقوو]؛ في عام 1984 من قبل رجل يدعى ريتشارد دينيس، الذي كان قادرا على تحديد بعض أنماط السوق المحددة المصنفة تحت مؤشر تقني يعرف باسم قناة دونشيان. على الرغم من أن هذه القناة كانت غير معروفة نسبيا في ذلك الوقت، كان دينيس قادرا على تدريب مجموعة من التجار في هذا الأسلوب. قبل فترة طويلة، تحول دينيس 1،600 $ إلى 200 مليون $. لا تصدقني؟ تحقق ويكيبيديا.


كان ريتشارد دينيس قصة نجاح مذهلة. ولكن قلة من الناس أدركوا مدى مدهش كان حتى مجموعة من الباحثين عب التحقيق في ظاهرة التداول حسابي. أكمل هؤلاء الباحثون دراسة خلصت إلى أن التداول الخوارزمي يمكن أن يتفوق باستمرار على التجار البشر (المصدر). على الرغم من أنها قد لا تكون قد عرفت في ذلك الوقت، وكان هذا الاكتشاف على وشك تغيير الطريقة التي التجار في جميع أنحاء العالم اقترب من السوق. في الأساس، أثبتت هذه الباحثين عب أن ارتفاع الاجهزة التداول المحتملين يمكن أن تولد أرباحا ضخمة في أي سوق.


واليوم، تهيمن على السوق برامج تداول احتمالية عالية. وتستخدم الشركات التجارية الكبرى هذه البرامج التجارية كل يوم لتوليد الدخل. ومع ذلك، فإن الشركات الكبيرة لن تشارك. إذا قرر جولدمان ساكس أو جي بي مورجان فجأة تبادل برامج تداول الأسهم مع العالم، ثم الجميع سوف تستخدمه، الأمر الذي من شأنه أن يقلل من أرباح جميع التجار في جميع المجالات.


وهذا هو السبب في أننا وضعت العالم أفضل برنامج تداول الأسهم. تم تصميم هذا البرنامج إلى مستوى الملعب بالنسبة للمستثمر المتوسط. بدلا من السماح للشركات التجارية الكبيرة أن يكون دائما اليد العليا على التجار الأفراد، وهذا البرنامج يوازن بين الملعب ويعطي التجار الأفراد فرصة عادلة. وباختصار، فإنه يعطي متوسط ​​المستثمرين نفس المؤشرات الفنية ريتشارد دينيس و عب تستخدم للعثور على معلومات الاحتمال. على استعداد لمحاولة بها نفسك؟ تحميل النسخة المجانية من برنامج تداول الأسهم لدينا اليوم.


دراسة حالة: إشارة التي تعمل 96٪ من الوقت.


متوسط ​​حجم الدولار.


000 000 5 دولار إلى 000 000 10 دولار.


ناسداك، نيس، أو أميكس.


أداء إشارة المركبة.


الشكل 1. مخطط أداء مركب للأسهم التي تظهر هذه الإشارة.


الأداء بعد 10 أيام.


الشكل 2. الرابحين مقابل توزيع لوسيرس بعد 10 يوما.


حول هذه الإشارة ولماذا يعمل 96٪ من الوقت.


على اليسار، سترى مثالا واحدا لإشارات سوق الأسهم في العمل. هذا مزيج بسيط قد لا تبدو مثل الكثير، لكنه يلعب دورا هاما للغاية في كيفية عمل أفضل برنامج تداول الأسهم الأسهم في العالم.


على وجه التحديد، الأسهم مع الإشارات المدرجة إلى اليسار سوف تتحرك صعودا في 10 أيام 96٪ من الوقت. هذا الحق: في غضون 10 يوما فقط، وجميع الأسهم تقريبا مع تلك الإشارات سيجعل ارتفاع حاد حتى، وتوليد المستثمرين في وقت مبكر ربح مرتب.


في ما يلي كيفية عمل الإشارة المذكورة أعلاه: يتم إدراج أسهم رخيصة في بورصة رئيسية مثل بورصة ناسداك أو بورصة نيويورك. يمتلك هذا السهم مستثمرا نشطا جدا في أعقاب، وكان له اتجاه صعودي قوي توقف مؤقتا لفترة وجيزة. وقد بدأ السهم لإظهار الاتجاهات في وقت مبكر جدا من التحرك صعودا مرة أخرى.


يمكن للمستثمرين مراقبة هذه الإشارات من تلقاء نفسها من خلال النظر في صفحات على صفحات من بيانات سوق الأسهم. ولكن هنا هو الحل أسهل: برنامجنا يجد هذه الإشارة أينما يحدث. وبما أن هناك الآلاف من هذه الإشارات التي تحدث في السوق كل يوم، برنامجنا يجعل من السهل العثور على أفضل منها التي لديها القدرة على توليد أقصى قدر من الأرباح بالنسبة لك، والمستثمر.


التاريخية التاريخية باكتستد إثبات إشارة.


سعر السهم - يجب أن يتداول السهم بين 2 و 7 دولارات.


متوسط ​​حجم الدولار - يجب أن يكون متوسط ​​حجم الدولار اليومي على الأسهم بين 5،000،000 و 10،000،000 $ يوميا.


ماسد - يجب أن يكون لها قيمة تتراوح بين 4٪ و 8٪ فوق خط الصفر. على سبيل المثال إذا كان السهم $ 1، يجب أن تكون قيمة ماسد بين 0،04 و 0،08 للحصول على هذه القراءة. هذا النوع من القراءة على ماسد لن يحدث إلا عندما يكون السهم في اتجاه صاعد قوي.


الشكل 1. في كل من هذه الأمثلة الثلاثة يمكنك أن ترى ما هي قيمة ماسد تحتاج إلى أن تكون 4٪ إلى 8٪ فوق خط الصفر. كما ترون في الأمثلة، فإن قيم ماسد ستكون مختلفة بناء على سعر المخزون الأساسي.


بولينجر باندز - يجب أن يكون سعر السهم بين 50٪ و 90٪ مجموعة من 2 بولينجر باندز. على سبيل المثال: إذا كان أعلى شريط بولينجر هو في 100، والفرقة السفلي هو في 90. الأسهم سوف تحتاج إلى أن تكون بين $ 95، و 99 $ للحصول على هذه القراءة. عندما يقترن ذلك بقراءة ماسد قوية، فإن هذا يمكن أن يشير فقط إلى أن السهم قد أحدث تراجعا في اتجاهه.


ستوستيكش بطيئة - ستوستيكش بطيئة للسهم ما بين 90 و 100. ويستند هذا القراءة على عدد الأيام التي يغلق السهم مع مكاسب لهذا اليوم. وهو يساعد مع الشعور العام، ويظهر أن في معظم أيام التجار تدعم الأسهم، وعدم السماح لها إغلاق.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية من فوق 80، يظهر الحالي ارتفاع ضغط الشراء التصاعدي على الأسهم.


إذا كنت تريد أن تعرف في المرة القادمة عندما الأسهم لديها أكثر من 90٪ احتمال، تحميل هذا البرنامج المجاني الآن.


الشهادات - التوصيات.


أنا العثور عليه معلوماتية جدا. بل هو أداة عظيمة.


أنا مؤخرا سسكريبد إلى الأسهم الدقة. أجد أنه مفيد للغاية. بل هو أداة عظيمة. الآن أنا أيضا دغد في الأسهم قرش الذي كنت دائما أخبر الآخرين البقاء بعيدا عن. لدي احترام كبير للإنجازات التي قمت بها، ونتطلع إلى مستقبل مجزية جدا باستخدام منصات البرمجيات الخاصة بك. أطيب الأماني.


هذه الأداة هو رائع تماما.


مرحبا! أولا وقبل كل شيء، هذه الأداة هي رائعة تماما! عمل عظيم!


برنامج عظيم جدا بفضل مفيدة جدا.


شكرا على إعطائي وقت الفراغ الخلفي.


شكرا جزيلا لهذا البرنامج الأكثر فائدة. لقد ضبطت سنام بلدي 2 سنوات الماضية تفعل بالضبط ما هذا البرنامج لا بالنسبة لي تلقائيا. لقد حفظت لي مجموعة كاملة من العمل. شكرا لمنح لي وقت الفراغ مرة أخرى. مروحة تقدير جدا.


مرحبا، تشغيل أحدث نسخة، أحب ذلك! مفيد للغاية.


أحب برنامجك وراء الاعتقاد. أنت الأفضل.


أتمنى لو وجدت أنه منذ وقت طويل.


يا شكرا جزيلا للتحميل كنت لا تعرف ما يعنيه بالنسبة لي كان مجرد الحظ وجدت أنه لا أكثر الجبهة يختار يختار لهذا أولي الصبي أتمنى أنني وجدت أنه على طول الوقت منذ شكرا جزيلا كثيرا،


شكرا لوضع هذا معا.


أنا أحب هذا البرنامج. شكرا لكم على كل المعلومات. أنا بدأت للتو الاستثمار و اهتماماتي في الخيارات و بيني الأسهم لأنه، كما يمكنك أن تتخيل، ليس لدي مبالغ كبيرة من المال لتبدأ. رغبتي هي أن تنمو لتصبح أكبر الصفقات. أنا أتعلم كل ما أستطيع حول التحليل الفني على أمل أن يساعدني في العثور على اتجاه جيد. شكرا لوضع كل هذا معا.

Comments