باكتستينغ نظام التداول الآلي


مولتيشارتس 11.
الأشياء الصغيرة تحدث فرقا كبيرا. انظر بنفسك.
قرارات مخصصة جديدة على أي نوع مخطط. إنشاء الخاصة بك أو استيراد تلك القائمة مع سهولة المشي إلى الأمام تقرير التحسين الآن أكثر وظيفية توسع تحليل مونت كارلو جديد الخلل دلتا نمط الرسم البياني لمزيد من الأفكار النسخ الاحتياطي & أمبير؛ استعادة البيانات الخاصة بك مع ضغطة واحدة أتمتة صادرات البيانات المجدولة أكثر أدوات الرسم بيتشفورك توفر المزيد من خيارات التحليل.
منصة التداول مولتيشارتس.
برامج التداول للتداول، باكتستينغ ومتعددة وسيط التداول الآلي.
مولتيشارتس هو منصة التداول الحائز على جائزة.
سواء كنت بحاجة إلى برنامج التداول اليوم أو كنت تستثمر لفترات أطول، مولتيشارتس لديه الميزات التي قد تساعد على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. إن الرسم البياني عالي الوضوح والمؤشرات والاستراتيجيات المضمنة والتداول بنقرة واحدة من الرسم البياني و دوم و باكتستينغ عالية الدقة والقوة الغاشمة والتحسين الوراثي والتنفيذ الآلي ودعم النصوص البرمجية إيسيلانغواد كلها أدوات رئيسية تحت تصرفكم.
سهو الوسطاء وتغذية البيانات.
حرية الاختيار كانت الفكرة الدافعة وراء مولتيشارتس لدينا ويمكنك أن ترى ذلك في مجموعة واسعة من تغذية البيانات المدعومة والسماسرة. اختيار طريقة التداول الخاص بك، واختباره، وبدء التداول مع أي وسيط معتمد تريد - وهذا هو ميزة مولتيشارتس.
تحليل الرسم البياني.
الرسم البياني مهم جدا لأنه كيف تتفاعل مع السوق. تحليل والتحرك لحركات الأسعار السريعة يتطلب موثوقة ودقيقة الرسوم البيانية.
اختيار السماسرة والأعلاف.
بعض السماسرة تقدم أسعار أفضل، وبعض البيانات تغذية توفر المزيد من البيانات التاريخية. اختيار تلك التي تناسب احتياجاتك.
التداول الآلي.
حتى مع استراتيجية الفوز، مجرد تأخير قصير في تنفيذ النظام يمكن أن تجعل كل الفرق. التداول الآلي هو أسرع بكثير من إنسان.
الماسح الضوئي السوق في الوقت الحقيقي.
المعروفة باسم "الفرز"، أو "اقتبس المجلس"، هذه الأداة تمكنك من مراقبة الآلاف من رموز السوق في نافذة واحدة للعثور على فرص مربحة.
إيسيلانغواد ودية.
إيسيلانغواد هي لغة معيار الصناعة لاستراتيجيات البرمجة والمؤشرات. وقد صنعت خصيصا للتجار؛ الميزة الرئيسية هي أنه يمكنك البدء في غضون دقائق.
إيسيلانغواد هي لغة البرمجة التي تم تطويرها من قبل ترادستاتيون للأوراق المالية. انها لغة شعبية لأنه من السهل أن تتعلم من دون تدريب متخصص، ولكن في الوقت نفسه، أنها قوية جدا لأغراض التداول. شعبية هذه اللغة واسعة جدا بحيث يمكن اعتبارها لغة البرمجة القياسية في صناعة التداول.
كان رمز إيسيلانغواد في التنمية لأكثر من 20 عاما، مما يعني أنه يحتوي على واحدة من أكبر مجموعات من الأفكار التجارية في العالم نفذت بالفعل. مؤشرات واستراتيجيات إيسيلانغواج متاحة على نطاق واسع عبر الإنترنت وفي المنشورات التجارية الرئيسية، مما يعطي جميع مستخدمي مولتيشارتس ميزة على الناس باستخدام منصات أخرى.
تداول المحفظة.
باكتستينغ تطبيق استراتيجية للبيانات التاريخية لرؤية "كيف كنت قد فعلت". محفظة باكتستينغ يتيح لك تصميم واختبار استراتيجيات على رموز متعددة.
كل المميزات.
التعليقات والجوائز.
وقد فاز برنامج التداول لدينا عدد من الجوائز، وتمت مراجعتها على نطاق واسع في الصحافة.
2012 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل برامج لتجار النظام الميكانيكي. أفضل برامج التحليل الفني.
2011 التحليل الفني لأوراق الأسهم والسلع جائزة اختيار القراء.
نصف النهائي برنامج تحليلي مستقل $ 1،000 وما فوق.
الانضمام إلى أكثر من 10،000 العملاء في 175 بلدا.
نحن ندعوك لمحاولة منصة التداول لدينا مجانا لمدة 30 يوما دون أي التزامات أو قيود. املأ هذا النموذج لتلقي إرشادات التنزيل والتثبيت على الفور.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

باكتستينغ وأنظمة التجارة.
كغغ للدولة من بين الفن باكتستينغ و أدوات النظام التجاري وضع لكم في السيطرة على الاستراتيجيات الخاصة بك. تطوير وتحسين النظام والإشارات الخاصة بك عن طريق النمذجة ضد سنوات من البيانات التاريخية المتاحة. عندما انها، جاهزة التجارة تلقائيا من خلال أوتوترادر ​​سغ ل.
اختبار أفكارك قبل المخاطرة بأموالك.
تتيح حزمة نظامنا التجاري للعملاء تحليل نشاط التداول السابق وبناء استراتيجيات تقوم على هذا النشاط. الاستفادة من الميزات لدينا لضبط الدخول والخروج نقاط واختبار قيم المعلمة المعرفة من قبل المستخدم.
الاستفادة من العديد من الموارد باكتستينغ من خلال دراسة نشاط التداول على أساس إنشاء صفقات طويلة أو قصيرة، ومجموعة متنوعة من إشارات الدخول والخروج، واللجان التي يجب على المتداول دفع.
تقييم إشارات الدخول باستخدام الظروف المفضلة لديك.
مع مقيم إشارة، يمكنك تحليل فعالية على مدى فترة زمنية معينة باستخدام الخاصة بك محددة شراء وبيع الإشارات. يمكن تطبيق التحليل الخاص بك على كل من المحافظ والسلع الفردية.
تحسين معلمات النظام.
تحسين سير العمل الخاص بك عن طريق استخدام "محسن نظام التجارة"، أداة التداول قيمة التي تختبر نتائج أنظمة التداول تشغيل إعدادات مختلفة والجمع بين المعلمات المدرجة في إشارات التجارة.
التجارة تلقائيا نظام التداول الخاص بك.
الآن أن لديك نظام التداول الخاص بك، لديها سغ التجارة تلقائيا. كغ أوتوترادر ​​هو محرك تنفيذ التداول الملكية التي تسمح للعملاء لتنفيذ في وقت واحد العديد من النظم في وقت واحد مع دقة متساوية والانضباط. في المقابل، فإنه يوفر التجار مع قدرة أكبر ودقة في تجارة النظم مقابل التنفيذ اليدوي.
المنتج يدعم أنواع مختلفة من النظام ويسمح للعملاء لتكوين معلمات التنفيذ المتعلقة بالسعر والحجم وتوقيت الأوامر. لتحقيق أقصى قدر من الشفافية، يتم دمج كغ أوتوترادر ​​مع وحدات مراقبة الموقف المختلفة، مثل نافذة أوامر ومواقف ودراسة نظام التداول الآلي (أتس)، حيث يمكن للعملاء مراقبة إشارات التداول والمواقف على الرسوم البيانية واجهات التداول. كغ أوتوترادر ​​يمكن استخدامها في أساليب التداول الحية أو التجريبي.
مقاطع الفيديو الخلفية.
كغ المنتج متخصص دوغ جانسون الخطوط العريضة ملامح أتمتة كغ إيك. تعلم كيفية تعريف الصيغ، الصيغ اختبار باستخدام مقيم إشارة التقييم، وإنشاء نظام التداول.
سغ المنتج متخصص جيم ستافروس يدل على فعالية استخدام لدينا باكتستينغ والتجارة أدوات النظام.
استخدام جدول المقارنة لدينا للعثور على المنتجات سغ الدقيق التي تتناسب مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
خذ منصة الرائد لدينا، سغ العميل المتكاملة، لا خطر، لمدة أسبوعين تجريبية مجانية اليوم.
كنا نحب أن نسمع منك. املأ نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك مندوب المبيعات.
CQGInc.
أبق على اتصال.
كوبيرايت © سغ، Inc.، 1980-2017. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. CQG® و دومترادر ​​® و TFlow® و داتا فاكتوري ™ هي علامات تجارية لشركة كغ، Inc. اتصل بنا | الإجمالية.

باكتستينغ أوتوماتد ترادينغ سيستيم
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض بناء لتجارة الآلي الكامل مع مئات من الرموز.
نشر الخادم.
تقليل وقت استجابة التنفيذ وزيادة الموثوقية عن طريق نشر الأنظمة على البنية التحتية للوسيط.
R التكامل.
الاندماج الأصلي مع R يسمح الإحصائيين و كوانتس أن تشارك مباشرة في وضع استراتيجية دون الحاجة المبرمجين.
ه التداول الآلي.
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض يدعم التداول التلقائي الكامل مع مئات من الرموز.
k R التكامل.
يمكن للمطورين الوصول إلى حزمة إحصائية مفتوحة المصدر الرائدة من داخل منصة سير.
H سيرفر ديبلويمنت.
نظم التداول التي تم تطويرها في سير يمكن نشرها على خوادم فعليا بالقرب من أو في مراكز بيانات السماسرة.
3 أنظمة متعددة.
إنشاء أنظمة متعددة تنفذ بشكل متزامن من نفس قاعدة النقدية / الأسهم.
L حماية الملكية الفكرية.
يتم تشفير أنظمة التداول لمستخدمين محددين. وهذا يعني أنه لا يوجد خطر لإعادة توزيع النظام.
1 فئات متعددة الأصول.
إنشاء أنظمة تمتد على عدة فئات من الأصول مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
v التصور والتحسين.
تصور نتائج الاختبار الخلفي الخاص بك ضد 35+ مؤشرات الأداء للعثور على أفضل توازن بين المخاطر والمكافأة.
Y باكتفوليو باكتستينغ.
صحيح واحد تمرير باكتستينغ والتحسين بغض النظر عن عدد من أنظمة التداول والرموز والأطر الزمنية أو إدارة الأموال المستخدمة.
الشهادات - التوصيات.
بصراحة الأكثر تطورا الاختبار الخلفي ومحرك التنفيذ إلى الأمام التي استخدمناها من أي وقت مضى!
H. فان إيدن، مطور النظام والتاجر.
الوسطاء المدعومون.
فكسم هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (فكس)، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان والخدمات ذات الصلة. وتتمثل مهمة الشركة في تزويد التجار العالميين بإمكانية الوصول إلى أكبر سوق في العالم وأكثرها سيولة من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة وتوظيف معلمين تجاريين ممتازين وتلبية المعايير المالية الصارمة والسعي للحصول على أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت في السوق. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر أدوات التداول والبيانات الملكية والموارد قسط.
يستخدم أواندا تكنولوجيا الكمبيوتر والمالية المبتكرة لتوفير خدمات تداول العملات الأجنبية على الإنترنت وخدمات معلومات العملة للجميع، من الأفراد إلى الشركات الكبيرة، من مديري المحافظ إلى المؤسسات المالية. أواندا هو صانع السوق ومصدرا موثوقا للبيانات العملة. لديها إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملات في العالم.
وعلى مدى 36 عاما، قامت مجموعة البكالوريا الدولية 1 ببناء تكنولوجيا التداول الإلكتروني للنفاذ التي توفر مزايا حقيقية للتجار والمستثمرين والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. مجموعة وسطاء التفاعلية وعاصمتها الشركات التابعة تتجاوز 4.8 مليار $. نحن أكبر وسيط الولايات المتحدة على أساس متوسط ​​الصفقات اليومية الإيرادات تنفيذ 407،000 الصفقات في اليوم الواحد. اكتشاف بعض الأسباب لماذا التجار المهنية والمستثمرين اختيار يب.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

باكتستينغ أوتوماتد ترادينغ سيستيم
الانزلاق يمكن أن تجعل أو كسر نظام التداول الخاص بك.
من الصعب تصديق؟ اقرأ القراءة واختبر الاختبارات والرسوم البيانية أدناه & # 8230؛
تحدثنا مؤخرا عن بعض المزالق البيانات التي يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك واختبار النظم الميكانيكية. لم يذكر الانزلاق. ومع ذلك، هذا هو قطعة حاسمة من البيانات لدمج في المعلمات الخاصة بك اختبار الظهر (والحصول على الحق إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج باكتست دقيقة).
قررت دراسة تأثير الانزلاق على أحد أنظمة التداول من الجناح المستخدم في حالة الاتجاه التالي.
تأثير الانزلاق على نظام دونشيان.
النظام قيد الدراسة هو قناة دونشيان بسيطة مع المعلمات التالية:
دخول الاختراق: 20 يوما الخروج الاختراق: 10 أيام الدخول: 2 × 39 يوما أتر أسي، المخاطرة 1٪ من إجمالي الأسهم.
واحدة من الأشياء الجيدة حول تجارة بلوكس هو مجموعة واسعة من المعلمات يمكنك اختبار في المحاكاة الخاصة بك. هناك أكثر من 30 محاكاة المعلمات مثل الفائدة، التمديد، اللجان، التعامل مع قفل-- أيام، والتي يمكن اختبارها للتحقق من تأثيرها على أداء النظام.
لذلك، أنا سرعان ما أطلقت تراكس بلوكس، وركضت محاكاة صعدت مع انزلاق يتراوح من 0٪ إلى 35٪.
الانزلاق في تجارة بلوكس.
ونسبة الانزلاق ليست مبلغا مباشرا / مباشرا لسعر الدخول / الخروج. بدلا من ذلك يأخذ بعين الاعتبار مجموعة من يوم من النظام. من وثائق التداول بلوكس:
يتم احتساب عامل الانزلاق لفترة طويلة من خلال قياس المدى من سعر الدخول النظري إلى أعلى سعر اليوم، وضرب هذا المبلغ بنسبة الانزلاق. (بالنسبة للإدخالات القصيرة، يحسب عامل الانزلاق عن طريق قياس المدى من سعر الدخول النظري إلى المستوى المنخفض). ثم يضاف عامل الانزلاق إلى سعر الإدخال النظري أو يطرح منه للحصول على سعر التعبئة المحاكي.
في ما يلي كيفية التعامل مع عملية شراء:
نسبة الانزلاق: 25٪
سعر الشراء النظري السعر: 100.
السعر مرتفع (لليوم): 120.
عامل الانزلاق: (120 & # 8211؛ 100) x 0.25 = (20 × 0.25) = 5.
مقلد سعر التعبئة: سعر الطلب + عامل الانزلاق = (100 + 5) = 105.
يتم ضرب المسافة بين ارتفاع الأسعار وسعر الطلب في عامل الانزلاق. في هذا المثال، الفرق بين ارتفاع سعر وسعر النظام هو 20 نقطة. يتم ضرب 20 نقطة في الانزلاق 25٪ للحصول على انزلاق يقدر من 5 نقاط. وسعر التعبئة للنظام سيكون 5 نقاط أسوأ من سعر أمر وقف 100 محاكاة ملء في 105.
نتائج اختبار الانزلاق.
وهنا نتائج المحاكاة صعدت ومخطط لمنحنيات الأسهم الناتجة عن كل اختبار صعدت:
تأثير الانزلاق هو دراماتيكي إلى حد ما. حتى تجاهل الحالات القصوى، والنظر في الفرق بين الاختبار الخلفي مع عدم وجود انزلاق والقادم واحد يصل، مع عدد صغير 5٪: يتم خفض الأداء بشكل كبير إلى نقطة حيث نسبة مار للنظام أكثر من النصف ( 1.08 v 0.51) حيث تراجع معدل النمو السنوي المركب والتراجع بشكل حاد.
تخيل إعداد أمر شراء لمدة 100 غدا. إذا كان السعر يتداول بين 99 و 102، يجب ملء طلبك. ومع ذلك، مع 5٪ انزلاق، فإن سعر التعبئة يكون 100.1 بدلا من سعر النظام من 100. وهذا هو الفرق بين نظام جيد وغير جيد واحد & # 8230؛
الانزلاق: واقع الحياة للمتجهين الاتجاه.
معظم الاتجاهات تتبع الأنظمة التالية الدخول والخروج في نفس اتجاه الزخم الحالي للأسعار. ولذلك، فإن هذا يجعلهم أكثر عرضة للانزلاق من نظام معدل انعكاس، على سبيل المثال.
لسوء الحظ، هذا ليس شيئا يمكن اختباره، بغض النظر عن تشغيل الاختبارات في الأسواق الحقيقية (أو وجود بعض البيانات أكثر اكتمالا والحبيبية، مثل بيانات القراد، تكمل مع بعض المعلومات عمق الكتاب).
وهناك فكرة للتحقيق هي تجنب مستويات الأسعار الواضحة التي يراقبها كل تاجر وكلبه (أي اختراق النطاق المتحرك لمدة 20 يوما، والمتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، وما إلى ذلك). ويمكن أن تعطي القيم البديلة ولكن القيم المقربة (19 أو 21 يوما من الهروب، و 50 يوما في اليوم ما + 1٪، وما إلى ذلك) نتائج مماثلة (إذا كان النظام قويا) ولكن التجارة على مستويات أقل مشاهدة وربما تعرض النظام إلى أقل انزلاق.
سليباج أت ذي & # 8220؛ بروس & # 8221؛
كنت أتحدث مؤخرا إلى اتجاه الناشئة بعد صندوق التحوط في لندن. وأشاروا فريقهم من اثنين من التجار للدخول وإدارة المناصب. هل يمكن أن تعتقد أن الحاجة إلى اثنين من التجار في اتجاه طويل الأجل بعد إدارة الأموال تحت 20M $ وربما سوبرفلوس. ومع ذلك فإن النتيجة التي حصلوا عليها هي الانزلاق السلبي، والتي، كما تظهر نتائج باكتست، يمكن أن يعني أكثر بكثير من مجرد دفعة إضافية صغيرة لطيفة للأداء العام.
وتعد "أسبيكت كابيتال"، إحدى شركات تريند فولوينغ ويزاردز، مثالا لصندوق كبير طور فريقا بحثيا وبنية تحتية لتعزيز عمليات إعدامهما التجاريين، مع استخدام التداول الخوارزمي (التنفيذ) بالاشتراك مع مكتب التداول. ويستخدم هذا بالإضافة إلى إشارات التداول الآلي الرئيسية التي تنتجها ألفا. ويناقش نهجهم في مقابلة مع مجلة التاجر الآلي:
& # 8220؛ في الوقت الحالي يتم إدارة حوالي 90٪ من التداول الإلكتروني من خلال نموذج التنفيذ الخوارزمي & # 8221؛
& # 8220؛ ونحن نرى الأتمتة باعتبارها ذات قيمة في [& # 8230؛] إزالة البصمة لدينا في السوق من خلال الحفاظ على تدفق النظام لدينا تحت الرادار & # 8221؛
& # 8220؛ لدينا فريق من ثلاثة أشخاص يركز معظمهم على خوارزميات التنفيذ & # 8221؛
الانزلاق: جزء أساسي من النظام.
ويمكن اعتبار الانزلاق بعد التفكير في تطوير نظام التداول الآلي، ومع ذلك، تشير نتائج اختباراتنا إلى انزلاق هو المساهم الأساسي في الأداء العام للنظام. ويبرز ذلك أيضا الجهود التي يبذلها مديرو الصناديق المهنية لتحسين عمليات إعدامهم.
والسؤال هو: كيف يمكنك تقليل الانزلاق باعتباره تاجر صغير؟ بالتأكيد، البصمة الخاص بك هو أصغر بكثير من الأموال الكبيرة، ولكن إذا كنت تستخدم نظام تريند التالي أنت & # 8217؛ من المرجح أن يحدث انزلاق. ولعلها حالة لا تدفع فيها أن تكون سمكة صغيرة في بركة كبيرة (مع توافر الأسماك بشكل أفضل في الأسواق).
11 تعليقات حتى الآن & دار؛
تأثير انقطاع الدخول / الخروج هو وظيفة قوية لمتوسط ​​الربح التجاري (الأرباح المقاسة في أترس). أما أنظمة المدة الأقصر مثل نموذج كبو (20،10) فقد حصلت على متوسط ​​ربح تجاري أصغر في أترس وبالتالي فهي أكثر حساسية للانزلاق في الدخول / الخروج.
أما الأنظمة الأطول أمدا (فكر: متوسط ​​مدة التجارة و 250 يوما) فقد حقق متوسط ​​ربح تجاري أكبر بكثير في أتر، وبالتالي فإن تأثير انزلاق الدخول / الخروج أقل من ذلك. إذا كنت تعتمد نموذج ترادينغ بلوكس للتسلق، فلا يمكنك ملء أعلى من المستوى الأعلى أو أسفل المستوى المنخفض، لذا يمكن أن يكون الانزلاق واحدا على الأكثر من أتر. وبالتالي دخول + خروج الانزلاق هو على الأكثر اثنين من أترس. إذا كان متوسط ​​أرباحك التجارية خمسة عشر أتر، فإن انزلاق الدخول / الخروج يمكن أن يحول النظام الفائز إلى خاسر، حتى في أسوأ الأحوال.
قم بتشغيل الاختبار نفسه على أحد أنظمةك الطويلة المدى ولاحظ تأثير الانزلاق / الخروج: إنه أقل بكثير. هذه الأنظمة طويلة الأجل، بدلا من ذلك، أكثر حساسية للتمديد (انتشار التداول) الانزلاق. لحسن الحظ، انزلاق على انتشار هو أسهل بكثير لاحتواء.
نقطة جيدة جدا ووضع جيد.
كنت أفكر في الإشارة إلى انزلاق التمديد وكيف أنه لا يزال يمكن أن يؤثر على النظم على المدى الطويل، وإن كان أقل من ذلك بكثير، كما ذكرت، يمكن غالبا ما يتم تداول رولوفيرز كما ينتشر، وعلى أي حال أنها لا تتأثر بذلك من تأثير الزخم التي يمكن أن تحدث عند مستويات الدخول / الخروج للاتجاه النظام التالي.
لذلك شكرا لاستكمال الصورة من خلال ذكر ذلك. وأعتقد أنني سأعمل في الواقع على اقتراح اقتراح اختبار أنظمة زمنية أطول ومعرفة مدى تأثير الانزلاق على أدائها (بما في ذلك الانزلاق التدريجي & # 8211؛ الذي حددته على 0 لهذا الاختبار). ربما متابعة وظيفة & # 8230؛
وأود أن اختبار الانزلاق من 0٪ إلى 2٪ بنسبة 0.25٪، لأنني أعتقد أن هذا هو نطاق أكثر معقولية. شعوري هو أن أي شخص يرى حتى 5٪ انزلاق من المرجح إلى حد ما تداول المنتج الخطأ ل أوم / حجم الحساب.
إيريك، شكرا على المدخلات.
أن نكون صادقين، وأنا أعمى قليلا في هذا المستوى كما لم يكن لديك ما يكفي من البيانات للحصول على احصائيات الانزلاق الصحيح. كما تقول، فإنه يعتمد على أوم والأسواق كذلك.
إذا كان أي قارئ يمكن أن تتناغم مع أي مستوى من الانزلاق أنها تعتبر كافية للاختبار الخلفي، وهذا قد يعطينا فكرة أفضل عن توافق الآراء.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تشغيل أنظمة طويلة الأجل باستخدام أرقام أقل من الانزلاق (وأكثر دقة)
& # 8220؛ أنا أعمى قليلا على هذا المستوى كما ليس لدي ما يكفي من البيانات للحصول على احصائيات الانزلاق الصحيحة & # 8221؛
سوف تجد أنه في سياق معين من هذه الرسالة بلوق (وهي الاتجاه التالي تداول العقود الآجلة مع متوسط ​​فترات التجارة بين 3 أيام و 350 يوما)، والمزيد من البيانات التي تتراكم، وأكثر الخلط تصبح.
كل نقطة البيانات هو على الارجح شيء مثل 9-توبل: (ماركيتنام، بويورسيل، أورديرتيب، دايليهي، دايليلو، ثوريتيكالفيل، أكتوالفيل، سليباجينتيكس، سليباجينبلوكسكت، سليباجيندولارس). أوردرتيب هو ماركيتون كلوس، ماركيتونوبين، ليميتفيلدترايتراداي، ستوبفيلدترايداي، ستوبفيلدونوبين، إلخ. هناك حاجة إلى ارتفاع يومي ومنخفض حتى تتمكن من حساب انزلاق التداول بلوكس بنسبة مئوية. I & # 8217؛ تخمين أنك سوف تقيس دخول / خروج الانزلاق ثلاث طرق مختلفة (٪، القراد، دولار) ولكن قد ترغب في القيام أكثر أو أقل. I & # 8217؛ كما أهمل التعقيدات المتعلقة ترادزيز، مثل يملأ الانقسام ويملأ الجزئي، لأن تلك تتطلب منك في الواقع * تحديد * الانزلاق، والتي هي & # 8217؛ t من السهل. كما أن النبلاء (ملئون من الناحية النظرية، لا يملكون في الممارسة العملية) هم أيضا من الصعب فلسفيا & # 8212؛ ولكن حقيقية جدا وفي الواقع المألوف في العقود الآجلة الحقيقية مع أوامر وقف.
وبمجرد الانتهاء من تنفيذ العديد من المئات من الاتجاه التالي الصفقات الآجلة، سجلت بشغف يملأ، & أمب؛ حساب 9-توبلز من البيانات الانزلاق، وسوف تجد أن البيانات الخاصة بك لا يصلح أي من توزيعات الاحتمالات الكلاسيكية. السماح تابليكورف فضفاضة من سيغمابلوت البرمجيات & أمب؛ يكون مناسبا لجميع 200+ المعادلات أنه يعرف، في كل مرة (ميزة مفيد جدا!). ننظر إلى أخطاء المناسب من هذه 200+ يناسب في وقت واحد: مروعة. الانزلاق على & # 8217؛ t غاوسيان، أو موحدة، أو الأسي، أو أي توزيع آخر يمكن أن يخطر لك. الانزلاق هو المرضية.
وعندما تنظر إلى مؤامراتك القبيحة المرضية في العالم الحقيقي، الانزلاق في التجارة الحقيقية، قد تقرر أنك سوف تكون مرعبة ل & # 8220؛ نموذج & # 8221؛ الانزلاق كما ثابت واحد. ما ثابت سوف تختار؟ متوسط ​​(متوسط) بيانات الانزلاق الخاصة بك؟ المتوسط؟ يعني زائد واحد الانحراف المعياري؟ نقطة 66٪ من التوزيع؟ أسوأ حالة انزلاق (نقطة 99.99999٪ من التوزيع)؟ ييك، لا أحد منهم على الإطلاق ممثل.
هذا هو السبب في أن الاتجاه المهني التالي للمتداولين عادة ما يعطي ثلاثة إجابات لكلمة & # 8220؛ ما هو نموذج جيد للتسلق؟ & # 8221؛ التعقيدات هائلة، وبالنسبة لأولئك الذين اخترعوا حل نصف لائق، فإنه 's حافة الملكية لديهم أي حافز للكشف. كما رأيت، يمكن انزلاق / خروج الانزلاق تدمر الاتجاه الاتجاه على المدى القصير. أولئك الذين يمكن أن نموذج الانزلاق بشكل أكثر دقة، يمكن كرنك أسفل الإطار الزمني الخاص بهم أكثر أمانا، والإبحار أقرب إلى الريح.
نشكرك على مشاركة هذه الأفكار الرائعة ..
يظهر أنني كنت أيضا & # 8220؛ أعمى & # 8221؛ على مدى تعقيد المشكلة يمكن أن يكون!
& # 8220؛ الانزلاق هو المرضية & # 8221؛
الانزلاق هو المرضية - التي من شأنها أن تجعل جيدة تي شيرت.
في باكتستينغ - كما اختبرنا التداول على المدى الطويل، وجدنا نفس الشيء، والانزلاق هو أقل أهمية، ولكن لتحديد أنه هو أقرب إلى المستحيل. لها فقط بعد الصفقات الفعلية يمكنك الحصول على والفكرة، ومن ثم البحث لتحسين / تقليل الانزلاق مهم. نحن غوستيماتد بواسطة آلية بسيطة من افتراض عدد قليل من العناصر واختبار لتلك. مثل -
1) شراء في قمم، وبيع في أدنى مستوياته ورؤية الآثار.
2) شراء في اليوم التالي بعد أن تم إطلاق إشارة عند أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها، أو في اختلافات متوسط ​​سعر من أنواع.
3) نسبة الانزلاق على أساس مثل بلوكس.
بالنسبة للجميع أنها جعلت الفرق، ولكن ليس كبيرا جدا أن يكون مصدر قلق .... ولكن أكثر لإظهار تأثير يمكن أن يكون ضارا في الأطر الزمنية على المدى القصير.
في العالم الحقيقي هو حقا يعتمد على الصك المتداولة .... على سبيل المثال، الذرة تختلف عن النفط، للأسهم للمطاط ... .. كما ذكر بومبيرنيكل لنموذج حقا ذلك .... الحصول على استعداد لتمزيق شعرك.
يبدو أن البحوث الجارية من قبل الاتجاه الأكبر بعد الأموال و كتاس تركز إلى حد كبير حول الحد من الانزلاق وتأثير السوق (أرسلت لك مقالا قد تكون قادرة على إضافة إلى بلوق)
أنا نفذت تجارة أمس مع وقف النظام، اشترى 1567 سهم من فكسف في 96.8427 على الرغم من أنني وضعت طلبي في 96.79 (سعر الدخول النظري). مستندة على الصيغة الخاصة بك، أنا حساب بلدي الانزلاق٪ في ما يقرب من 58٪ (أمس & # 8217؛ ق كان 96.88). هل طرقت نفسي بجد أم ماذا؟ من الصعب أن نعتقد أن وضع أمر في 100.00 ويتم ملؤها في 105.00 (5 $ الفجوة) لديها أقل بكثير من انزلاق٪ من تجارتي (0.0527 $ الفجوة). ما هي نظرية وراء استخدام اليوم & # 8217؛ ق عالية كأساس لحساب هذا ؟؟
يوزن، إذا كنت تفكر في ذلك من حيث أسوأ السيناريوهات (أي شراء في أعلى اليوم)، وهذه الطريقة لحساب الانزلاق هو مجرد وسيلة لقياس مدى أقرب إلى أسوأ حالة تجارتك تنفيذها بالمقارنة مع سعر الدخول المطلوب .
لاحظ أن الانزلاق يمكن أن يؤثر حقا (بعض) أداء التداول النظام وقياس الانزلاق في الحياة الحقيقية لتغذية هذا مرة أخرى في محاكاة الاختبار الخلفي الخاص بك هو حيث يصبح من المفيد جدا.
مرحبا، جئت عبر هذه الصفحة لأنني كنت أبحث للعثور على مزيد من المعلومات حول كيفية السيطرة على أفضل هذا الانزلاق. قمنا بتطوير استراتيجية التداول التي تنفذ لحظيا، لذلك من أننا قد تختلف عن التفكير الاتجاه الخاص بك، ونحن بدلا من استخدام نهج قائم على التقلبات. ونحن نتداول الحياة الاستراتيجية لأنفسنا، لديك لاستخدام أوامر السوق (!) ويأكل الانزلاق نحو 30٪ من الأرباح، مقارنة كما لو أننا سوف تكون مليئة بأسعار يتم إنشاء أوامر. لحسن الحظ أن الاستراتيجية لا تزال مربحة، ولكن أنا قلق هذه المسألة سوف تنمو أكبر إذا أردنا نقل كميات أعلى بكثير (كميات الأسهم). لقد تم التداول مع تيسي وعلى ما يبدو أنها لا تنتمي إلى أفضل ترتيب إكسكوتر هناك. قيل لنا لاستخدام يب. لذلك أنشأنا أبي الخاصة بنا لاستخدام يب. أبي كبيرة ولكن تخمين ماذا؟ الاختبارات الأولى التي نقوم بتشغيل المعرض يب لديه حوالي ضعف الانزلاق ثم تيسي !! (نحن فقط تداول الأسهم الأمريكية و إتفس، كل تصفيات بعض متطلبات السيولة التي حددناها). صدمت حول ذلك، ونحن نبحث في المسألة مع يب (ولكن ليس متأكدا من أن نتمكن من تحسين هذا أبعد من ذلك). أنا أيضا تبحث حول الحصول على اتصال. وبطبيعة الحال يبدو أن هذا هو واحد من القضايا الرئيسية عناء التجار والنظم. ما يفاجئني هو أنه يبدو أن هناك القليل جدا من المعلومات وكيف أن نتائج الانزلاق هذه هي منطقة رمادية كبيرة جدا حيث يبدو أن البعض للقيام بأعمالهم للخروج منه. وأود أن نقدر أي ردود فعل إذا كان أحد منكم يعرف عن أين يمكنني العثور على مزيد من المدخلات و / أو حتى معرفة كيف ومن خلالها الشركاء ليكون أفضل قادرة على السيطرة على هذا الواقع الانزلاق. آسف لكونها طويلة، وشكرا لقراءة رسالتي، آج.
مرحبا & # 8211؛ هل يمكن أن توصي منصة مفتوحة المصدر التنفيذ؟ أنا باستخدام مولتيشارتس للاختبار مرة أخرى ولكن تنفيذه هو بعيدا عن أي شيء مثل النتائج باكتستينغ.
وأنا أعلم أن هناك دائما فرق بين الاختبار وملء الحقيقي ولكن مع ماك هو كوميدي.
أنا يمكن أن رمز بحيث ليست قضية. أبحث في ترادلينك و أوبنكوانت في الوقت الراهن.
هل تعرف من منصة مفتوحة المصدر جيدة؟
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

Comments